Video thumb

London Brunel International College (LBIC)

المملكة المتحدة المملكة المتحدة

872 مشاهدات

يعرض الآن
London Brunel International College (LBIC)

الأعمال و الإدارة تخصصات لك

عرض التفاصيل

نظرة عامة

توفر كلية لندن برونيل الدولية برامج مسارات تعليمية تؤدي إلى مجموعة ممتازة من برامج الدرجات المرموقة في جامعة برونيل في لندن .تُعتبر هذه الكلية جزءاً من مجموعة نافيتاس العالمية، وهي مزود التعليم العالمي.لدى مجموعة نافيتاس شبكة تضم أكثر من 120 كلية وجامعة في جميع أنحاء العالم.

تقوم الكلية بتطوير الطلاب الذين يرغبون بالدراسة في الولايات المتحدة ليصبحوا أشخاص مؤهلين للعمل. مع وجود العديد من البرامج المتنوعة بدءاً من برامج الهندسة إلى العلوم الاجتماعية، قام أكثر من 4000 طالب بتطوير أنفسهم والانتقال من مرحلة برنامج مسار في كلية برونيل إلى درجة البكالوريوس والماجستير في جامعة برونيل لندن.

هنالك ثلاثة مواعيد لبرامج الكلية: يناير ومايو وسبتمبر.يعد التدريس عالي الجودة وداعماً وذا طابع شخصي، حيث يستطيع طاقم هيئة التدريس فهم احتياجات الطلاب الدوليين.يوفر الحرم الجامعي بيئة تمكينية وآمنة حيث يستطيع الطلاب التحكم بتصميم مستقبلهم.

يُعتبر حرم لندن الجامعي حرماً متعدد الثقافات وحيوي، سيكون في متناول أيدي طلاب الكلية عدد لا يحصى من المرافق وخدمات الدعم. برونيل هي موطن لأكثر من 110 جنسية. تم تصنيفها ضمن أفضل 25 جامعة في جميع أنحاء العالم للطلاب الدوليين من قبل تصنيفات التايمز للتعليم العالي في عام 2017. احتل مركز برونيل للغات المركز الثاني في لندن والمركز الثالث في المملكة المتحدة، تصنيف المجلس البريطاني عام 2016.

بعيداً عن نطاق الدراسة، يستطيع الطلاب قضاء وقتهم في استخدام المرافق المتنوعة الاجتماعية بما في ذلك المطاعم الشهية، والمرافق الرياضية الحديثة واتحاد الطلبة المزدهر. بإمكانهم أيضاً الاستفادة من المعيشة في أوكس بريدج التي تعد على مرمى حجر من (قريبة) إنجلترا العاصمة الصاخبة. لدى لندن عدد لا يحصى من الأنشطة الممتعة للجميع، لقد تم تسميتها ب “أفضل مدينة بالعالم" في تصنيفات ال QSلأفضل المدن للطلاب في عام 2018.

ما الجديد

ما الجديد

أصدرت كلية برونيل ثلاثة برامج مسار جديدة في:

  • أساسيات مرحلة التصميم
  • السنة المحاسبية الأولى
  • أساسيات علوم الحياة

دورات لغة إنجليزية تحضيرية في برونيل

يستطيع الطلاب الذين لم يستوفوا شروط اللغة الإنجليزية لبرنامجهم المختار، أن يقوموا بالالتحاق في دورة اللغة الإنجليزية(التحضيرية) في جامعة برونيل في لندن.تساعد الدورات الطلاب على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بشكل كبير.بعد الانتهاء بنجاح، سوف يستطيعون دخول برنامج المسار الأكاديمي بشكل مباشر.

تستمر الدورات من 6 إلى 48 أسبوعاً، وذلك حسب قدرة الطالب.يجب الحصول على درجة 4 على الأقل في اختبار UKVI IELTS للدخول للدورة التدريبية.

يتم إجراء الدورات التدريبية من قبل مركز برونيل للغات، الذي تم إنشاؤه في عام 2005، وهو معتمد من قبل المجلس الثقافي البريطاني وحاز على مرتبة " مركز التميز" منذ 2012.

يبلغ عدد الطلاب في الفصول الدراسية 14 طالباً كحد أقصى، لذلك سيتمكن كل شخص من تلقي الدعم الفردي الذي يحتاجه.يبلغ معدل نسبة النجاح في المركز أكثر من 96%، مما يعني أن الطلاب سيكونون مجهزين تجهيزاً جيداً لتجربة ناجحة في الكلية.

جودة التعليم

جودة التعليم

تقدم الكلية تعليماً عالي الجودة من قبل خبراء أكاديميين يقدمون الدعم الفردي، كما أن حجم الفصول الدراسية صغير. يعمل جميع طاقم هيئة التدريس بجد لضمان تمكين الطلاب من الوصول إلى إمكانياتهم الكاملة.يتوفر الدعم في كل خطوة في طريق الطلاب، ويتم تعزيزهم بأحدث المرافق والمعدات.

إن التدريس في كلية برونيل مصمم بحيث يعرض للطلاب مجموعة من الثقافات المختلفة والأفكار والطرق الجديدة لتناول الموضوعات.يُظهر الأكاديميون للطلاب كيفية ربط ما تعلموه بقضايا العالم الواقعي وبذلك يصبحون مستعدين لإحداث أي تغيير إيجابي في المجتمع بعد إنهاء دراستهم.

تم تصنيف جامعة برونيل لندن ضمن أفضل 50 جامعة في إنجلترا في نطاق "تمويل البحوث التي تتلقاها". كما أنها واحدة من أفضل شركاء البحث والتطوير التعاونيين في المملكة المتحدة.

الأقسام

الأقسام

مع قدوم 3 طلاب جدد كل عام، تقدم الكلية مجموعة متنوعة من برامج المسار .بالنسبة لطلاب المرحلة الجامعية،فإن هنالك برامج تأسيسية جامعية وبرامج دراسات جامعية (للسنة الأولى)؛ حيث أنها مناسبة للطلاب الذين لا يستطيعون في الوقت الحاضر استيفاء شروط الالتحاق بالدورات الجامعية.كما أنها مصممة أيضاً للطلاب الذين لم يتم الاعتراف بمؤهلاتهم السابقة.

برامج مسار السنة الجامعية الأولى

  • المحاسبة
  • الأعمال والإدارة
  • حوسبة الأعمال وعلم الحاسوب
  • الاقتصاد والتمويل

برامج أساسيات المسار

  • الأعمال والإدارة
  • حوسبة الأعمال وعلم الحاسوب
  • التصميم
  • الاقتصاد والتمويل
  • الهندسة
  • العلوم الإنسانية والاجتماعية والتعليم.
  • القانون
  • العلوم الحياتية

يؤدي مسار الأعمال التجارية إلى بكالوريوس الأعمال والإدارة(المحاسبة) المعترف به من قبل ACCA, CIMA, CIPFA, ICAEW and AIA

بالنسبة لطلاب الدراسات العليا، فهنالك عدة برامج ما قبل الماجستير. تؤدي هذه البرامج إلى عدد من برامج البكالوريوس التي يتم تدريسها في جامعة برونيل في لندن، في الأعمال التجارية، الإدارة، الحوسبة وأخرى كثيرة.

برامج مسار الدراسات العليا

  • الأعمال والإدارة
  • حوسبة الأعمال وعلم الحاسوب
  • علم البيئة والاستدامة
  • القانون
  • الفنون
  • الهندسة والتصميم
متطلبات القبول

متطلبات القبول

يجب على الطلاب أن يستوفوا عدد من الشروط الأكاديمية والتي ستكون محددة لكل برنامج حتى يستطيعوا الدراسة في كلية برونيل الدولية.

بينما تتم عملية التعليم باللغة الإنجليزية، يجب على الطلاب أن يكون لديهم قدر كافي من الكفاءة في الإنجليزية:

الدراسات التأسيسية

  • متطلب اللغة المعياري لكل المساقات هو اختبار الآيلتس بدرجة 5.5 بحيث لا يقل عن5.5 في أي مهارة أو ما يعادلها.
  • بالنسبة لبرنامج أساسيات القانون، يجب أن تكون درجة اختبار الآيلتس 6 أو لا تقل عن نطاق 5.5 بأي مهارة أو ما يعادلها.

دراسات السنة الجامعية الأولى

  • سيحتاج الطلاب للحصول على درجة 6.0 في اختبار الآيلتس بما لا يقل عن 5.5 في أي مهارة أو ما يعادلها.

المرحلة الأولى لطلاب الدراسات العليا (تمهيدي الماجستير)

  • سيحتاج الطلاب للحصول على درجة 6.0 في اختبار الآيلتس بما لا يقل عن 5.5 في أي مهارة أو ما يعادلها.

يمكن للطلاب أن يقدموا اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية ليكتشفوا إذا كانوا يستوفون شروط اللغة.

التسهيلات

التسهيلات

تقع الكلية في حرم جامعة برونيل في لندن على المدى القصير، سيحصل الأجانب(الدوليين) على جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجونها لتجربة أكاديمية ناجحة، بالإضافة إلى حياة ممتعة بعيداً عن دراستهم.

ومن بين المرافق:

المكتبة

تفتح المكتبة على مدار 24 ساعة في اليوم وتشتمل على 1200 مكان للدراسة، وحوالي 500 جهاز حاسوب والعديد من غرف الدراسة، وعدد لا يحصى من الكتب والمجلات الورقية والإلكترونية.

المركز الرياضي

يمكن للطلاب الاستفادة من المرافق الرياضية الحديثة بما في ذلك جناح اللياقة البدينة والمضمارات الداخلية والخارجية.

مركز خدمات التوظيف

يستفيد الطلاب من مكتبة الجامعة الكبيرة للمهن والتوظيف والكثير من الخدمات عبر الإنترنت وخدمات التوجيه التي تقوم بتحسين وتطوير قابليتهم للتشغيل والتوظيف.

الطعام

يوجد في الحرم الجامعي الكثير من المطاعم والمقاهي والأسواق(المتاجر) والمتطلبات الغذائية التي تناسب جميع الأذواق. يستطيع الطلاب الاستمتاع بالمقصف والسوبرماركت وBeactive, Yardbird, Subway, a supermarket and Locos.يقدم السوبرماركت الطعام الحلال أيضاً. هنالك أيضاُ أسواق الثلاثاء حيث تتوفر المخبوزات الطازجة والفواكه والخضار.

دار الاجتماعات

يتوفر مركز رعوي وروحي ومجتمعي يمكن لكافة الأشخاص من جميع الديانات زيارته.

تنظم الكلية أيضاً العديد من الأنشطة الاجتماعية مثل الفرق الرياضية والرحلات عبر المملكة المتحدة للطلاب الدوليين.

الحياة داخل الحرم الجامعي

يجد الطلاب أحدث مستجدات حياة حرم برونيل الجامعي والأحداث التي تحدث في جميع أنحاء المنطقة في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعهم على الإنترنت، بدءً من استخدامات الصالة الرياضية إلى أعمال الطرق، كل شيء محدث.

المنح والتمويل

المنح والتمويل

هنالك منح وإعانات دراسية ومالية متوفرة للطلاب الدوليين في كلية برونيل الدولية؛ حيث تم توفيرها من قبل مجموعة نافيتاس.

المنح الدراسية والمالية من قبل أسرة نافيتاس

توفر مجموعة نافيتاس المساعدات المالية للطلاب في حال قيام طالبين من نفس العائلة باختيار مؤسسة شريكة للدراسة.تقدم هذه المنحة خصماً قدره 10% من الرسوم الدراسية مقابل 8 مواد دراسية كحد اقصى.

منحة نافيتاس الدراسية للجدارة الأكاديمية

تقوم نافيتاس في كل فصل دراسي بمنح منحة دراسية قيمتها الإعفاء من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الواحد.جميع طلاب البرامج المختلفة مؤهلين لهذه المنحة.

كلا المنحتين تمتلك عدد من الشروط والمتطلبات الأهلية. يتم تشجيع الطلاب على التحدث مع مستشار الكلية والذي سيكون قادراً على تقديم المزيد من المعلومات حول التقدم بطلب للحصول على منحة أو معونة دراسية.

نظام إحالة صديق

نظام إحالة صديق يسمح لطالب كلية برونيل الحالي بالحصول على 250 جنيهًا إسترلينيًا من الرسوم الدراسية للدورة، إذا قام بإحالة صديق للتسجيل في الكلية أيضًا.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم
close