Northern State University

الولايات المتحدة

2 مراجعــات

2082 مشاهدات

نظرة عامة

نظرة عامة

جامعة نورثرن ستايت ، تأسست فى العام 1901 وتقع فى أبيردين بولاية ساوث داكوتا.. الجامعة تخدم حوالي 2,200 طالباً وطالبة ، وتقدم برامجها الدراسية فى التخصصات الرئيسية والفرعية ، فضلاً عن شهادات الاعتماد والتأهيل والدراسات العليا. تمنح الجامعة برامجها الدراسية عبر كلياتها ومراكزها المختلفة : مركز التميز فى الدراسات الدولية ، مركز سايت وايد للتعليم الاليكتروني ، كلية الآداب والعلوم ، كلية الاعمال ، كلية التربية ، كلية الفنون الجميلة ، كلية الدراسات العليا .. تمنح الجامعة درجات اعتماد تأهيلية ومهنية تقود إلى درجة البكالوريوس فى الآداب ، البكالوريوس فى العلوم ، البكالوريوس فى التربية ، البكالوريوس فى الموسيقى ..

مجانا

دليلك "للدراسة في أمريكا"

هل ترغب بالدراسة في أمريكا؟ احصل على دليل شامل الآن!
أضف إلى المفضلة

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

أنظر لما يمكنك دراسته هنا

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*

الإحصائيات والحقائق الأساسية في Northern State University

تصنيف

مؤشر تنوع هوتكورسس (ما هذا؟)

مؤشر التنوع

40 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية
تكاليف المعيشة

$7,290

الإقامة في الحرم الجامعي

$4,631

معدل رسوم الدارسة بالعام

الجامعية

$10,121

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

قام 100% من المقيمين بتزكيةNorthern State University

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

اكتب تقييم

إذا كنت تدرس الآن أو إذا أنهيت دراساتك قم بمساعدة طلاب المستقبل من خلال مشاركة خبراتك.

كل التقييمات

(أراءت 2)

1 نجمة

0

2 نجوم

0

3 نجوم

0

4 نجوم

0
Ramy, من مصر 5

افضل سنتين في حياتي

درست و سكنت بجامعه نورثرن لمده سنتين, كانو من افضل سنين حياتي. يهتمون بك في جامعه نورثرن اهتمام حقيقي. يهتمون ان تكون سعيد و ناجح. ابحث عن جامعه نورثرن و سترا الكثير من الاشي الجميله جدا عن الجامعه.

درست و سكنت بجامعه نورثرن لمده سنتين, كانو من افضل سنين حياتي. يهتمون بك في جامعه نورثرن اهتمام حقيقي. يهتمون ان تكون سعيد و ناجح. ابحث عن جامعه نورثرن و سترا الكثير من الاشي الجميله جدا عن الجامعه.

Joseph, من لبنان 5

Northern State University هو المكان حيث يبدأ مستقبلي.

اخترت جامعة نورثرن ستيت لأن رسومها في المتناول ولقلة عدد الطلاب بفصولها. لقد توقعت مجتمعاً ودوداً حيث يمكننا تكوين العديد من الصداقات الجديدة ولم تخيب الجامعة أملي. لقد أحببت حرم الجامعة وكون جميع المباني قريبة من بعضها مما يجعل الأمر أسهل للوصول من قاعة دراسية لقاعة أخرى بصورة أسرع لاسيما في الطقس البا اقرأ التقاريــر الكاملة

اخترت جامعة نورثرن ستيت لأن رسومها في المتناول ولقلة عدد الطلاب بفصولها. لقد توقعت مجتمعاً ودوداً حيث يمكننا تكوين العديد من الصداقات الجديدة ولم تخيب الجامعة أملي. لقد أحببت حرم الجامعة وكون جميع المباني قريبة من بعضها مما يجعل الأمر أسهل للوصول من قاعة دراسية لقاعة أخرى بصورة أسرع لاسيما في الطقس البارد.أعجبتني جميع الأبحاث العلمية وبرامج التدريب التي تقدم بحرم الجامعة. كما يمكن الوصول بسهولة شديدة للمعلمين ويمكنني زيارتهم أثناء ساعات العمل والتحدث عن الدورات أو عن خططي لمستقبلي المهني. less full review