ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من الولايات المتحدة

آخر الأخبار من الولايات المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 09 يناير 2023

    وجد استطلاع حديث للرأي أجرته مؤسسة AECC Insights Student Survey أنّ الطلاب الدوليون يضعون عوامل مثل توافر فرص العمل والرسوم الدراسية المنخفضة والآفاق المستقبلية في مرحلة بعد التخرج على رأس قائمة أولوياتهم عند اختيار وجهة الدراسة المستقبلية.

  • 08 يناير 2023

    وجد استطلاع حديث للرأي أجرته مؤسسة AECC Insights Student Survey أن بعض البرامج باتت تجذب المزيد من الطلاب الدوليين الذين يرغبون في تغيير مسارهم. حيث ارتفع الاهتمام ببرامج تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر بنسبة هائلة بلغت 113%.

  • 26 ديسمبر 2022

    أظهر استطلاع حديث أجرته BONARD أن أكثر من 50% من الأهالي و46% من الطلاب في الصين قلقون بشأن العنف المسلح في الولايات المتحدة ويفكرون بالبحث عن وجهات بديلة للدراسة في الخارج.

  • 16 أكتوبر 2022

    كشف استطلاع حديث للرأي عن التخصصات الأكثر شعبية في أوساط الطلاب الدوليين. في حين أنّ بعض هذه المجالات تحظى بالفعل بشعبية منذ عدة سنوات، إلّا أنّها باتت تلقى المزيد من الاهتمام مؤخراً. أبرز هذه الموضوعات علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة والتكنولوجيا الحيوية وتصميم تجربة المستخدم.

  • 02 أكتوبر 2022

    كشفت صحيفة الغارديان عن قائمتها لأفضل الجامعات في المملكة المتحدة في 2023. تساعد هذه النشرة السنوية، والتي تصدر في بداية العام الدراسي في المملكة المتحدة، الطلاب على مراجعة ومقارنة الجامعات البريطانية. شهدت قائمة هذا العام احتلال جامعة سانت أندروز الاسكتلندية للمركز الأول متفوقة على جامعتي أكسفورد وكامبريدج اللتين احتلتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

  • 02 أكتوبر 2022

    تسجّل جامعات أمريكا الشمالية ارتفاعاً في عدد الطلاب المتقدمين لبرامج الدراسات العليا. كما وجدت دراسة أجرتها هيئة الإحصاء الكندية أنّ غالبية الطلاب الدوليين من الهند.

ابقَ على تواصل