ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من المملكة المتحدة

آخر الأخبار من المملكة المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 15 سبتمبر 2022

    وصل عدد تأشيرات الدراسة البريطانية الممنوحة للطلاب الهنود إلى رقم قياسي مقارنة بالسنوات القليلة الماضية حيث سجّلت زيادة بنسبة وصلت إلى 215% مقارنة بـ 2019. يبدو أنّ الحصول على تأشيرة دراسية من بريطانيا للطلاب الهنود أصبح أكثر سهولة.

  • 13 سبتمبر 2022

    وفقاً لإحصائية حديثة فإنّ 67 من قادة دول العالم حصلوا على شهاداتهم الأكاديمية من الجامعات الأمريكية وهو ما يجعل الولايات المتحدة الأمريكية المُصدّر الأول للقادة السياسيين في العالم، في حين أنّ 55 آخرين أكملوا تعليمهم العالي في جامعات بريطانيا.

  • 13 سبتمبر 2022

    ستمول المنحة، والتي تحمل اسم EARTH Scholarship، الطلاب الذين يسافرون إلى اسكتلندا لدراسة أبحاث المناخ لمدة تصل إلى 3 أشهر. تُعتبر هذه المنحة إحدى المبادرات التي يقوم بها المجلس البريطاني في اسكتلندا للمساعدة في معالجة أزمة المناخ.

  • 26 أغسطس 2022

    أظهر استطلاع حديث للرأي أجراه موقع بارومتر الطلاب الدوليين (ISB) قيمة وأهمية تقديم الجامعة لخدمات مهنية تمكّن الطلاب من تحقيق النجاح الوظيفي الذي يبحثون عنه.

  • 21 أغسطس 2022

    أعلنت الحكومة البريطانية أنّ أولئك الذين يتطلعون إلى الدراسة في البلاد لن يضطروا إلى تسجيل بياناتهم الشخصية لدى قوة الشرطة المحلية بعد الآن. وهو ما يعني تقليل الأعمال الورقية وتخفيض التكاليف على الطلاب الدوليين. دخل هذا الإجراء حيّز التنفيذ بالفعل بداية شهر آب/أغسطس الجاري.

     

  • 15 أغسطس 2022

    أدت موجة ارتفاع الأسعار الحالية التي تشهدها أجزاء كثيرة حول العالم إلى استخدام عدد من الطلاب الدوليين لبنوك الطعام. يرجع هذا النشاط بشكل رئيسي إلى قواعد ساعات العمل المفروضة على هؤلاء الطلاب.

ابقَ على تواصل