ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين

جميع أخبارنا الحديثة ونصائحنا للطلّاب الدوليين الحاليين والمتوقعين، تُبقيك على اطلاع تام على رحلتك التعليمية

أفضل القصص

أمريكا استضافت مليون طالب دولي في 2014-2015

أمريكا استضافت مليون طالب دولي في 2014-2015

أصدر معهد التعليم الدولي تقريره السنوي حول الطلّاب الأجانب الذين يدرسون في الجامعات الأمريكية، ونشر موقع يو إس نيوز الأمريكي هذا التقرير الذي بيّن أنّ نحو مليون طالب دولي درسوا في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الدراسي 2014-2015 وهو ما يعني زيادة 10% في عدد الطلّاب مقارنة بالعام الفائت. ويُعتبر الطلّاب الصينيين هم الأكثر حضوراً في الجامعات الأمريكية حيث يصل عددهم إلى نحو 304 آلاف طالب، في حين وصل عدد الطلّاب الهنود إلى 133 ألف طالب بزيادة

Queensland Flooding

Queensland Flooding

في أعقاب الزلزال الذي وقع مؤخرا في نيوزيلندا، فإن الجميع في Hotcourses يودون تقديم دعمهم وخالص تعازيهم لشعب Christchurch الذين تضرروا من جراء هذه المأساة. إذا كنت تقيم في نيوزيلندا أو في الخارج ، و تشعر بالقلق بشأن العائلة أو الأصدقاء أو اشأن الخطط الخاصة بك للدراسة أو السفر في المنطقة، الرجاء القيام بالمراجعة أدناه للحصول على بعض المعلومات التي نأمل أن تكون مفيدة لكم في هذا الوقت. سوف تواصل Hotcourses جلب التحديثات إليكم بمجرد أن تتوافر التفاصيل. للحصول

lupdribble آخر التحديثات

  • 26 يونيو 2022

    يُطالب الخريجون الدوليون، الذين لم يتمكنوا من العودة إلى نيوزيلندا بسبب قيود جائحة كورونا، بتمديد تأشيرة ما بعد الدراسة. حيث انتهت صلاحية العديد من هذه التأشيرات حتّى قبل أن يُمنح الخريجون فرصة العثور على عمل في نيوزيلندا.

  • 25 يونيو 2022

    تتجه الحكومة البريطانية لاستثمار 3 ملايين جنيه إسترليني لدعم الصحة العقلية للطلاب في البلاد. يأتي هذا الإجراء بعد ارتفاع معدلات الانتحار بين الطلاب. يتزامن ذلك مع إنشاء الجامعات البريطانية مراكز للصحة العقلية تهدف إلى دعم الطلاب المحتاجين للرعاية النفسية والعقلية.

  • 22 يونيو 2022

    يواجه العديد من الطلاب في أستراليا صعوبات مالية تمنعهم من سداد قروضهم الدراسية. من المتوقّع أن يلجأ هؤلاء الطلاب لزيادة مدّة عقودهم وهو ما يعني فترة سداد أطول للغاية.

  • 20 يونيو 2022

    دائماً ما تجذب قائمة أفضل الجامعات التي تنشرها مؤسسة QS العالمية انتباه الطلاب الدوليين المحتملين الذين يبحثون عن خيارات للدراسة في الخارج. ويرجع ذلك كونها تضم تقييمات لأكثر من 1400 جامعة حول العالم.

    حسب قائمة أفضل جامعات العالم لسنة 2023 والتي نشرتها المؤسسة مؤخرّاً، فقد احتل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المركز الأول للعام الثاني عشر على التوالي، كما شهدت القائمة وجود جامعتين صينيتين ضمن أفضل 15 جامعة في العالم لأول مرّة.

  • 19 يونيو 2022

    أعلنت وزارة الداخلية البريطانية أنّه ابتداءاً من 1 حزيران/يونيو الجاري سيُسمح لمواطني الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجي بدخول البلاد لأغراض السياحة والعمل والدراسة والعلاج الطبي لمدة 6 أشهر دون الحاجة للدخول في عملية الحصول على تأشيرة. حيث يمكن للمسافر التقديم على تأشيرة إلكترونية خلال 48 ساعة قبل السفر إلى بريطانيا وبتكلفة 30 جنيه إسترليني فقط، وهي عملية أسهل بكثير للحصول على تأشيرة زائر أو طالب.

  • 16 يونيو 2022

    أُصدرت نسخة 2023 من دليل الجامعات الكامل المعروف اختصاراً باسم The CUG Leauge، وهو تصنيف متكامل للجامعات في بريطانيا، إلى جانب تقييم أكثر من 70 موضوع دراسي تقدّمه هذه الجامعات. للعام الثاني على التوالي احتلّت جامعة أوكسفورد المرتبة الأولى مُتقدّمة على جامعة كامبريدج وكليّة لندن للاقتصاد للعلوم الاقتصادية والسياسية اللتان احتلتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ابقَ على تواصل