ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من المملكة المتحدة

آخر الأخبار من المملكة المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 13 نوفمبر 2022

    سيضرب موظفو الجامعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة في أيام 24 و25 و30 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. من المتوقع أن يشارك في هذا الإضراب أكثر من 70 ألف من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات. يقول المنظمون أنّ هذا الإضراب يأتي ضمن نزاع حول الأجور وظروف العمل. ستؤثر هذه الإضرابات على الحياة اليومية للطلاب في جميع أنحاء البلاد.

  • 01 نوفمبر 2022

    تدور بعض التكهنات في بريطانيا أنّ الحكومة الجديدة برئاسة ريشي سوناك ستقوم باعتماد سياسات جديدة في بعض المجالات بما في ذلك قطاع التعليم العالي، وهو ما قد يؤثر على الطلاب الدوليين في البلاد.

  • 19 أكتوبر 2022

    وفقاً لدراسة حديثة بحثت تجارب الطلاب في عدد من الوجهات الدراسية أنّ الجامعات في أستراليا وويلز والسويد كانت الأفضل في الرد على أسئلة الطلاب الدوليين ورسائل البريد الإلكتروني.

  • 16 أكتوبر 2022

    كشف استطلاع حديث للرأي عن التخصصات الأكثر شعبية في أوساط الطلاب الدوليين. في حين أنّ بعض هذه المجالات تحظى بالفعل بشعبية منذ عدة سنوات، إلّا أنّها باتت تلقى المزيد من الاهتمام مؤخراً. أبرز هذه الموضوعات علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة والتكنولوجيا الحيوية وتصميم تجربة المستخدم.

  • 02 أكتوبر 2022

    كشفت صحيفة الغارديان عن قائمتها لأفضل الجامعات في المملكة المتحدة في 2023. تساعد هذه النشرة السنوية، والتي تصدر في بداية العام الدراسي في المملكة المتحدة، الطلاب على مراجعة ومقارنة الجامعات البريطانية. شهدت قائمة هذا العام احتلال جامعة سانت أندروز الاسكتلندية للمركز الأول متفوقة على جامعتي أكسفورد وكامبريدج اللتين احتلتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

  • 15 سبتمبر 2022

    وصل عدد تأشيرات الدراسة البريطانية الممنوحة للطلاب الهنود إلى رقم قياسي مقارنة بالسنوات القليلة الماضية حيث سجّلت زيادة بنسبة وصلت إلى 215% مقارنة بـ 2019. يبدو أنّ الحصول على تأشيرة دراسية من بريطانيا للطلاب الهنود أصبح أكثر سهولة.

ابقَ على تواصل