ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من المملكة المتحدة

آخر الأخبار من المملكة المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 08 مايو 2022

    أعلنت حكومة المملكة المتحدة عن تأشيرة فردية عالية الإمكانيات في المملكة المتحدة. التأشيرة الجديدة ستُتيح للطلاب الدوليين البقاء في البلاد بغرض العمل بغض النظر عن الحصول على عرض عمل مُسبقاً.

  • 07 مايو 2022

    أعلنت حكومة المملكة المتحدة عن تمويل بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني لدعم الطلاب الأوكرانيين في الجامعات البريطانية في جميع أنحاء البلاد.

  • 24 أبريل 2022

    وفقاً لتقرير صدر مؤخراً فقد ارتفع عدد الطلاب النيجيريين الحاصلين على تأشيرة الدراسة البريطانية. وهو ما يعني أنّ بإمكانهم السفر للدراسة في المملكة المتحدة قريباً.

  • 13 أبريل 2022

    وفقاً لتقرير حديث شمل طلاب الاتحاد الأوروبي الذين يدرسون في الخارج، أن كندا أصبحت خياراً أكثر شعبية بالنسبة لهم بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

  • 11 أبريل 2022

    تعمل كينجز كوليدج لندن، والتي تُصنّف كواحدة من أفضل الجامعات في المملكة المتحدة، مع عدد من الجمعيات الخيرية على المساعدة في إدخال المزيد من اللاجئين الأوكرانيين إلى البلاد.

  • 10 أبريل 2022

    أعلنت كل من جامعة يورك البريطانية وشركة كابلان إنترناشونال للتعليم وجمعية أشيناغا الخيرية للمنح الدراسية اليابانية عن شراكة جديدة تهدف لإفادة الطلاب الأفارقة.

ابقَ على تواصل