أخبار الطلّاب الدوليين من سويسرا

آخر الأخبار من سويسرا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

5 قصص ناجحة للاجئين بدأوا الحياة من جديد

5 قصص ناجحة للاجئين بدأوا الحياة من جديد

تجربة اللجوء وترك الوطن والأهل ومفارقة التاريخ والذكريات من التجارب الصعبة بالتأكيد التي تسهم في تغير شخصية الأفراد، هي بمثابة نقطة لنهاية حياة وبداية سطر جديد بل صفحة في العمر في مكان جديد، تبني من البداية فيه حياتك وعمرك ولكن هذه المرة باختيارك، لذا تعد من التجارب التي تثقل الشخصيات التي غامرت وقامت بها، لذا نحاول هنا أن نلقي الضوء على خمسة شخصيات من اللاجئين الذي نجحوا في الخارج في بناء حياة جديدة.   مأمون طاهر   ​

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

تأتي فترة الامتحانات بالكثير من الضغوطات النفسية والجسدية على الطلاب لاسيما طلاب الثانوية العامة، الذين يعانون هذه المشاعر بصورة مضاعفة لإن النجاح والتفوق ليس خيارًا بل هو أمر واجب لضمان جامعة أفضل بالتالي مستقبل مهني ووظيفي أفضل، ولعل الأهل يشكّلون مصدرًا أخرًا للقلق والتوتر لأبنائهم، لكن في النهاية هو مستقبلك أنت لذا احرص على أن تجتهد وتنفصل عن الأجواء المشحونة بالتوتر من حولك فلعلها أول نصيحة لتحقيق أي نجاح ليس في المذاكرة ولكن في الحياة أيضًا، لذا نحاول أن

lupdribble آخر التحديثات

  • 24 سبتمبر 2021

    وفقاً لاستطلاع شاركت به 165 مؤسسة تعليمية في 23 دولة أشارت 41% منها إلى ارتفاع متوقع في تسجيل الطلاب الجامعيين للعام الدراسي 2021-2022.

  • 31 يناير 2021

    أشار نحو 45٪ من الذين تم استطلاع آرائهم في أحدث استطلاع أجرته مؤسسة QS المتخصصة بالتعليم العالي الدولي، إلى أنّهم يشعرون بالتفاؤل إلى حد ما بشأن العام الدراسي 2021 للطلاب الدوليين. من أبرز النقاط التي أثيرت أثناء الاستطلاع: الحاجة إلى تحسين عمليات طلب التأشيرات وإنشاء ممرات سفر آمنة.

  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.

  • 26 نوفمبر 2020

    يهدف برنامج منحة إيراسموس Erasmus الدراسية إلى ابتكار المزيد من المرونة والتنقل والحلول المبتكرة لدعم الطلاب، خاصة في ضوء جائحة كوفيد 19 التي ما زال العالم يعاني منها. يتضمن ذلك المزيد من استخدام تطبيق +Erasmus ودعم إدرج مكونات التعلم الافتراضية في المؤسسات والجامعات.

ابقَ على تواصل