University of Kent

المملكة المتحدة

23770 مشاهدات

تصنيف التايمز: 301

جامعة كينت حاصلة على أعلى التصنيفات، وهي من الوجهات الدراسية المفضلة لدى الطلاب الأجانب، وذلك بفضل برامجها المعتمدة عالميًا وبيئتها العالمية

  • تقييم ذهبي، وهو أعلى تقييم/إطار التميز التعليمي/حكومة إنجلترا
  • من أفضل الجامعات في تصنيف QS للجامعات العالمية لعام 2017
  • رابع أفضل جامعة من حيث رضا الطلاب العام(استطلاع NSS عام 2016)
  • 97% من أبحاث جامعة كينت ذات جودة عالمية
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

  • حول جامعة كنت
  • الحُرُم الجامعية
  • خيارات الدراسة
  • أهم الأبحاث العلمية على مستوى العالم
  • دعم وتسهيلات من الدرجة الأولى
  • الرسوم الدراسية والتمويل
  • كيفية التقديم
حول جامعة كنت

جامعة كينت هي واحدة من أكبر جامعات المملكة المتحدة. حاصلة على التقييم الذهبي، وهو أعلى تقييم، في إطار التميز التعليمي من حكومة المملكة المتحدة †، بالإضافة إلى شهرة عالمية بالتميز - جاءت ثلاثة مجالات من مجالات جامعة "كنت" بين أفضل 100 مجال بالعالم، مع وجود ثمانية مجالات أخرى بين أفضل 200* - نقدم لك تعليمًا مرموقًا وبحثًا رائد عالميًا وأماكن دراسة مذهلة بالإضافة إلى إحدى تجارب الطلاب الأفضل في الدولة.

 ونحن نقدم مجموعة كبيرة من البرامج التمهيدية وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا، وفرصًا مثيرة للدراسة في الخارج وفرص التدريب العملي والمهني والمدارس الصيفية الأوروبية، إلى جانب منح دراسية كبيرة، بما في ذلك جوائز للتفوق الأكاديمي والرياضي والموسيقي.

وإذا لم يكن لديك حاليًا المؤهلات أو المستوى اللازم لإجادة اللغة الإنجليزية، فنحن نقدم برامج تمهيدية وبرنامج السنة التمهيدية الدولية التي تساعدك على الالتحاق بالبرنامج الدراسي الذي اخترته. كما نقدم لك أيضًا دروس مجانية في اللغة الإنجليزية أثناء دراستك.

† يمكن العثور على بيان نتائج جامعة "كنت" من هنا

*تصنيف الجامعات العالمية الصادر عن QS لعام 2017 حسب التخصصات

التصنيفات

حاصلة على المرتبة 21 في Times Higher Education (THE) "Table of Tables" لعام 2017، والمرتبة 22 في دليل الجامعات من الغارديان لعام 2018، كما حصدنا رابع أعلى نتيجة بالنسبة لرضا التلاميذ ككل في استبيان الطلاب القومي لعام 2016. حصل تدريسنا المدهش على التقييم الذهبي في إطار التميز التعليمي. اعتمادًا على الأدلة المتوفرة، أصدرت لجنة إطار التميز التعليمي (TEF) قرارًا بأن جامعة "كنت" تقدم نتائج وتعليمًا وتدريسًا مدهشًا لطلابها بصورة ملائمة. وهي أعلى جودة في المملكة المتحدة.

تبين أن 97% من أبحاثنا تتمتع بجودة عالمية في أحدث تقييم لإطار التميز التعليمي، وهو عبارة عن استبيان قومي مستقل حول جامعات المملكة المتحدة. لأن الأكاديميون لدينا يشاركون في البحوث العالمية رفيعة المستوى، مما يعزز العملية التعليمية، تتاح للطلاب فرصة الدراسة على أيدي مجموعة من المفكرين الأكثر تأثيرًا في مجالات تخصصهم.

بالإضافة إلى تقديم تجربة أكاديمية من الدرجة الأولى، فإننا نود الحصول على مكانة جيدة لمواجهة تحديات البيئة الأكاديمية العالمية. إننا نوفر فرص عمل وتوجيه، ومستشاري وظائف، وخدمة توظيف وأعمال حاصلة على جوائز من خلال JobShop. وهذه المبادرات أدت إلى: أكثر من 96% من طلابنا ممن تخرجوا في 2016 قد حصلوا على عمل أو انضموا إلى دراسة إضافية في خلال ستة أشهر.

خدمات تعليمية ممتازة وتميز أكاديمي غير مسبوق

تشتهر جامعة كينت بأساليب التدريس الفريدة؛ حيث يمتلك الأكاديميون قدرة غير مسبوقة على نقل ولعهم بالدراسة والمناقشة والبحث للطلاب. ويتم تحفيز الطلاب وتشجيعهم وتنمية روح الفكر الاستقلالي داخلهم، لكي يصبحوا مفكرين قادرين على التعامل بشكل فعال ومؤثر في المواقف المختلفة. وفي سبيل دعم هذا المنهج، نتيح الفرصة للطلاب لحضور العديد من المناقشات وورش العمل في المجالات ذات الصلة، مما يتيح لهم توظيف دراساتهم في إطار أكبر وأكثر شمولاً.

ويطور طلاب الدراسات العليا مهاراتهم من خلال تقديم أعمالهم في الحلقات الدراسية البحثية والمشاركة في المؤتمرات ونشر أوراقهم البحثية.

التوظيف

تزودك "كنت" بالمهارات الأساسية لتحرز تقدمًا حقيقيًا عندما يحين وقت الحصول على وظيفة. أكثر من 96% من طلاب "كنت" ممن تخرجوا في 2016 قد حصلوا على عمل أو انضموا إلى دراسة إضافية في خلال ستة أشهر.

تساعدك خدمة التوظيف والأعمال، الحاصلة على جوائز لدينا، على التخطيط لمستقبلك المهني وتجعلك على تواصل مع شبكة أعمال الخريجين لدينا. يمنحك معرض التوظيف السنوي لدينا فرصة لمقابلة أصحاب عمل محتملين لمناقشة خطط التخرج وعمليات توظيف برنامج year in industry، والتدريبات.

علاوة على هذا، يساعدك JobShop، وهي خدمة يقدمها اتحاد طلاب "كنت"، على إيجاد وظيفة لغير المتفرغين مدفوعة الأجر. هذا يعينك على تطوير مهاراتك وتجربة مجالات توظيف مختلفة.

سافر إلى الخارج وانضم إلى برنامج Year in Industry

في "كنت"، يمكنك توسيع خبرتك بشكل أكبر، كجزء من درجتك العلمية، من خلال قضاء بعض الوقت في دولة أوربية أخرى أو مكان آخر حول العالم. فلدينا وجهات متعددة حول العالم بما في ذلك: أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا وجنوب إفريقيا. فسواء اخترت الدراسة أو الحصول على وظيفة، سنكون بجانبك طوال رحلتك.

 توفر العديد من درجاتنا العلمية الفرصة للانضمام إلى برنامج year in industry أو الحصول على وظيفة مهنية مما يمكنك من اكتساب مهارات عملية وخبرة حياتية تمكنك من الصمود في بيئة العمل العالمية المتسمة بالتنافسية. يحرص أصحاب العمل بالغ الحرص على توظيف الخريجين ممن لديهم خبرة عمل بالفعل. يعمل برنامج "سنة في مجال التخصص" على تعزيز فرص حصولك على وظيفة بدرجة كبيرة، من خلال منحك تجربة تجارية حقيقية. كما يمكنك من تقييم أحد المسارات المهنية، وتحصيل المعرفة المتعلقة ببيئة العمل.

مجتمع دولي بحق

يدرس طلاب جامعة كينت في مجتمع طلابي متعدد الجنسيات واللغات. ويقدم نحو 27% من طلاب جامعة كينت من خارج المملكة المتحدة، ويمثلون أكثر من 150 جنسية مختلفة، ونحو 37% من محاضري الجامعة من عدة دول من حول العالم، ولدينا 155000 خريج في 185 دولة. ويخلق هذا المزيج الدولي بيئة ديناميكية ومحفزة، مما يقدم لجميع الطلاب فرصة لاكتشاف ثقافات مختلفة، ومعالجة القضايا العالمية، والتعرف على عدد كبير من الأصدقاء من دول من أنحاء العالم المختلفة.

تحتفل الجمعيات الطلابية لدينا بمجموعة من المهرجانات، والتي تشمل أعياد السنة الصينية الجديدة وهولى وعيد الشكر وديوالي، ويوفر صندوق الفعاليات متعددة الثقافات جوائز لمساعدة الطلاب على إقامة الفعاليات الثقافية الخاصة بهم

الحُرُم الجامعية
خيارات الدراسة
أهم الأبحاث العلمية على مستوى العالم
دعم وتسهيلات من الدرجة الأولى
الرسوم الدراسية والتمويل
كيفية التقديم

أتخد الخطوة التالية

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.5

الجامعية

6.5

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في University of Kent

تصنيف

مؤشر تنوع هوتكورسس (ما هذا؟)

مؤشر التنوع

143 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

مؤشر الشعور بالمنزل

2.72% الطلاب الدوليين من الولايات المتحدة

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2017-2018
المصدر THE

301

النتيجة الإجمالية

42.4%

التعليم

25.1%

التوقعات الدولية

90.2%

الدخل الصناعي

32.1%

بحث

23.6%

تنويه

67.8%
التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2017-2018
المصدر QS

373

التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2017
المصدر ARWU

601

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة

£21368

الإقامة في الحرم الجامعي

£11133

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الدراسات العليا

£14430

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهUniversity of Kent

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة University of Kent

1
العلوم التطبيقية والصرفة
العلوم التطبيقية والصرفة
2
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام
3
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
4
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
5
العلوم الإنسانية
العلوم الإنسانية
6
الهندسة المعمارية والبناء
الهندسة المعمارية والبناء