Video thumb

Slippery Rock University of Pennsylvania

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

3,251 مشاهدات

يعرض الآن
SRU

Slippery Rock University of Pennsylvania

زيارة الموقع

نظرة عامة

تأسست جامعة سليبيري روك (SRU) في عام 1889، وهي جزء من نظام جامعة ولاية بنسلفانيا. وعلى الرغم من تركيزها في الأساس على تدريب المعلمين، إلا إن الجامعة حصلت على رتبة جامعة في عام 1983، وواصلت تطورها منذ ذلك الوقت. وتدرس الجامعة حالياً أكثر من 150 تخصصاُ مختلفاً لأكثر من 8.500 طالب من عدة دول مختلفة.

ويقع الحرم الجامعي في مجتمع مرحب وآمن في غرب ولاية بنسلفانيا الخلابة. وتضم الجامعة العديد من المرافق الجامعية الحديثة، بما في ذلك مكتبة حديثة، تحتوي على قاعدة بيانات رقمية تزخر بالمصادر المتنوعة، وتوفر الجامعة فريقاً متفانياً لمساعدة الطلاب.

ويصل عدد الطلاب مقابل كل مدرس (24:1)، ويعمل كل مدرس على توفير العديد من الفرص للطلاب، من خلال التعليم الفردي، والاهتمام الشخصي، مما يوفر للطلاب فرصة لتعلم كل شي على يد مهنيي مختلف المجالات العملية التي تعمل في جامعة سليبيري روك (SRU).

وتفتخر جامعة سليبيري روك بفرقها الرياضية، التي تلعب في ثاني أعلى مستوى من الرياضة الجامعية الأمريكية في القسم الثاني من الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات. وتتسع ملاعب كرة القدم، وكرة البيسبول، وكرة القدم الأمريكية، الآلاف من المشاهدين. وهناك مجموعة من المرافق للتدريب أيضاً، مثل: مركز حمل الأوزان الواقع تحت ملعب كرة القدم، الذي يتسع لأكثر من 10.000 متفرج.

وهناك أيضاً عدد من الخيارات السكنية للطلاب، مثل: الشقق السكنية والمباني الطلابية. وتوفر الجامعة مركزاً للإرشاد الطلابي، وخدمة صحية على مدار الساعة، وجمعية الحكومة الطلابية التي تمثل الطلاب طول فترة الدراسة في الجامعة.

وهناك أكثر من 160 نادياً وجمعية طلابية للطلاب للمشاركة في الأنشطة الجامعية الداخلية. وهناك أيضاً العديد من العروض الفنية تعقد طوال العام الدراسي، وجدار داخلي للتسلق، والعديد من الأنشطة الرياضية الجماعية.

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

$15,428

الدراسات العليا
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

$27,810

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

$15,431

الإقامة في الحرم الجامعي

$5,224

حدث مؤخرًا

حدث مؤخرًا

وتم الاعتراف مؤخراً بمكتب الاتصالات والشؤون العامة التابع للجامعة، حيث حصل على 30 جائزة مختلفة، وذلك بفضل الأعمال المطبوعة، والاجتماعية، والرقمية، والمرئية.

الجوائز 30 التي منحتها 3 جمعيات تشمل 6 جوائز في التسويق الرقمي التعليمي الوطني التي حصلت عليهما الجامعة في شهر يناير. وتُمنح هذه الجائزة حسب جودة المواقع الجامعية، والمحتوى الرقمي، والتواصل الالكتروني، وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي. وتشمل هذه الجوائز الجائزة الفضية لجودة موقع الجامعة الرسمي، وحصلت الجامعة خلال عام دراسي واحد على 3 جوائز فضية، وأخرى ذهبية من لجنة مؤسسية رباعية، وذلك بفضل جودة التصميم الرقمي.

منحت مؤسسة جوائز الإعلانات التعليمية 15 جائزة على UCPA. وفي هذا العام، تم استلام أكثر من 2.250 مدخلاً من أكثر من 1000 كلية، وجامعة، ومدرسة ثانوية من جميع الولايات الأمريكية 50، وعدة دول أجنبية أخرى.

وتألفت لجنة حكام مؤسسة جوائز الإعلانات التعليمية من لجنة وطنية من مسوقي التعليم العالي، ومدراء الإعلانات، ومتخصصين في مجال التسويق والإعلانات، ولجنة تحريرية مسؤولة عن تقرير تسويق التعليم العالي.

خيارات الدراسة

خيارات الدراسة

وتدرس جامعة سليبيري روك أكثر من 150تخصصاً على مستوى البكالوريوس، تركز جميعها على مستقبل الطالب. وتوفر برامج الطلاب المتميزين العديد من الفرص الخاصة للطلاب المتميزين أكاديمياً، والمتفاعلين تفاعلاً ملحوظاً.

وتساعد برامج الدراسات العليا الطلاب على تحقيق الأفضل في وظائفهم. وتدرس الجامعة أكثر من 30 تخصصاً في مجال الماجستير، وتخصصين على مستوى الدكتوراة، يمكن دراستهم عبر الانترنت أو داخل الجامعة.

وتتمتع جامعة سليبيري روك بسمعة طيبة، وذلك بفضل جودة تعليم برامج البكالوريوس والدراسات العليا المتاحة. ولا يتحقق هذا الهدف إلا من خلال إنجازات أعضاء هيئة التدريس المتميزين.

وتركز جامعة سليبيري روك على نجاح الطلاب. لذلك، تدرس العديد من البرامج كما هو واضح على النحو الآتي:

  • الفنون (الجميلة والأدائية)
  • العلوم البيولوجية
  • الأعمال
  • الاتصالات
  • التعليم
  • الهندسة
  • البيئة
  • الصحة والطب
  • العلوم الإنسانية واللغة
  • الطلاب الدوليين
  • الإدارة
  • الرياضيات
  • العلوم الفيزيائية
  • البرامج المحترفة
  • العلوم الاجتماعية
  • التكنولوجيا
  • برامج غير معلنة (استكشافية)
  • صحة واللياقة البدنية
البرامج

البرامج

تدرس الجماعة مجموعة من البرامج، مثل:

المحاسبة

تعد برامج المحاسبة الطلاب جيداً لتحقيق النجاح في مجال المحاسبة المعقد والمجزي في نفس الوقت. ويركز المنهج الدراسي على تطوير مهارات الطلاب في المحاسبة، وتزويدهم بالمعرفة، مع التركيز على تطوير مهارات الاتصال، والتفكير الناقد، وحل المشكلات، والكفاءة التكنولوجية.

الرياضيات

ويزود برنامج الرياضيات، الذي تدرسه جامعة سليبيري روك، الطلاب بمعرفة معمقة تشمل حساب التفاضل والتكامل والجبر المجرد، مع توفير فرصة للطلاب لاختيار المواد الدراسية المفضلة التي تناسب اهتماماتهم والأهداف الوظيفية. وسوف يلمس الطلاب شعور الانتماء والعمل الجماعي من خلال الأندية، والأنشطة الطلابية، والقاعات الدراسية النابضة بالحياة. 

هندسة البترول والغاز الطبيعي

ويوفر برنامج هندسة البترول والغاز الطبيعي، الذي تدرسه جامعة سليبيري روك، تجربة هندسية عملية تتناغم مع معايير اعتماد مؤسسة "أبيت" (ABET)، وفرص التدريب.

الدراسات الثقافية: برامج متعددة التخصصات

يوفر المنهج الدراسي في هذا البرنامج فرصة للطلاب لمعرفة العديد من الثقافات، وفهم القضايا الدولية، وتطبيق ما يعلمونه داخل الفصول الدراسية في العالم الحقيقي. وسوف يدرس الطلاب التاريخ، والسياسة، واللغات، وعلم الإنسان.

كيفية التقديم

كيفية التقديم

يجب على الطلاب الراغبين في الدراسة في جامعة سليبيري روك تعبئة طلب التسجيل في الجامعة بالإضافة إلى المستندات الداعمة المطلوبة.  

يجب على الطلاب أيضاً التأكد من استلام الجامعة لطلب التسجيل والمستندات المطلوبة.

يجب على الطلاب الدوليين الذين لم يلتحقوا بأي جامعة بعد الثانوية العامة التسجيل كطلاب جدد. ويجب على المتقدم أن يقوم بالأتي:

  • تعبئة طلب التسجيل في الجامعة. 
  • دفع 30 دولاراً رسوم طلب التسجيل (غير مستردة).
  • إرسال شهادة الثانوية العامة، وكشوف درجات الثانوية العامة، وأي شهادات دبلوم، أو نتائج اختبارات، بشرط أن تكون باللغة الإنجليزية.
  • يجب على غير الناطقين باللغة الإنجليزية إرسال شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية الرسمية، مثل: التوفيل، أو الأيلتس، أو اختبار دولينجو للغة الإنجليزية.
  • إرسال نسخة من الصفحة الأولى لجواز السفر، التي تحتوي على الصورة الشخصية.
  • يجب على جميع المتقدمين إثبات الكفاية المالية.

اعرض عملية التسجيل لطلاب البكالوريوس الدوليين وكذلك طلاب الدراسات العليا الدوليين...

السكن والإقامة

السكن والإقامة

جامعة سليبيري روك هي من أفضل الجامعات للسكن والدراسة، حيث توفر الجامعة لجميع الطلاب القادمين من مدن كبيرة أو صغيرة مجتمعاً طلابياً مترابطاً يشعر فيه الطالب وكأنه في بيته. ويوفر السكن الجامعي الداخلي للطلاب بيئة طلابية آمنة، ومرحبة. ويسهل على الطلاب التعرف على أصدقاء جدد، والتجول حول المدينة، وضواحيها الجميلة.

يخلق السكن الجامعي الداخلي شعور الانتماء والألفة بين الطلاب. وأصبح منصة للتفاعل الثقافي، والتعرف على أصدقاء جدد قادمين من دول مختلفة.

وتوفر جامعة سليبيري روك مجموعة من الخيارات السكنية الداخلية لتلبية احتياجات الطلاب الشخصية، بدءاً من المباني السكنية حتى الشقق السكنية. ويستفيد طلاب الجامعة من خدمات الحرم الجامعي، ومصادره المتعددة، ويمكنهم التعرف على أصدقاء جدد، واستكشاف جامعة سليبيري روك بالكامل. ويوفر مجتمع المباني السكنية الداخلي المرافق الداخلية للطلاب القادمين من دول ومدن متنوعة. 

اقرأ المزيد عن السكن الجامعي هنا...

Video thumb

المنح والتمويل

تقدم جامعة سليبيري روك لجميع الطلاب الأجانب الجدد منحًا مالية على أساس عدم الحاجة بقيمة 3500 دولار أمريكي تقريبًا تُخصم من كامل معدل الرسوم الدراسية للطلاب خارج الدولة. ومع منحة دراسية جديدة بقيمة 1500 دولار أمريكي والحصول على المستوى B في المتوسط على مدى 4 سنوات (بحد أدنى متوسط درجات أكاديمية تراكمي 3.0) يمكن للطلاب توفير 20000 دولار أمريكي.

وإذا حصل الطلاب بعد الربيع/الصيف على متوسط درجات أكاديمي تراكمي 3.5 أو أعلى يمكنه الحصول على منحة دراسية إضافية بقيمة 500 دولار أمريكي.

منحة الرئاسة للتميز الأكاديمي

قيمة المنحة 500 دولار أمريكي (لفصلي الربيع والخريف فقط).

  • تُمنح الجائزة بعد انتهاء الطالب الأجنبي من السنة الأولى أو الفصل الدراسي الأول (الربيع فقط) في جامعة سليبيري روك.
  • ينبغي أن يحصل الطالب على متوسط درجات أكاديمي تراكمي 3.5 أو أكثر للحصول على المنحة.
  • يجب أن يكون طالبًا أجنبيًا بدوام كامل.

منحة بروفوست الدراسية للتنوع العالمي والإنجاز الأكاديمي

تصل قيمة المنحة 1.500 دولار أمريكي (ينطبق على فصلي الربيع والخريف فقط)

  • تقدم منحة دراسية مبدئية عند القبول (لا يُشترط تقديم طلب إضافي للحصول على منحة).
  • للإبقاء على المنح الدراسية ينبغي على الطالب الاحتفاظ بمعدل درجات أكاديمي تراكمي 3.0 أو أعلى (يخضع ذلك لمراجعة سنوية في فصلي الربيع/الصيف الدراسيين).
  • يجب أن يكون طالبًا أجنبيًا بدوام كامل.

منح الدراسات العليا

يتم تقديم أكثر من 100 منحة دراسات عليا كل عام لطلاب الدراسات العليا الأكفاء في جامعة سليبيري روك. تتيح منح الدراسات العليا للطلاب الحصول على راتب سنوي قدره 4000 دولار أمريكي وخصم كامل للرسوم الدراسية لمدة تصل إلى 9 ساعات أكاديمية للدراسة العليا في الفصل الدراسي الواحد.

اقرأ المزيد عن المنح الدراسية هنا...

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر التنوع

37
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

الحد الأدنى لإمتحان الايلتس

6.0الجامعية

6.0الدراسات العليا

الحد الأدنى للتوفل اي بي تي

61الجامعية

61الدراسات العليا

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1

اتصل على

الفيسبوك
close