Video thumb

University of California, Riverside

الولايات المتحدة الولايات المتحدة

7,927 مشاهدات

يعرض الآن
Join us at University of California Riverside

University of California, Riverside

زر الموقع

نظرة عامة

مبنية في حرم جامعي بديع بين لوس أنجلوس وسان دييجو في غرب أمريكا، وتعتبر جامعة كاليفورنيا ريفرسايد من بين أعلى 200 جامعة حول العالم.

كونها جزء من نظام جامعة كاليفورنيا جعلت من جامعة كاليفورنيا ريفرسايد جماعة مرموقة تستحق الحضور بها، إنها لا توفر فقط فريقًا متخصصًا من ذوي الدرجات العلمية ذات المستوى العالمي ولكنها توفر أيضًا تسهيلات لا مثيل لها وموارد للطلاب من أجل تطوير سيرتهم الذاتية الوظيفية قبل الانغماس في عالم العمل، فعلى سبيل المثال تشتمل مكتبة جامعة كاليفورنيا ريفرسايد على 3 مليون كتال وأكثر من 2.5 مليون مادة أخرى تتضمن مواد معاونة للطلاب على اختلاف أنوعها سواءً المرئية أو المسموعة.

تفخر جامعة كاليفورنيا ريفرسايد بقدرتها على توفير البحوث الرائدة حيث أنها تصنف ضمن أعلى 15 جامعة من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية في البحث العام وفقًا لتقرير واشنطن الشهري، وقد منحت الجامعة مبلغ 140 مليون لتمويل البحث العلمي في عام 2016 وحدها.

مع التأكيد بشكل كبير على الشمولية فإن جامعة كاليفورنيا ريفرسايد تعد رائدة في توفير التعليم الاستثنائي لأولئك الذين ينتمون إلى مجموعات غير الممثلة، وفي الواقع اختار تقرير القرض الطلابي جامعة كاليفورنيا ريفرسايد باعتبارها أكثر الجامعات العامة سخاء في الولايات المتحدة لتقديم المساعدة المالية لطلابها.

مع الإيمان الراسخ في توفير نظام الحياة الصحية للطلاب حيث يوجد مجموعة متنوعة مختلفة من النشاطات التي يتشارك فيها الطلاب خارج الحجرات الدراسية مما يمكن الطلاب بالبقاء على أعلى مستوى من اللياقة البدنية والصحة العقلية، ويعتبر مركز الترفيه الطلابي مرفق لياقة بدنية مذهل به حمام سباحة كبير وحائط تسلق من 32 قدم والكثير من الألعاب الرياضية وصالة رياضية من 21.000 قدم مربع بالإضافة إلى الآلات القلبية وصالة رفع الأثقال المرفقة.

يوجد بالجامعة أيضًا المشاهد الثقافية والفنون الدرامية وتشترك في ذلك أكثر من 450 منظمة طلابية ويمثل جامعة كاليفورنيا ريفرسايد أكثر من 300 رياضي من بين الطلاب في الرياضة ضمن جامعات أمريكا ذات المستوى العالي – قسم الرابطة الوطنية لرياضة 1.

 

المعدل السنوي للرسوم الدراسية

الجامعية
الرسوم هي لغرض إرشادي ، تحقق من المؤسسة للحصول على التفاصيل

US$44,590

التكاليف السنوية

تكاليف المعيشة

US$14,825

الإقامة في الحرم الجامعي

US$10,900

حدث مؤخرًا

حدث مؤخرًا

الأبحاث التي يمكنها ادخار 2 بليون دولار أمريكي لولاية كاليفورنيا من صناعة الموالح.

اتخذ الباحثون في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد خطوة هامة في فهم جزيء آلية عدوى بكتيرية من أشجار الحمضيات وهو مرض مدمر يشكل تهديدًا خطيرًا على صناعة الحمضيات في جميع أنحاء العالم.

دمرت عدوى بكتيرية من أشجار الحمضيات والمعروفة أيضًا باسم مرض اخضرار الحمضيات البساتين في آسيا وجنوب الولايات المتحدة وكلفت صناعة الحمضيات في فلوريدا البلايين من الدولارات منذ عام 2005.

"هذه الدراسة تمثل خطوة مهمة نحو فهم أفضل لآلية عدوى بكتيرية من أشجار الحمضيات، والتي سوف تساعدنا على تطوير أساليب جديدة للسيطرة على هذا المرض لا يمكن ايقافها"، كما ذكر "ما"، أستاذ علم أمراض النبات في قسم عدوى بكتيرية من أشجار الحمضيات بكلية العلوم الطبيعية والزراعية.

مشروع ناسا الأخير

تم إطلاق القمر الصناعي غير الشمسي الماسح العابر التابع لوكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) في 18 أبريل من محطة القوات الجوية في كيب كانافيرال في فلوريدا.

شهد ستيفن كين – أستاذ مشارك في الفيزياء الفلكية الكائنة في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد والباحث الضيف في بعثة تيس – على الإقلاع من موقع مشاهدة الإطلاق في كيب كانافيرال، وكان كين جزءً أساسيًا من بعثة تيس وهي عضو في مركز الأحياء الفضائية البديلة في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد التابع لـوكالة ناسا والذي تموله الوكالة.

قال كين "إن التقارير تفيد بأن المركبة الفضائية تتمتع بحالة جيدة وتم نشر كل من المصفوفات الشمسية. يتم الآن نشر تيس في المدار النهائي والذي سيعبر مدار القمر ".

يكون طالب الدراسات العليا في الهندسة زميلًا لمؤسسة فورد

فيسينتي روبلز هو المستفيد من زمالة الدكتوراة فورد عام 2018.

تدعم هذه الزمالة البالغة 24000 دولار أمريكي جهود روبلز لتطوير طريقة جديدة لتوصيل العوامل العلاجية مثل الأدوية أو الجينات مباشرة إلى الخلايا الحية. تعتمد الطرق الحالية لإدخال المواد الأجنبية إلى الخلايا – والمعروفة باسم التعداء – على ثقب الغشاء الخارجي بالليزر، مما يهدد بمخاطر الحرارة في الخلية أو ماصة مما يسبب مخاطر التلوث.

قم بزيارة موقع الجامعة للحصول على أحدث الأخبار ...

التصنيفات

التصنيفات

جامعة كاليفورنيا ريفرسايد ليست مجرد مركز أكاديمي وجزء من نظام جامعة كاليفورنيا المرموق؛ ولكن يتم تصنيفها أيضًا ضمن  أعلى التصنيفات  في المجالات الأخرى التي تحسب ضمن: البحث والقيم والثقافة الشاملة والتنوع والمساهمات للعالم والرفاهية.

الأول في الأربعين

كلية الطب في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد من أول كليات الطب العامة الجديدة لأكثر من 40 عام، ولدى ما يصل إلى 24 طالبًا في مرحلة البكالوريوس في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد مكان محجوز عند التخرج.

الشهرة العالمية

يصنف مركز التصنيف العالمي للجامعة برامج علم الحشرات في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد بأنه رقم 2 في العالم (2017).

السعادة بالخضرة

أدرج تصنيف مدارس سييرا كلوب 2017 كول في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد ضمن المرتبة 35 من بين 277 جامعة لجهودها في توفير الطاقة والاستدامة، وتحتل أيضا جامعة كاليفورنيا ريفرسايد المرتبة رقم 2 في نظام جامعة كاليفورنيا للطاقة المتجددة في الموقع.

الريادة في الأعمال

تم تصنيف كلية إدارة الأعمال حسب أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي بين أفضل 100 كلية لإدارة الأعمال في أمريكا (2018).

واحدة من الأفضل

صنفت أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي جامعة كاليفورنيا ريفرسايد ضمن المرتبة 82 في برامج الهندسة الجامعية.

مكرسون من أجل نجاح الطلاب

حصلت جامعة كاليفورنيا ريفرسايد على جائزة إتمام الدرجة العلمية لعام 2016 للابتكار في معدلات التخرج التي عززتها رابطة الجامعات العامة وجامعات الأرض الممنوحة.

مكان متميز في العلوم

صنفت ليدن جامعة كاليفورنيا ريفرسايد ضمن أعلى 6 ٪ من 500 جامعة رائدة في العالم للعلوم الفيزيائية والهندسية، وضمن أعلى 26 ٪ في علوم الحياة وعلوم الأرض والرياضيات وعلوم الكمبيوتر (2017).

الأقسام

الأقسام

جميع الخيارات الدراسية الجامعية متوفرة عبر الكليات التالية:

كلية مارلان وروزماري بورنز للهندسة

خرجت هذه الكلية مهندسي برامج جوجل ومهندسي بوينغ في مجال دفع المركبات الفضائية وأصحاب المشاريع وكبار المسؤولين الماليين والمتطوعين في الجمعية الجغرافية الوطنية ونواب رؤساء شركة أكورن تكنولوجي وأعضاء هيئة تدريس الهندسة في أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم.

كلية العلوم الإنسانية والفنون والعلوم الاجتماعية

أصبح الخريجون من هذه الجامعة ضمن مجلس إدارة مؤسسة تويوتا بالولايات المتحدة الأمريكية ووضعوا الموسيقى الملكية التايلندية وتلقوا الجوائز الشرفية كأساتذة للرقص ومصممين حركات الرقص ومرشدون للشباب ويكتبون تقارير لصحيفة لوس أنجلوس تايمز وكتبوا الروايات العالمية الأكثر مبيعًا وفائزو بجائزة بوليتزر.

كلية العلوم الطبيعية والتطبيقية

ترك خريجو هذه الجامعة تأثيرًا على الصناعات الدوائية والبلاستيكية وإدارة البعثات الفضائية لوكالة ناسا ومعمل الدفع النفاث، والعمل في مركز الحرب السطحية البحرية (NSWC) وتتبع تسرب النفط في محيطات العالم والفوز بجائزة نوبل.

كلية التجارة

يعمل خريجو كلية إدارة الأعمال في بيج فور وجوجل ودي اتش إل وأمازون بالإضافة إلى العمل كرجال أعمال ورؤساء ومدراء تنفيذيين.

كلية الطب

يعمل خريجو كلية الطب في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد في مجالات العلوم الطبية الحيوية وطب الأطفال وطب الأسرة والطب الباطني العام والتوليد وأمراض النساء والجراحة العامة والطب النفسي.

كلية السياسة العامة

خرجت هذه الجامعة محللي السياسة العامة والمحامين ومديري الحملات والمربين الصحيين وكتاب المنح والسياسيين وأخصائيي التسويق والاتصالات.

عرض المزيد من التفاصيل…

متطلبات القبول

متطلبات القبول

إتقان اللغة الإنجليزية

إذا لم تكن الإنجليزية هي اللغة الأصلية للطالب أو لغة التدريس في المدرسة فيجب إثبات إجادة اللغة الإنجليزية بإحدى الطرق التالية:

  • الحصول على 80 درجة في اختبار التويفل أو اعلى في اختبار التوفل القائم على الإنترنت (IBT)
  • الحصول على 60 درجة في اختبار التويفل أو اعلى في اختبار التوفل الورقي (PBT)
  • الحصول على 6.5 درجة في اختبار الأيلتس أو اعلى
  • درجة أو أعلى في قسم الكتابة في اختبار سات أو 31 أو أعلى في اختبار سات الجديد للكتابة واختبار اللغة.
  • 24 درجة أو أكثر في الجمع بين اختبار آكت في اللغة الإنجليزية / الكتابة أو أداب اللغة الإنجليزية (ELA)
  • 3 أو 4 أو 5 درجة في امتحان AP في اللغة الإنجليزية الفهم أو الأدب الإنجليزي.
  • 6 أو 7 درجة في امتحان المستوى العالي في البكالوريا الدولية (IB) باللغة الإنجليزية (اللغة A)

المتطلبات الأكاديمية

يجب أن يكون المتقدم قد حصل على معدل تراكمي لا يقل عن 3.4 4.0، أي ما يعادل 85٪ على من 100٪.

إذا كانت الكلية / المدرسة الثانوية تقدم منهجًا مختلفًا فسيعتمد الإنجاز الأكاديمي لمقدم الطلب على معدل تقييم النظام التعليمي.

التأشيرة ومتطلبات الدخول للولايات المتحدة

يحتاج الطلاب الأجانب إلى جواز سفر صالح وتأشيرة دخول لغير المهاجرين (F-1 أو J-1) والوثائق المناسبة للدراسة في جامعة معتمدة في الولايات المتحدة.

المزيد حول تفاصيل شروط الالتحاق…

الخبرة الدراسية

الخبرة الدراسية

جودة التعليم

 يدرس لطلاب جامعة كاليفورنيا ريفرسايد  من جانب بعض أعضاء هيئة التدريس الأكثر دراية واحتراما وإنجازا في العالم، ويساعد أعضاء هيئة التدريس المتفانيون الطلاب على التعلم والتفكير والنمو والمعرفة فهم العلماء الحائزون على الجوائز والباحثين وقادة الفكر.

تشتمل هيئة التدريس على 48 من زملاء فولبرايت و 19 متلقين لمنحة غوغنهايم و 49 مؤسسة وطنية للزمالات في الدارسات الإنسانية.

يؤثر البحث من جانب أعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة كاليفورنيا ريفرسايد على العالم في جميع المجالات، فعلى سبيل المثال كان باحثو جامعة كاليفورنيا جزءًا من الفريق الذي اكتشف مجرة أبعد ما تكون عن الشمس.

خدمات تعليمية بتكلفة مناسبة

تم تصنيف جامعة شنغهاي جياو تونج وجامعة تايم للتعليم العالي في العالم كجامعتان من أفضل الجامعات في العالم بينما تعد جامعة كاليفورنيا ريفرسايد أعلى من المتوسط أكاديميًا وتكاليفها أقل بكثير من العديد من المدارس الأخرى عند الأخذ في الاعتبار المساعدات المالية المقدمة (المنح الدراسية والمنح على أساس الحاجة)، ويحصل 86٪ من طلاب البكالوريوس على مساعدات مالية، مما يغطي 70 ٪ من جميع الرسوم على نطاق المنظومة بالمنح الدراسية والمنح المفروضة على الطلاب بالإضافة إلى النفقات المرتبطة بالمعيشة.

وهذا أيضا أقل بكثير في ريفرسايد من المناطق الحضرية القريبة مثل لوس أنجلوس أورانج كاونتي وسان دييجو في الولايات المتحدة الأمريكية.

التنوع وأكثر من ذلك بكثير

تشتهر جامعة كاليفورنيا ريفرسايد أيضًا بالتنوع في طلابها والود وسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه جنوب كاليفورنيا.

الحياة الطلابية

الحياة الطلابية

الرفاهية

توفر الرفاهية الموارد والدعم للصحة البدنية والاجتماعية والعاطفية والروحية للطلاب، بما في ذلك برامج الصحة وشبكة توجيه الأقران.

الأنشطة الترفيهية

يمكن للطلاب الحفاظ على نشاطهم وصحتهم في المركز الترفيهي الطلابي المتطور الخاص بجامعة كاليفورنيا ريفرسايد، مع تسلق الصخور في الأماكن المغلقة ورفع الأثقال والسباحة وكرة السلة ودروس اللياقة البدنية وغيرها. ويمكنهم أيضًا الذهاب في رحلات جماعية مثل التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة وكذلك الرحلات الاستكشافية في الهواء الطلق أو استئجار معدات لاستكشافها بأنفسهم.

توفر جامعة كاليفورنيا ريفرسايد أيضا العديد من الفرص للمشاركة وبناء المجتمع والتمتع والاستكشاف والتعبير الإبداعي.

خدمات الرعاية الصحية للطلاب

هناك مرفق للرعاية الصحية في الحرم الجامعي للرعاية العاجلة والاختبارات والوصفات الطبية واختبارات التشخيص وخدمات المختبرات ورعاية الأسنان وغيرها بالإضافة إلى خطة التأمين الصحي لطلاب جامعة كاليفورنيا، وتكون زيارة الطبيب مجانية.

الاستشارة والخدمات النفسية 

يمكن للطلاب الحصول على استشارات مجانية ودعم الصحة النفسية على مدار 24 ساعة.

فاعليات الحرم الجامعي

هناك دائمًا شيء ما يحدث في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد من المعارض الفنية والألعاب الرياضية إلى الحفلات الموسيقية والمحاضرات والأفلام وفرص الخدمات – بحيث يكون لدى الطلاب العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

برامج الدراسة في الخارج

تعد جامعة كاليفورنيا ريفرسايد الطلاب ليكونوا جزءًا من مكان عمل عالمي، وهذا يشمل توفير فرص الدراسة في جميع أنحاء العالم من خلال برامج التعليم في الخارج.

أ أكثر حول  حياة الطلاب في جامعة كاليفورنيا ريفرسايد

تقييمات وانطباعات الطلاب

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

ماذا يقولون الطلاب...

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة.

كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

اكتب تقييم

حقائق

مؤشر التنوع لهوتكورسيس

ما هذا؟

مؤشر التنوع

74
جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

التصنيفات

التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2018
المصدر ARWU

151st

التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2018-2019
المصدر QS

384th

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2018-2019
المصدر THE

201st

النتيجة الإنجليزية المطلوبة

الحد الأدنى لإمتحان الايلتس

6.5الجامعية

الحد الأدنى للتوفل اي بي تي

80الجامعية

العثورعلى مركز اختبار إيلتس الأقرب لك

Profile image1

اتصل على

الفيسبوك
close