أخبار الطلّاب الدوليين من الولايات المتحدة

آخر الأخبار من الولايات المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

lupdribble آخر التحديثات

  • 27 يناير 2022

    اختبار سات SAT هو اختبار معياري موحد وضع من قبل الجامعات الأمريكية كوسيلة لتقييم القدرات الأكاديمية ومدى استعداد الطلاب للتأقلم بسهولة مع نظام التعليم الأمريكي. من المقرّر أن يتمكّن الطلّاب بأداء هذا الاختبار عبر الإنترنت مع حلول ربيع 2023، وهو ما يجعله أكثر سهولة بالنسبة للطلّاب الدوليين.

  • 23 يناير 2022

    يُعتبر هذا الأسبوع هو آخر مهلة للطلّاب الدوليين الذين يتطلعون للدراسة هذا العام الدراسي في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

  • 23 يناير 2022

    يتوجه المزيد من الطلاب الهنود إلى الجامعات الأمريكية للدراسة فيها. تأتي هذه الزيادة في الوقت الذي منحت فيه الولايات المتحدة عدداً أكبر من التأشيرات للطلاب الهنود خلال سنة 2021 مقارنة بالسنوات السابقة.

  • 28 ديسمبر 2021

    لطالما تمتعت الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا بشعبية واسعة في أوساط الطلاب الدوليين، ويبدو أنّ هذا الأمر لم يتغير رغم المشاكل التي تسبب بها انتشار جائحة كورونا على عكس بعض البلدان الأخرى. يتمتع الطلاب الدوليون في هذه الدول بمجموعة واسعة من الخيارات الدراسية والمهنية.

  • 19 ديسمبر 2021

    وفقاً لاستطلاع حديث للرأي ركّز على الظروف المتغيرة للطلاب بسبب جائحة كورونا، فإنّ عوامل مثل القرب من الوطن وخيارات التمويل أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بالعثور على البرنامج الدراسي المثالي في الخارج.

  • 11 ديسمبر 2021

    انتقدت منظمة الصحة العالمية بشكل حاسم قيود السفر التي تؤثر على الطلاب الدوليين، يأتي هذا التصريح بعد فرضت عدّة دول حول العالم حظراً على الطيران المدني القادم من دول جنوب قارة إفريقيا.

ابقَ على تواصل