ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من الولايات المتحدة

آخر الأخبار من الولايات المتحدة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات بريطانية حصلت على جوائز Whatuni طبقًا لتقييم الطلاب 2020

أفضل 10 جامعات بريطانية حصلت على جوائز Whatuni طبقًا لتقييم الطلاب 2020

إذا أردت أن تحصل على رأي صائب وشديد الدقّة حول مستوى الدراسة والخدمات في جامعة ما، لن تجد بالتأكيد أفضل من تقييم الطلاّب عنها، فهو التقييم الذي لا يخضع سوى للواقع العلميّ والعمليّ دون أية تحيزات غير موضوعية، لذا جاءت نتائج جائزة واتيوني (WUSCAs) لعام 2020 التي كشفت عن ترتيب أفضل الجامعات البريطانية على العديد من المستويات. التي تعتمد نتائج الترشيحات بها على تقييمات الطلاب الذين يدرسون في الجامعات البريطانية مع الأخذ بعين الاعتبار جميع جوانب حياة الطلاب

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

lupdribble آخر التحديثات

آخر تحديث: قبل 15 ساعات
  • 14 أغسطس 2022

    يدعو الخبراء الجامعات إلى أن تكون أكثر تفاعلاً مع الطلاب الدوليين في الأمور المتعلقة بصحتهم النفسية والعقلية. يجب على الجامعات الاتصال بالطلاب وتوعيتهم وتقديم المساعدة والموارد المتاحة.

  • 14 أغسطس 2022

    وفقاً لدراسة جديدة فإنّ ربع الشركات الأمريكية التي تزيد قيمتها عن مليار دولار أمريكي تم تأسيسها بأيدي الطلاب الدوليين الذين التحقوا بالجامعات الأمريكية. يبدو أن الخصائص والمهارات المطلوبة للدراسة في الولايات المتحدة هي نفسها المطلوبة لإنشاء شركات ناجحة.

  • 31 يوليو 2022

    أبرز تقرير حديث أن 71% من مدراء التوظيف وأصحاب العمل في الولايات المتحدة الأمريكية يفضّلون توظيف المتقدّمين الذين ارتادوا جامعات رائدة.

  • 31 يوليو 2022

    على الرغم من التحديات التي يواجهونها فإنّ المزيد من الطلاب النيجريين يتطلعون للدراسة في الخارج. شروط الحصول على التأشيرة المعقّدة والقيود المفروضة على سياسة صرف العملات الأجنبية في البلاد تجعل عملية التقديم للدراسة في الخارج أكثر تعقيداًَ، ولكنّه ليس مستحيلًا.

  • 21 يوليو 2022

    زاد الاهتمام بالدراسة في الخارج في أوساط الطلاب الفيتناميين، وتأتي هذه الزيادة مع رفع العديد من قيود كوفيد 19 في البلاد. تُعتبر أستراليا وجهة مفضّلة للعديد من الطلّاب في فيتنام.

  • 19 يوليو 2022

    وجد استطلاع حديث للرأي أنّ الطلاب في منطقتي شرق آسيا والشرق الأوسط يميلون إلى اختيار التخصصات المتعلّقة بالتجارة والأعمال، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال. وتفتح درجات التجارة والأعمال آفاق مهنية واسعة في قطاعات عديدة في مختلف أنحاء العالم.

ابقَ على تواصل