Video thumb

University of Gloucestershire

المملكة المتحدة المملكة المتحدة

1,251 مشاهدات

يعرض الآن
UoG International Student Experience

University of Gloucestershire

زيارة الموقع

نظرة عامة

لدى جامعة جلوسيسترشاير ثلاثة حُرُم جامعية، اثنين في شلتنهام وواحد في جلوسيستر. هناك خطوط مباشرة بالسكك الحديدية إلى برمنجهام (40 دقيقة)، وبريستول (40 دقيقة) ولندن (ساعتين)، بالإضافة إلى الطرق الممتازة للوصول إلى بقية البلاد، تقع كل من شلتنهام وجلوسيستر في عدد من أجمل المناظر الطبيعية في البلاد. تقع تلال كوتسوولد خلف شلتنهام، بينما إلى جانب جلوسيستر، توجد الكثير من الأنشطة بفضل نهر سيفرن وفورست أوف دين.

تفخر الجامعة بعلاقتها بطلابها، وقد تم إدراجها ضمن قائمة أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة للدعم الطلابي في جوائز Whatuni لاختيارات الطلاب لعام 2017. وتشمل الخدمات التي تقدمها الجامعة فريقًا للمشورة النفسية السرية والمساعدة في الكتابة الأكاديمية والدعم المالي.

ويمكن للطلاب الاستفادة من مبادرة "خطتك المستقبلية" الخاصة بالجامعة، والتي تقدم دعمًا مضمونًا من خلال وضع خطة مهنية شخصية. ويساعد هذا البرنامج الطلاب في كل شيء، بدءًا من البحث عن وظيفة بدوام جزئي وحتى الحصول على فرصة للتدريب المهني أو العملي. كما قامت الجامعة أيضًا بتخصيص جوائز فرص التوظيف من جلوسيسترشاير، مما يتيح للطلاب وصف مهاراتهم وكتابة السيرة الذاتية والاستعداد للمقابلات.

وهناك ما يقرب من 50 ناديًا وجمعية في الجامعة، مما يسمح للطلاب باكتساب خبرات جديدة خارج الفصل الدراسي والتعرف على أصدقاء جدد وتنمية وتطوير اهتماماتهم ومواهبهم. وهناك الكثير جدًا من وسائل الاندماج والمشاركة في الحياة الجامعية، في كل شيء، بدءًا من الكتابة الإبداعية إلى محطة إذاعية يديرها الطلاب. كما يوجد 35 ناديًا رياضيًا إضافيًا، بدءًا من كرة القدم إلى الهوكي.

ويضم كل حرم جامعي أماكن في اتحاد الطلاب تقام بها فعاليات أسبوعية. وتشمل المرافق الخاصة بالتخصصات في جميع المواقع: استوديوهات السينما والتلفزيون ومركزًا للفنون المسرحية بتكلفة 2 مليون جنيه إسترليني، ومركزًا رياضيًا على أحدث طراز، مزودًا بملاعب الجيل الثالث (3G)، ومكتبات تعمل على مدار الساعة.

 

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

£13,390

الدراسات العليا
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

£12,100

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

£9,000

الإقامة في الحرم الجامعي

£7,560

حدث مؤخرًا

حدث مؤخرًا

افتتحت جامعة جلوسيسترشاير ملعبين رياضيين حديثين من ملاعب الجيل الثالث من الجيل الثالث في حرم أوكستولز الجامعي. يقدم الملعبان للطلاب والمجتمع على مدار العام فرصة الاستفادة من مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك لعبة الركبي وكرة القدم، وممارسة كرة القدم للجميع ومجموعة من الرياضات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، مع ملاعب اصطناعية مصممة على أعلى مستوى. والملاعب متوافقة مع معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنظمة عالم الرجبي.

"نحن مسرورون برؤية حديقة أوكستولز الرياضية تخرج كمرفق دولي مطابق للمواصفات سيوفر فرصًا إضافية للأفراد للمشاركة في مجموعة من الأنشطة المتعلقة بالصحة والسلامة. وطموحنا هو أيضًا جذب الفعاليات الكبرى التي ستبدأ مع نادي الدوري الممتاز لكرة الشبكة سيفرن ستارز، الذي يلعب هنا في عام 2019." - أنيتا نافين، رئيس كلية الرياضة والتمرين في جامعة جلوسيسترشاير.

يمثل استثمار إنجلترا في لعبة الرجبي جزءًا من إرث كأس العالم للرجبي لعام 2015 الذي حقق أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني في تطوير 100 ملعب صناعي في إنجلترا.

وقال ستيف جرينجر، مدير تطوير الرجبي في اتحاد الرجبي "نحن سعداء للعمل بالشراكة مع جامعة جلوسيسترشاير لتعزيز انتشار لعبة الركبي في جميع أنحاء المنطقة. ولدى الجامعة برنامج رجبي رائع، ونأمل أن تستمر الملاعب الجديدة في تعزيز الروابط القوية مع نوادي الرجبي في جميع أنحاء المنطقة، مما يوفر لهم إمكانية الاستفادة من ملاعب عالية الجودة يمكن استخدامها على مدار العام."

وقد أضافت قرية بيتفيل الجديدة للطلاب، والتي كانت نتاج استثمارات بلغت 38 مليون جنيه إسترليني، 800 غرفة إضافية إلى مجموعتنا الحالية. وقد تم تطوير هذا الموقع الجديد المثير في شلتنهام بالشراكة مع Uliving، الرواد في مجال تسكين الطلاب. وتضم القرية حدائق ذات مناظر طبيعية وصالة ألعاب رياضية ومنطقة ألعاب متعددة الاستخدام ومتجر ومساحة للعبادة ومساحات اجتماعية رائعة وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

المدارس

المدارس

كلية إدارة الأعمال

سيتم افتتاح كلية إدارة الأعمال الجديدة في أوكستولز جلوسيسترشاير، في سبتمبر 2018، وستكون أيضًا مقرًا لمركز التطوير "Growth Hub"، مما يعني أن الطلاب يمكنهم التواصل والعمل مع الأنشطة التجارية الحقيقية إلى جانب دراساتهم. ويتيح المبنى للطلاب إمكانية التعلم في بيئة مهنية باستخدام أحدث التقنيات والمعدات التي تجدها في مقرات الشركات حول العالم، بدءًا من قاعة المحكمة الخاصة بالمبنى إلى غرفة تداول تومسون رويترز.

ويتيح جناح الحوسبة الجديد لدينا لطلابنا استخدام نفس المعدات الموجودة في الصناعات التكنولوجية، كما أن معاملنا البحثية المبتكرة ومعامل الطب الشرعي تتيح للطلاب الأمن السيبراني على أعلى مستوى.

كلية العلوم الطبيعية والاجتماعية

من أجل التعبير عن حاجة العالم الحقيقي لمعالجة القضايا الخطيرة، يتمحور التركيز الرئيسي في جميع برامج الكلية حول التطبيق المهني للمهارات التي اكتسبها الطلاب، والربط الشخصي بين ما يتعلمه الطلاب والواقع وفرص توظيف الطلاب. وتتضمن جميع البرامج جانبًا عمليًا قويًا، سواء من خلال التطوع أو التدريب أو الرحلات البحثية أو الرحلات الميدانية أو العمل الميداني في بعض المواقع الرائعة، مثل جبال الألب السويسرية أو جنوب إفريقيا أو المغرب أو فلوريدا*. كما تتيح بعض البرامج الفرصة لتنفيذ مشروعات بحثية مع، أو من أجل مؤسسات خارجية، بينما يركز البعض الآخر على تطوير الخبرة العملية للطلاب من خلال توفير مجموعة كبيرة من فرص التطوع التي يمكنهم من خلالها اختبار مهاراتهم بشكل عملي.

كلية الفنون والتصميم

في كليتنا للفنون والتصميم، لا يقوم الطلاب بتنفيذ وصنع أعمالهم فحسب، بل يُتوقع منهم تسويق أعمالهم أيضًا. وكمجتمع مبدع لديه تراث رائع، تساعد الكلية الطلاب على استكشاف وسائل مختلفة، وعرض أعمالهم في المعارض والعمل على الصعيد الوطني والدولي. ويمكن للطلاب الدراسة في برامج تتضمن رحلات دولية إلى مواقع مثل لندن وبرلين وبكين.

يمكنك الاطلاع على المزيد عن الكليات الأكاديمي بالجامعة هنا…

*قد تكون هناك تكاليف إضافية وقد تكون الوجهات عرضة للتغيير، راجع صفحات البرامج على الموقع للاطلاع على التفاصيل.

شروط الالتحاق

شروط الالتحاق

لاستيفاء شروط الالتحاق الخاصة بإجادة اللغة الإنجليزية  في جامعة جلوسيسترشاير، سيحتاج الطلاب الأجانب إلى الحصول على نتائج في الاختبارات المحددة، والتي تشمل:

اختبار IELTS

برامج درجة البكالوريوس "الدراسات" - مجموع 5.5 درجة على ألا يقل مجموع أي قسم عن 5.5 درجة.

معظم برامج درجة البكالوريوس (المستوى 4 و5 و6) - مجموع 6.0 درجات على ألا يقل مجموع أي قسم عن 5.5 درجة.

بكالوريوس الصحافة وماجستير الصحافة وماجستير تمريض الكبار - مجموع 7.0 درجات على ألا يقل مجموع أي قسم عن 7.0 درجات.

برامج الدراسات العليا - مجموع 6.0 درجات على ألا يقل مجموع أي قسم عن 5.5 درجة.

برامج الدراسات العليا البحثية - مجموع 6.5 درجة على ألا يقل مجموع الكتابة عن 6.0 درجات وألا يقل مجموع أي قسم عن 5.5 درجة.

اختبار TOEFL على الإنترنت

برامج درجة البكالوريوس "الدراسات" - مجموع 87 درجة على ألا يقل مجموع مهارة الكتابة عن 21 درجة، و21 درجة في الاستماع، و22 في القراءة و23 في التحدث.

برامج درجة البكالوريوس (المستوى 1 و2) - مجموع 90 درجة على ألا يقل مجموع مهارة الكتابة عن 21 درجة، و21 درجة في الاستماع، و22 في القراءة و23 في التحدث.

برامج درجة البكالوريوس (المستوى 3) - مجموع 90 درجات على ألا يقل مجموع أي قسم عن 23 درجة.

برامج الدراسات العليا وبرامج الدراسات العليا البحثية - مجموع 93 درجة على ألا يقل مجموع أي قسم عن 23 درجة.

ماجستير الصحافة - مجموع 95 درجة على ألا يقل مجموع أي قسم عن 23 درجة.

يتم تقييم جميع مؤهلات اللغة الإنجليزية المقبولة على أساس معادلتها لاختبار UKVI IELTS (الأكاديمي).

دورات اللغة الإنجليزية التمهيدية

تقدم الجامعة دورات اللغة الإنجليزية التمهيدية لمساعدة الطلاب على تحقيق مستوى اللغة الإنجليزية المطلوب للدراسة الجامعية أو الدراسات العليا. وتُعقد الدورات في الصيف قبل بدء البرنامج الأكاديمي.

المنح الدراسية

المنح الدراسية

تكافئ جامعة جلوسيسترشاير الطلاب على التميز الأكاديمي وتقدم برنامج منح دراسية شامل للطلاب الأجانب. ولكي يتأهل الطلاب للحصول على هذه المنح الدراسية، يجب عليهم سداد الرسوم وفقًا لأسعار الرسوم الدراسية الدولية.

تقدم الجامعة مجموعة من المنح بقيمة تتراوح بين 2000 جنيه إسترليني إلى 4000 جنيه إسترليني لبرامج البكالوريوس أو الدراسات العليا. وسيتم تقديم هذه المنح بعد استلام الطلب وخطاب العرض وهي صالحة للسنة الدراسية الأولى فقط.

كما تكافئ الجامعة الطلب على التميز الأكاديمي بتقديم منح دراسية بنسبة 50% للطلاب المختارين في التخصصات التالية: ماجستير إدارة الأعمال وماجستير العلوم المالية وماجستير المحاسبة والمالية وبكالوريوس التصميم الجرافيكي وماجستير هندسة المناظر الطبيعية وماجستير صناعة الأفلام (سارية على الطلاب الملتحقين في عام 2018). يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل على الموقع.

المرافق والخدمات

المرافق والخدمات

توفر الجامعة العديد من المرافق والخدمات في حرمها الجامعي، بما في ذلك:

المكتبات

يضم كل حرم جامعي مكتبة خاصة به وفريق مكتب مساعدة متخصص وخبراء متخصصون في المجالات المختلفة. وتدعم موارد الجامعة العديدة جميع الطلاب، بدءًا من طلاب السنة الأولى إلى طلاب الدكتوراه. ولدى الطلاب إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى مجموعة كبيرة من الكتب الإلكترونية والمجلات وقواعد البيانات من جميع أنحاء العالم.

وتوفر الجامعة أكثر من 100 جهاز كمبيوتر محمول متوفرة في المكتبات الثلاث بفترات استعارة من ساعتين حتى أسبوع. ويتم توفير أكثر من 500 جهاز كمبيوتر متاحة للطلاب، بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية في جميع الحُرُم الجامعية. وهناك أيضا أماكن مخصصة للدراسة الجماعية، ومستلزمات إعداد القهوة، وأماكن هادئة لإجراء البحوث في المكتبات.

السكن والإقامة

تضم جامعة جلوسيسترشاير ما يقرب من 1800 غرفة في مباني السكن التابعة لها في شلتنهام وجلوسيستر. وتحتوي العديد من الغرف على حمامات خاصة ومطابخ مشتركة (ما لم تكن في شقة استوديو) مجهزة بثلاجة وفريزر وميكروويف وبوتاجاز وتوستر وغلاية ودواليب. وهناك مرافق الغسيل والكي متاحة للطلاب داخل السكن، فضلاً عن خدمات الحافلات الدورية بين الحرم الجامعي والسكن.

وسيقوم فريق الدعم السكني بتقديم الدعم للطلاب المقيمين. يتألف هذا الفريق من مستشارين مساعدين لدعم الموظفين الذين يعملون بدوام كامل والمساعدين المقيمين المعينين من قبل قسم السكن والإقامة. كما يتم دعم المباني أيضًا بفرق أمن ونظافة وصيانة.

نتائج الخريجين

نتائج الخريجين

تقدم الجامعة الخدمات المهنية للطلاب من خلال توفير الدعم والمعلومات والفرص لاكتساب الخبرة العملية وتطوير مهاراتهم وإدارة حياتهم المهنية. ويحصل 94% من خريجي جامعة جلوسيسترشاير على فرص عمل أو يستكملون دراستهم خلال ستة أشهر من التخرج (استطلاع وجهة خريجي التعليم العالي "DLHE" لعام 2015/2016).

وتشمل الخدمات ما يلي:

التدريب المهني

تشتمل معظم البرامج على وحدات للتدريب العملي تتيح للطلاب اكتساب خبرة ذات صلة بالعمل في بيئة مهنية، سواء محليًا أو وطنيًا أو دوليًا. في العام الواحد يكون هناك عادةً ما يزيد عن 3000 فرصة تدريب عملي. وهذا يتيح للطلاب فرصة تطوير السيرة الذاتية كجزء من دراساتهم المقيمة.

التدريب العملي

برنامج التدريب العملي للجامعة مفتوح أمام جميع الطلاب في كل برنامج ويوفر لهم فرصة تطوير الثقة، فضلاً عن اكتشاف وتطوير مهاراتهم، بدعم من فريق متخصص من البداية إلى النهاية.

الخدمات التطوعية

سواء كان الطلاب مهتمين بأنشطة الشباب أو الرياضات الجماعية أو المهرجانات الداعمة، فهناك العديد من فرص التطوع التي يمكنهم المشاركة فيها. وقد توصل استطلاع حديث لكبري الشركات في المملكة المتحدة أن 75% من أصحاب العمل يفضلون توظيف أشخاص لديهم خبرة في العمل التطوعي. ويوفر التطوع للطلاب فرصة للمساهمة في المجتمعات المحلية والوطنية والدولية، وتعزيز شبكة المعارف والأصدقاء.

إدارة الحياة المهنية

يقدم فريق الجامعة من المستشارين المحترفين دورات ضمن البرنامج الأكاديمي المختار، بالإضافة إلى المشورة الشخصية والتوجيه والمعلومات لمساعدتهم في اتخاذ قرار بشأن العمل الذي يرغبون في الالتحاق به بعد التخرج.

وسيتم تشجيع الطلاب على استكشاف أفكارهم بشأن الفرص المحتملة والفرص المهنية، وتطوير مهاراتهم والاستعداد بثقة لخطواتهم التالية بعد التخرج.

العمل مدفوع الأجر

يقوم اتحاد الطلاب بالإعلان عن فرص العمل مدفوع الأجر بدوام جزئي من خلال JobShop، حيث يمكن للطلاب التوفيق بين هذا العمل ودراستهم.

سفراء الطلاب

حقق دخلاً وأنت تتعلم - يمكنك أن تصبح سفيرًا للطلاب وأن تحقق دخلاً مقابل تمثيل الجامعة بمجموعة متنوعة من الطرق، بدءًا من التحدث إلى الطلاب الجدد المحتملين وأولياء أمورهم في أيام مفتوحة ومعارض التعليم العالي لزيارة الكليات وإجراء جولات في الحرم الجامعي.

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر الشعور بالمنزل

2.44%
الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

مؤشر التنوع

92
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

الحد الأدنى لإمتحان الايلتس

5.5الجامعية

6.0الدراسات العليا

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1

اتصل على

الفيسبوك
close