أخبار الطلّاب الدوليين من في المملكة المتحدة

آخر الأخبار من في المملكة المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

آخر التحديثات

آخر تحديث: قبل 9 دقائق
  • 19 يوليو 2020

    تعتزم حكومة المملكة المُتحدّة إنشاء مكتب المواهب Office for Talent بهدف تأمين المواهب من خريجي درجة الدكتوراة عبر تأهيل المناخ المناسب لهم. ابتداءاً من العام القادم، سيكون بإمكان خريجي درجة الدكتوراة البقاء في بريطانيا لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بعد التخرّج.

  • 06 يوليو 2020

    أصدر معهد سياسة التعليم العالي The Higher Education Policy Institute بالتعاون مع Advance HE النشرة السنوية لاستطلاع الخبرات الأكاديمية SAES والذي يقيس تجربة الطلّاب الذين يدرسون في المملكة المُتحدّة. الطلّاب المشاركون في هذا الاستطلاع قيّموا تجربتهم الأكاديمية في 2020 بشكل عام أعلى ممّا كانت عليه في 2019.

  • 05 يوليو 2020

    ثلاث هيئات جامعية في المملكة المُتحدّة هي UUKI وBUILA وUKCISA قدّمت عرضاً للحكومة البريطانية يهدف إلى دعم وتشجيع الطلّاب الدوليين على الدراسة في البلاد. يشمل هذا العرض اقتراحات بمنح قروض طلابية ورفع كفاءة معالجة التأشيرة ومراجعة رسومها.

  • 01 يونيو 2020

    دعت مجموعة راسل للجامعات إلى إجراء إصلاحات على قواعد تأشيرة العمل الحالية والتي يحصل عليها الطلّاب الأجانب في بريطانيا بعد إنهاء دراستهم، وتطالب المجموعة بتمديد صلاحية هذا النوع من التأشيرات إلى 30 شهراً وإدراجه ضمن تشريعات الهجرة الطارئة في أسرع وقت ممكن.