تحديث كوفيد-19: ابحث عن الجامعة التي تقدّم برامج دراسية تبدأ عبر الإنترنت وتستمر في الحرم الجامعي لاحقاً. تحقّق من هذا القسم للحصول على المزيد من المعلومات.
Video thumb

College of Southern Nevada

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

396 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at College of Southern Nevada

College of Southern Nevada

زر الموقع

نظرة عامة

تعد كلية جنوب نيفادا (CSN) أكبر مؤسسة للتعليم العالي وأكثرها تنوعاً في نيفادا.

تقدم كلية جنوب نيفادا لطلابها بيئة دراسة استثنائية في ثلاثة حرم جامعية ديناميكية في منطقة لاس فيجاس الحضرية، ويضم كل منها مختبرات وفصول دراسية حديثة واتحادات طلابية جديدة ومجموعة من الخدمات الطلابية المتاحة للجميع.

يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة شاملة من برامج الشهادات والدرجات الممتازة المقسمة إلى 11 مجال دراسي والمصممة لتعزيز حب المعرفة لديهم وإعدادهم لحياة عملية ناجحة.

يمكن للطلاب التسجيل في إحدى درجات الزمالة التي يزيد عددها عن 180 درجة أو إحدى دراسات البكالوريوس التي يبلغ عددها 11 برنامج. من الممكن أيضاً التحويل إلى أحد شركاء الكلية الذين يدعمون الدراسة لمدة أربع سنوات بعد التخرج من كلية جنوب نيفادا لمتابعة درجة البكالوريوس مع تحويل الساعات الأكاديمية المعتمدة مسبقاً لأول عامين من كلية جنوب نيفادا.

تتمثل رسالة كلية جنوب نيفادا في التأكد من أن كل طالب يمكنه تحقيق النجاح والتفوق.

سينضم الطلاب إلى بيئة تعليمية تقدم برامج جيدة وبأسعار معقولة وقائمة على القيم مع مساحة للتطور الأكاديمي والشخصي.

تضم حرم كلية جنوب نيفادا أكثر من 36 ألف طالب يسعون أيضاً لتحقيق أهدافهم وأحلامهم وطموحاتهم. تقدم كلية جنوب نيفادا خدمات مكثفة للطلاب الدوليين لتسهيل الانتقال إلى حياتهم الجديدة في لاس فيجاس، ما يوفر لهم الوقت للتركيز على دراساتهم وتكوين صداقات جديدة.

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

US$10,800

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

US$7,200

الإقامة في الحرم الجامعي

US$10,500

ما الجديد

ما الجديد

درجة بكالوريوس جديدة في السياحة والمؤتمرات والتخطيط للأحداث

بصرف النظر عن مجموعتها الواسعة من درجات الزمالة، تقدم كلية جنوب نيفادا أيضاً 11 درجة بكالوريوس.

في أواخر عام 2020، أضافت الكلية برنامجاً جديداً إلى مجموعة برامجها عندما تلقت الموافقة على درجة البكالوريوس الجديدة في السياحة والمؤتمرات والتخطيط للفعاليات، وما هو مكان الدراسة الأفضل من لاس فيجاس؟

فمع التدفق الهائل للسياح والمشاركين في المؤتمرات من جميع أنحاء العالم كل عام، سيكون الطلاب في كلية جنوب نيفادا في قلب صناعة السياحة والمؤتمرات والأحداث، وستتاح لهم الفرصة للتعلم من أفضل المختصين في العالم. سيتم تسجيل المجموعة الأولى في خريف 2021.

ما هو نموذج 2 + 2؟

يمكن للطلاب في كلية جنوب نيفادا التحويل إلى إحدى الجامعات الشريكة للكلية للحصول على درجة البكالوريوس بعد إكمال درجة الزمالة لمدة عامين في كلية جنوب نيفادا.

عندما يحصل الطلاب على درجة AA أو AS أو AB في كلية جنوب نيفادا، فإن البرامج التي يكملونها في كلية جنوب نيفادا ستفي بأول عامين من درجة البكالوريوس مع أحد شركاء الكلية المتعددين.

جودة التدريس

جودة التدريس

تخضع كليات الولايات المتحدة بنظام السنتين لنفس إجراءات الاعتماد لجودة برامجها الدراسية ويتم الحكم عليها وفقاً لنفس مجموعة المعايير المطبقة على الجامعات بنظام الأربع سنوات.

ستتاح للطلاب الملتحقين بكلية جنوب نيفادا الفرصة للانضمام إلى بيئة تعليمية توفر قيمة ممتازة مقارنةً بالتكلفة وبرامج دراسية عالية الجودة.

إلى جانب ذلك، تركز الكلية على الحفاظ على بيئة التدريس القائمة على القيم والتي تخلق مساحة للتطور الشخصي والأكاديمي.

تقدر الكلية أعضاء هيئة التدريس المتميزين لديها وتحافظ على مجموعة من الأساتذة والمدربين والمعلمين الحاصلين على التدريب الجيد والذين يتمتعون بخبرة قوية في العالم الواقعي بالإضافة إلى الخبرة في التدريس.

سيتمكن الطلاب في كلية جنوب نيفادا من الارتقاء بإنجازاتهم الأكاديمية والمهنية إلى المستوى التالي من خلال الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الأكاديمية الإضافية والتي تشمل الدروس الخصوصية المجانية والمساعدة في الكتابة والاستشارات والمحاسبة واللغة والرياضيات ومختبر العلوم المتاحة لجميع الطلاب.

في كلية جنوب نيفادا، تفخر الكلية بدائرة التميز التي تقدم لطلابها:

  • مرافق حديثة
  • برنامج ACE Culinary - الترتيب المثالي
  • أساتذة من ذوي الخبرة في العالم الحقيقي
  • عدد خريجي العلوم/ التكنولوجيا أكثر من أي كلية بنظام السنتين في الولايات المتحدة
  • دروس خصوصية مجانية ومساعدة في الكتابة
الأقسام

الأقسام

تقدم كلية جنوب نيفادا مجموعة رائعة من البرامج الطموحة والمبتكرة التي تقدم مؤهلات الدرجات والشهادات للطلاب لبدء حياتهم المهنية الناجحة.

توفر الكلية إجمالي 4994 دورة من بينها 1304 دورة يتم تقديمها بالكامل عبر الإنترنت.

تتكون الكلية من ست كليات وقسمين:

  • التقنيات المتقدمة والتطبيقية
  • الفنون والحروف
  • إدارة الأعمال والضيافة والخدمات العامة
  • التربية والعلوم السلوكية والاجتماعية
  • علوم الصحة
  • العلوم والرياضيات
  • قسم القوى العاملة والتنمية الاقتصادية
  • دراسات التدريب المهني

تقدم هذه الكليات الست والقسمان مجموعة متنوعة من البرامج في 11 مجالًا دراسياً:

  • الفنون والتصميم
  • العلوم البيولوجية والفيزيائية
  • إدارة الأعمال
  • تقنيات الحوسبة والهندسة
  • التربية والتعليم
  • علوم الصحة
  • الضيافة وفنون الطهي
  • العلوم الإنسانية والاتصالات
  • الصناعة والتصنيع والبناء والنقل
  • السلامة العامة
  • العلوم الاجتماعية والسلوكية
متطلبات الالتحاق

متطلبات الالتحاق

برنامج الشهادة: برنامج الشهادة مخصص للطلاب المستعدين لأخذ برامج دراسية بدوام كامل في اللغة الإنجليزية تؤهل للحصول على شهادة الإنجاز أو درجة الزمالة أو درجة البكالوريوس. لا يحتوي البرنامج على مكون برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL). يجب على الطلاب الرجوع إلى متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية للكلية للحصول على مزيد من المعلومات.

البرنامج التأهيلي: البرنامج التأهيلي هو برنامج مدته عام واحد للطلاب الذين يتمتعون بإجادة متوسطة للغة الإنجليزية، لكنهم لا يزالون بحاجة إلى بعض تدريس برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) قبل أن يكونوا مستعدين للبرامج الدراسية الأكاديمية بدوام كامل. يكون لدى الطلاب جدول زمني مختلط من برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) المتقدم وبرنامج السنة الأولى الجامعية.

برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL): برنامج ESL (اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) هو برنامج بدوام كامل للطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية. سيدرس الطلاب قواعد اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع مع التركيز على التحضير للدراسة في كلية أو جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية. لا توجد أية متطلبات محددة لإجادة اللغة الإنجليزية.

متطلبات إجادة اللغة

يجب على جميع المتحدثين باللغة الإنجليزية* غير الناطقين بها تقديم دليل الحصول على أي مما يلي. سيتم استخدام هذا المطلب لأغراض القبول فقط، ما لم يُذكر. لا يمكن أن تكون درجات الاختبار أقدم من عامين.

تمثل درجات الاختبار التالية الحد الأدنى من الدرجات لشهادات الكلية والبرامج التأهيلية:

الشهادات

اختبار IELTS : 6.0

اختبار TOEFL : 61 iBT / 500 PBT*

Duolingo : 90

البرامج التأهيلية

اختبار IELTS : 5.5

اختبار TOEFL : 52 iBT / 470 PBT

Duolingo : 80

*تسمح درجات TOEFL التي تزيد عن 71 iBT/527 PBT بالقبول المباشر في ENG 113

قد يتم إعفاء بعض المتقدمين من تقديم نتائج اختبار اللغة. يمكن للطلاب زيارة موقع الكلية على الويب للحصول على قائمة بالبلدان التي بها إعفاءات للاختبار.

دعم الطلاب

دعم الطلاب

كلية جنوب نيفادا هي مؤسسة تهتم بالطلاب في المقام الأول. إن كونك طالباً جديداً في كلية جديدة ومدينة جديدة وبلد جديد يعتبر تجربة فريدة للجميع، لكنها تجربة سيعتز بها الطلاب لسنوات قادمة.

تدرك كلية جنوب نيفادا أن الطلاب يشرعون في رحلة مثيرة، ولكنها أيضاً قد تكون مرهقة في بعض الأحيان. تقدر كلية جنوب نيفادا هذا وتوفر المساعدة للطلاب على تحقيق النجاح والازدهار.

يضم المركز الدولي التابع لكلية جنوب نيفادا أعضاء هيئة تدريس متعددي الثقافات ويوفر خدمات للطلاب الدوليين بالكلية في كل جانب من جوانب تجربة الطلاب.

سواء كان الطلاب قد بدأوا للتو رحلتهم في الكلية أو على وشك التخرج والانتقال إلى أحد شركاء كلية جنوب نيفادا لمواصلة الحصول على درجة البكالوريوس، نوفر المساعدة هنا لجميع الطلاب.

يقدم المكتب الدولي مجموعة شاملة من الخدمات في القبول والتوجيه والتسجيل وفصول التأسيس والأنشطة التمهيدية وأنظمة الهجرة وقضايا التكيف الثقافي وخيارات النقل وتدريب ما بعد التخرج (OPT) وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم كلية جنوب نيفادا مجموعة واسعة من خدمات نجاح الطلاب المتاحة لجميع طلاب كلية جنوب نيفادا. ومن بينها:

  • دروس خصوصية مجانية
  • المساعدة في الكتابة المجانية
  • الاستشارات المهنية المجانية
  • المساعدة المجانية في المحاسبة واللغة والرياضيات ومختبرات العلوم
نتائج الخريجين

نتائج الخريجين

تعد كلية جنوب نيفادا اختياراً رائعاً للطلاب الطموحين الذين يتطلعون إلى تعزيز آفاق حياتهم المهنية أو إعادة التدريب أو بدء رحلة أكاديمية جديدة. تحافظ الكلية على توفير خدمات مهنية ونقل مخصصة (CaTS) وهي متاحة لدعم الطلاب في تحديد فرص العمل والحصول عليها، بالإضافة إلى التحويل إلى درجة البكالوريوس بعد الانتهاء من برنامج درجة الزمالة.

تقدم الخدمة مجموعة من المنتجات والأنشطة المفيدة بما في ذلك التقييمات المحوسبة وورش العمل والمناقشة الفردية وأنشطة الاستكشاف الوظيفي الأخرى. كما يقدم برنامج المساعدة في التعليم الفني الذي يساعد الطلاب في التغلب على العوائق التي تحول دون مواصلة التعليم والتوظيف.

يمكن للطلاب والخريجين الحاليين الوصول بحرية إلى الوظائف المخصصة والتدريب الداخلي ولوحة الشبكات التي تتيح لطلاب كلية جنوب نيفادا الاتصال مباشرةً بأصحاب العمل وتصفح الوظائف الشاغرة.

تحقق كلية جنوب نيفادا نجاحاً كبيراً في تخريج خريجين متميزين، كما يتضح من تطويرها لعدد أكبر من خريجي العلوم والتكنولوجيا مقارنةً بأي كلية أخرى بنظام السنتين في الولايات المتحدة. بالنسبة للطلاب الذين يتطلعون إلى تعزيز فرصهم المهنية أو إطلاق طموحاتهم الأكاديمية، تعد كلية جنوب نيفادا خياراً لا يقبل المنافسة.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حرم الجامعة

  • صورة
  • خريطة

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر التنوع

58
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

الحد الأدنى لإمتحان الايلتس

6.0الجامعية

الحد الأدنى للتوفل اي بي تي

61الجامعية

Profile image1
detault image
close