ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

الدراسة فيأمريكا الشمالية

Study in Canada

الدراسة في أمريكا

لماذا الدراسة في أمريكا?

إن تنوع الثقافات والمدن فى أمريكا يعد بمثابة دعوة لتعزيز أفاق حياتك المهنية, فإن تلك الخبرة الثقافية والعدد الهائل من الجامعات والكليات العالمية هم العوامل الأساسية التى تجعل أمريكا الوجهة الدراسية الأولى على مستوى العالم للطلاب الدوليين من كافة أنحاء العالم. كما أن السمعة الأكاديمية للولايات المتحدة المعروفة بجودة التعليم مع الدورات الدراسية الشاملة المتاحة فى مؤسساتها التعليمية محل تقدير من الطلاب وأصحاب العمل على حد سواء.

المزيد من المعلومات
لماذا الدراسة في كندا

الدراسة في كندا

لماذا الدراسة في كندا؟

أدرس على خلفية الجبال الخلابة، تلل و أنهار كندا، إنه البلد الذي يضم واحدة من أقوى أنظمة التعليم العالي في العالم. واحدة من أكبر الدول في العالم. كندا هي أول من أدخل سياسية رسمية للتعددية اثقافات في أوائل السبعينيات، و الإعتراف بقيمة المهاجرين و الإحتفال ليومنا هذا. لذلك فإن الطلاب الدوليين يجدون أنهم مرحبون بهم من اللحظة التي يستنشقون الهواء الكندي الساحر

المزيد من المعلومات

ابقَ على تواصل