الدراسة في أوروبا

Study in the UK

الدراسة في بريطانيا

لماذا الدراسة في بريطانيا؟

الدراسة في بريطانيا هو حلم الملايين من الطلاب حول العالم, فالمزيج الفريد بين التراث الساحر والجو العالمى المثير فى بريطانيا قد جعل منها وجهة من الوجهات الدراسية الأكثر إنتشاراً بين الطلاب الدوليين, كما أن المستوى التعليمى العالى يجعل من الدراسة في بريطانيا أحد أهم العوامل تبشر الطالب بتجربة تعليمية غنية وفرصة ممتازة تعزز آفاق حياة الطلاب المهنية. بريطانيا ليست فقط موطن أعرق وأقدم جامعات العالم، لكنها تضم أيضاً أفضل الموارد والإمكانات التعليمية الحديثة والتفاعلية والتى تستقبل كل عام ما يقرب من 240000 طالب دولى.

المزيد من المعلومات
Study in Ireland

الدراسة في إيرلندا

لماذا الدراسة في إيرلندا؟

تعرف أيرلندا بثقافتها الغنية، وبمناظرها الطبيعية الخلابة، وبطبيعة الشعب الأيرلندى المرحبة على مستوى العالم. أيرلندا لديها باع طويل فى تعليم العلماء القادمون إليها من الخارج. حيث يجذبهم فى الغالب الإنتاج الأدبى القديم والوافر لأيرلندا، والذى يمثل تحفة تجسد الحب والطبيعة. مما يؤدى إلى تزايد أعداد الطلاب الدوليين الذين يختارون أيرلندا للدراسة كل عام.

المزيد من المعلومات
Study in the Netherlands

الدراسة في هولندا

لماذا الدراسة في هولندا؟

هولندا تقع فى موقع جغرافى رئيسى، حيث تعتبر بمثابة بوابة إلى أوروبا ومركز لرجال الأعمال والسياسة الدولية. تقدم هولندا للطلاب الدوليين مجتمع ترحاب متعدد الثقافات، وتعليم بأسعار معقولة، ومجموعة واسعة من الدرجات الدراسية متاحة باللغة الإنجليزية. نظام التعليم الهولندى نظام تفاعلى يركز على العمل الجماعى فى بيئة متنوعة، مما يجعل من السهل على أى طالب التأقلم مع زملائه من جميع الخلفيات.

المزيد من المعلومات
Study in Sweden

الدراسة في السويد

لماذا الدراسة في السويد؟

واحدة من أكثر دول العالم تقدماً، السويد دولة رائعة، متطورة، تمتاز بجمال الطبيعة الشاسعة وبالحياة البرية، وبثقافة التفكير المتحرر الشامل. السويد موطن للعديد من الشركات الدولية الناجحة، كما تعتبر موطناً للجوائز الأكاديمية الأكثر تقديراً على مستوى العالم، مثل جائزة نوبل. معايير التعليم فى السويد معترف بها على نطاق واسع. حيث يتميز التعليم بالتشجيع على البحث والدراسة معاً. لذلك فالطالب يحفز على التفكير بشكل مستقل، وتطوير معرفته ومعلوماته فى بيئة مليئة بالتحديات.

المزيد من المعلومات
Study in the Italy

الدراسة في أيطاليا

لماذا الدراسة في إيطاليا؟

يمكنك أن تجد أقدم الجامعات في العالم، ومعظم المخترعين المشهورين والهندسة المعمارية الأكثر شهرة في إيطاليا، مما يجعلها جهة دراسية مقصودة مرغوبة بين الطلاب الطموحين. وساهمت ايطاليا بشكل كبير في تطوير التعليم الجامعي الموحد في جميع أنحاء أوروبا من خلال عملية بولونيا، وهو دليل تفتخر به الدولة في مجال التعليم العالي فيها.

المزيد من المعلومات
Study in germany

الدراسة في ألمانيا

لماذا الدراسة في ألمانيا؟

ألمانيا هي واحدة من أكثر الدول المرغوبة للدراسة بين الطلاب الدوليين لوجود أفضل الجامعات في العالم فيها ومجانية التعليم. تقع ألمانيا في قلب أوروبا، وتمتلك اقتصاد قوي، وتقدم فرص عمل سخية للخريجين بعد الدراسة. كما أنها موطن لعدد من الشركات المتعددة الجنسيات، وتقدم تجربة دراسة ديناميكية وثقافية رائعة.

المزيد من المعلومات
Study in france

الدراسة في فرنسا

لماذا الدراسة في فرنسا؟

فرنسا هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للدراسة، حيث تستقبل الطلاب من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل لغتها الرومانسية والتراث الثقافي الفني، والأطعمة الفرنسية الشهية. تهتم فرنسا بالتعليم بشكل كبير، وتشتهر فرنسا بوجود كليات إدارة الأعمال المصنفة عالميا، والبحوث العلمية القوية. الرسوم الدراسية في الجامعات الحكومية الفرنسية معقولة جدا أيضا.

المزيد من المعلومات
Study in finland

الدراسة في فنلندا

لماذا الدراسة في فنلندا؟

فنلندا دولة مليئة بالعجائب الطبيعية الخلابة ولديها ايضاً نظام تعليمي يتصدر القوائم العالمية للبلدان التي تتميز بها الدراسة. بالإضافة إلى ان فنلندا خامس اسعد بلد في العالم لعام 2017 , تفتخر الدولة بالاستقرار السياسي الإيجابي ونوعية حياة ذات جودة عالية. كما حققت فنلندا خطوات تكنولوجية استثنائية، وبذلك أنشأت لنا هواتف النوكيا، ونظام التشغيل المعروف لينكس، ولعبة انجري بردز المشهورة على الهواتف الذكية.

المزيد من المعلومات