Hero Image

The University of Law

المملكة المتحدة المملكة المتحدة

652 مشاهدات

Join The University of Law

الدراسات الاجتماعية والإعلام تخصصات لك

عرض التفاصيل

نظرة عامة

باعتبارها واحدة من رواد التعليم القانوني والتجاري، تقدم جامعة الحقوق (ULaw) برامج في 16 موقعاً حرماً جامعياً في جميع أنحاء المملكة المتحدة وهونج كونج وألمانيا.

يرجع تاريخ جامعة الحقوق إلى عام 1876، وهي تقدم مجموعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا المميزة. وتغطي هذه البرامج جميع مجالات القانون وإدارة الأعمال ومصممة لضمان حصول الطلاب على أفضل بداية ممكنة لحياتهم المهنية. يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة كبيرة من خيارات الدراسة على مستوى دراسات البكالوريوس والدراسات العليا. تركز البرامج على تطوير الوعي التجاري وحل المشكلات ومهارات التفكير النقدي للمساعدة في تأهيل الطلاب لتحديات الحياة الحقيقية.

يختار الطلاب من أكثر من 120 دولة مختلفة جامعة الحقوق وكل موقع للجامعة يضم مجتمعاً دولياً مزدهراً وداعماً. والحُرُم الجامعية حديثة ومجهزة على أعلى مستوىً وقريبة من المراكز التجارية وكبرى شركات المحاماة وخطوط المواصلات.

جامعة الحقوق جامعة فريدة من نوعها في نهجها للتدريس. يتعلم المحامون وعلماء الجريمة وقادة أعمال المستقبل في بيئات واقعية وحديثة واحترافية. يتم تضمين الكثير من التدريس العملي والتعاوني، حيث يستفيد الطلاب من قدر كبير من ساعات التواصل من الأساتذة.

أكثر من 90% من معلمي جامعة الحقوق هم محامون مؤهلون يتمتعون بخبرة حقيقية في الحياة العملية. جميع الأساتذة في إدارة الأعمال بالجامعة هم من قادة أعمال. وهناك فريق مكون من أكثر من 250 مدرساً مؤهلاً احترافياً وأساتذة ومحاضرين زائرين، حيث تقدم جامعة الحقوق منهجية تعليمية ثابتة تركز على المعرفة والمهارات العملية.

يمكن للطلاب الدوليين الاستفادة من خدمات الدعم الشخصي والأكاديمي والمهني الشاملة، بدءاً من خدمات الإقامة وحتى الدعم الوظيفي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاستفادة من شبكة الخريجين التي تضم أكثر من 70 ألف عضو. وترتبط جامعة الحقوق أيضاً ارتباطاً وثيقاً بمجموعة من غرف المحامين وتعمل مع 90 من شركات المحاماة الكبرى في المملكة المتحدة، ويرسل الكثير منهم محاميهم ومتدربينهم حصرياً إلى جامعة الحقوق لتنمية مهاراتهم.

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

£12,250

الدراسات العليا
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

£11,900

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

£8,000

الإقامة في الحرم الجامعي

£10,660

ما الجديد؟

ما الجديد؟

جامعة حاصلة على تصنيفات رفيعة في استطلاعات الطلاب في المملكة المتحدة

حققت جامعة الحقوق (ULaw) المراكز العشرة الأولى بين الجامعات في المملكة المتحدة لخمس فئات في National Student Survey 2019. وقد صنف الاستطلاع، الذي شارك فيه أكثر من 330 ألف طالب من 403 جامعة مؤهلة، جامعة الحقوق بين أفضل عشر جامعات للتعليم وفرص التعلم والدعم الأكاديمي وموارد التعلم وصوت الطلاب. احتلت جامعة الحقوق المرتبة السابعة عشر في الاستطلاع. تلتزم الجامعة بالرد على ملاحظات NSS بحيث توفر أفضل تجربة تعليمية لجميع الطلاب. ويشمل ذلك توفير هيئة تدريس مؤهلة على أعلى مستوىً مع خبرة عملية وذات صلة باحتياجات قطاع الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، توظف جامعة الحقوق منهجية تدريس فعالة وراسخة تمنح الطلاب المهارات المثالية اللازمة لمهنة ناجحة.

جودة التدريس

جودة التدريس

في جامعة الحقوق، يمكن للطلاب الأجانب الاستمتاع بخبرة أعضاء هيئة التدريس وفريق الدعم الذين يحبون عملهم. يضم أساتذة الجامعة محامين ومهنيين يتمتعون بخبرة عملية واسعة في مجالات تخصصهم ومعرفة ينقلونها للخريجين ويقدرها أصحاب العمل.

الحُرُم الجامعية صغيرة وتسودها أجواء الألفة وتتضمن المحاضرات ساعات طويلة من وقت التواصل مع الأساتذة. وأساليب التعلم متنوعة ومصممة لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المطلوبة للتفكير والتصرف كمحامين ناجحين أو متخصصين في مجال أعمال. وكل طالب لديه موجه مخصص لتقديم الدعم المستمر.

كما يستفيد الطلاب من تلقي التوجيه المهني والمشورة من فريق جامعة الحقوق المتخصص من مستشاري المهن القانونية والتجارية. ويحصل الطلاب على الإرشاد والتوجيه المهني الفردي الذي يوفر منصة ممتازة يمكنهم من خلالها بدء حياتهم المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالجامعة برنامج مشهور للمحترفين حيث يتعلم الطلاب بشكل عملي من الممارسين القانونيين. ويتيح لهم ذلك اكتساب الخبرة القانونية بشكل عملي.

الأقسام

الأقسام

يتم وضع جميع البرامج في جامعة الحقوق برؤية تعليمية فريدة ومبتكرة لتنمية مهارات الطلاب لكي يصبحوا أفراداً يعتمدون على أنفسهم ويمكنهم أن يحققوا النجاح والتميز في ظل عالم مهني سريع الخطي ويتسم بالديناميكية. ومن خلال مجموعة كبيرة من البرامج المتاحة في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت، يمكن للطلاب تنمية مهاراتهم في حل المشكلات والتفكير النقدي والوعي التجاري وغيرها الكثير.

برامج البكالوريوس

يمكن للطلاب الدوليين الاختيار من بين مجموعة من برامج البكالوريوس التي تشمل مجالات إدارة الأعمال وعلم الجريمة والشرطة والقانون.

كما تتوفر برامج السنوات التمهيدية ويتم تضمينها في برامج الشهادات العلمية بنظام الأربع سنوات. وخلال هذا الوقت، يطور الطلاب المفاهيم والمهارات الأساسية للدراسة على مستوى الشهادة.

كما توفر جامعة الحقوق فرصة رائعة للالتحاق بكليتها الصيفية الدولية للقيادة، حيث يمكن للطلاب الدراسة في برلين لتطوير مهاراتهم المتعلقة بفرص التوظيف.

يمكن للطلاب الذين يكملون برامج البكالوريوس في كلية إدارة الأعمال بجامعة الحقوق التقدم للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مجاناً. هذا هو العرض الأول والوحيد من نوعه في المملكة المتحدة على أساس التقدم الذي يحققونه فقط. وتطبق الشروط والأحكام.

برامج الدراسات العليا

تشمل خيارات الدراسات العليا المبتكرة ما يلي:

  • دبلومة الدراسات العليا في الحقوق (GDL)
  • ماجستير الحقوق
  • برنامج الممارسة القانونية (LPC)
  • برنامج تدريب المحامين (BPC)
  • مجموعة من ماجستير القانون والحقوق
  • مجموعة من درجات ماجستير الحقوق وإدارة الأعمال
  • ماجستير إدارة الأعمال في القيادة

فرص التدريب المهني

تشمل مجموعة من برامج ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة خيار إكمال تدريب مهني لمدة تسعة أشهر. بدعم من فريق الخدمات المهنية والتوظيف، يتيح التدريب المهني للطلاب تطبيق دراستهم الأكاديمية بشكل عملي إلى جانب اكتساب خبرة عملية لتعزيز فرصهم في الحياة المهنية. ويعتبر التدريب المهني آخر وحدة في البرنامج ويتضمن مشروع بحثي عملي.

متطلبات القبول

متطلبات القبول

للقبول في جامعة الحقوق، يحتاج الطلاب الدوليون إلى استيفاء العديد من متطلبات القبول.

متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية

سيحتاج معظم الطلاب إلى إثبات إجادتهم للغة الإنجليزية قبل بدء الدراسة في جامعة الحقوق. يمكن أن يكون هذا من خلال تقديم مؤهل في اللغة الإنجليزية، والذي يجب أن يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الجامعة. يُنصَح الطلاب بشدة بالاطلاع على متطلبات الأهلية.

في الغالب قد لا يضطر الطلاب الذين لديهم مؤهل أكاديمي يعادل شهادة في المملكة المتحدة والذين درسوا في بلد ناطق باللغة الإنجليزية إلى تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية.

برنامج اللغة الإنجليزية التمهيدي

يمكن للطلاب الذين يحتاجون إلى تحسين مستويات اللغة الإنجليزية لديهم للتأهل لأحد برامج جامعة الحقوق دراسة برنامج اللغة الإنجليزية التمهيدي لمدة من 7 إلى 12 أسبوعاً.

التأشيرات

يجب على الطلاب أيضاً التحقق من نوع التأشيرة التي سيحتاجون إليها للدراسة في جامعة الحقوق. تقدم الجامعة الدعم لتلقي تأكيد قبول الدراسات (CAS) إذا كانوا بحاجة إلى تأشيرة دراسة من الفئة 4.

المنح الدراسية والتمويل

المنح الدراسية والتمويل

لمساعدة الطلاب في الحصول على الرسوم الدراسية والنفقات الأخرى، تقدم جامعة الحقوق عدداً من المنح الدراسية. تشمل منح الطلاب الدوليين:

الإعانات المالية الدولية

منحة بقيمة 3000 جنيه إسترليني سنوياً للطلاب من جنسيات معيّنة.

منحة التميز الدولية

قد يكون طلاب الدراسات العليا الدوليين الذين حققوا التميز الأكاديمي مؤهلين للحصول على منحة قدرها 5000 جنيه إسترليني. يجب أن يكونوا حاصلين على درجة أولى أو ما يعادلها ويعتزمون دراسة برنامج مؤهل، مثل دبلومة الدراسات العليا في الحقوق (GDL) أو برنامج التدريب المهني للمحامين (BPTC) أو ماجستير المحاسبة العالمية.

منحة الصين الكبرى

اشتركت جامعة الحقوق مع المجلس الثقافي البريطاني وحملة بريطانيا العظمى لتقديم منحة مؤهلة للطلاب من الصين بقيمة 10000 جنيه إسترليني. يجب أن يحمل الطلاب جواز سفر صيني وأن يكونوا قد تلقوا عرضاً لدراسة أحد البرامج المؤهلة، مثل برنامج ممارسة القانون (LLM) أو ماجستير إدارة الأعمال الاستراتيجية.

وهناك أيضاً جوائز افتتاحية وخصومات مبكرة للطلاب الذين يتقدمون في موعد مبكر للدراسة داخل الحرم الجامعي للاحتفال بسنتهم الأولى في الدراسة، مثل هونغ كونغ.

منحة التميز في الخدمة المهنية

بالنسبة لبعض دراسات ماجستير إدارة الأعمال، يتم تقديم منح مالية بقيمة 5000 جنيه إسترليني للطلاب من جنسيات معينة.

المرافق

المرافق

جميع الحُرُم الجامعية التابعة لجامعة الحقوق مجهزة بمرافق على أعلى مستويات الجودة لكي توفر بيئة تعليمية احترافية ومميزة. فروع جامعة الحقوق هي:

  • برمنجهام
  • بريستول
  • تشيستر
  • جيلدفورد
  • ليدز
  • لندن
  • مانشستر
  • نوتنجهام
  • جامعة إيست أنجليا
  • جامعة إكستر
  • جامعة ليفربول
  • جامعة ريدنج
  • جامعة تشيستر
  • هونج كونج
  • GISMA - برلين

تشمل المرافق أجنحة حديثة لتكنولوجيا المعلومات ومكتبات واسعة وحديثة وأماكن للدراسة ومناطق للاسترخاء. ويتم منح جميع الطلاب إمكانية الوصول إلى نظام السبورة ELITE، الذي يوفر الوصول إلى العديد من قواعد البيانات الرائدة بنظام الاشتراك وغيرها من الموارد.

وبعيداً عن الدراسة، يمكن للطلاب الدوليين الانضمام إلى واحد من العديد من الأندية والجمعيات الطلابية. توفر جامعة الحقوق خياراً رائعاً من حيث مواقعها، مما يعني أنه يمكنك اختيار الدراسة في مدن حيوية، مثل ليدز ولندن ومانشستر أو في مدن تاريخية أخرى مثل تشيستر أو جيلدفورد. وأينما كنت تدرس، ستجد الكثير من خيارات الترفيه، مثل المعارض والمسارح ودور السينما والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها الكثير.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

الحد الأدنى لإمتحان الايلتس

6.0الجامعية

6.5الدراسات العليا

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1
detault image
close