أخبار الطلّاب الدوليين من الولايات المتحدة

آخر الأخبار من الولايات المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

آخر التحديثات

آخر تحديث: قبل 14 ساعات
  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.

  • 01 يناير 2021

    يجب على الطلاب الذين يدخلون الولايات المتحدة في الوقت الحالي إثبات نيتهم في العودة إلى الوطن بعد دراستهم. ومع ذلك تدعو جمعية المعلمين الدوليين NAFSA الكونجرس للسماح لحاملي تأشيرة F1 الأجانب بالتعبير عن نية مزدوجة عند دخول الولايات المتحدة مثل الرغبة بالبقاء في البلاد بعد التخرج.

  • 01 يناير 2021

    استخدمت محكمة في الولايات المتحدة حق النقض ضد التغييرات المقترحة من قبل الحكومة الحالية للحد من عدد تأشيرات H-1B الصادرة للعمال المهرة. حيث كانت حكومة الرئيس ترامب قد اقترحت تشريعات أكثر صرامة في تشرين الأول/أكتوبر من شأنها أن تحد من قدرة الشركات على توظيف الخريجين المهرة.

  • 20 ديسمبر 2020

    وفقاً لدراسة جديدة أجرتها مؤسسة QS فإنّ عدد الطلاب الدوليين الذين يستعينون بخدمات المستشارين التعليميين قد ازداد مؤخراً. حيث أثبتت الخدمات والخبرات التي يقدمها هؤلاء المستشارون أنها تحظى بشعبية لدى الطلاب الذين يقيّمون خيارات الدراسة في الخارج.

  • 20 ديسمبر 2020

    وفقاً لبعض الأبحاث التي أجرتها مؤسسة QS فإنّ أكثر من ربع الطلاب الدوليين يشعرون بمزيد من الثقة حول متابعة طموحاتهم للدراسة في الخارج في ضوء اللقاحات المحتملة لفيروس كوفيد 19. تظهر البيانات أن الطلاب يشعرون بالتشجيع على المضي قدمًا في خططهم نتيجة لذلك.

  • 13 ديسمبر 2020

    يُظهر استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة IDP Connect أنّ التصوّرات الإيجابية للطلاب الدوليين نحو البلدان الوجهات الدراسية ما زالت مستمرة خلال جائحة كوفيد 19، إلا أنّ هناك دافعاً للتعليم الشخصي مما قد يؤدي إلى تغيير وجهة الدراسة.