University of Kentucky

University of Kentucky

الولايات المتحدة

9473 مشاهدات

تصنيف التايمز: 351

تقدم جامعة كنتاكي للطلاب أكثر من 200 برنامج على أيدي أعضاء هيئة تدريس من الخبراء المتخصصين في ظل بيئة تعليمية غير مسبوقة.

  • تحتفل بمرور 150 عامًا من التميز الأكاديمي في 2015
  • 16 كلية تقدم مجموعة متنوعة من البرامج
  • أكثر من 30000 طالب من جميع أنحاء العالم يدرسون هنا
  • تضم كنتاكي مركز ساندرز براون لدراسات الشيخوخة
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف الجامعة

  • نظرة عامة
  • الموقع
  • الحياة الطلابية
  • الفرص الأكاديمية
  • الطلاب الأجانب
  • القبول والرسوم الدراسية
  • المنح العلمية
نظرة عامة

تكتسب جامعة كنتاكي ريادتها من خلال الفكر الإبداعي في حرمها الجامعي الذي يتسم بالديناميكية، وبرامجها في أكثر من 200 تخصص، بالإضافة إلى 70 برنامج أكاديمي حاصل على تصنيف وطني، و25 برنامج منها حاصل على تصنيف بين أفضل 20 برنامج.

تقدم جامعة كنتاكي أكثر من 200 تخصص، ونحو 500 نادٍ وجمعية يمكن للطلاب المشاركة فيها، وحرمًا جامعيًا على مساحة 900 فدان يقدم دراسات معتمدة وطنيًا في كافة المجالات، بدءًا من الزراعة إلى المسرح. وفي الواقع، فإن جامعة كنتاكي هي واحدة من سبع جامعات فقط في البلاد تقدم مجموعة كاملة من البرامج الأكاديمية داخل حرم جامعي واحد ويتميز بموقع مركزي، حيث يقدم مجالات الزراعة والهندسة المعمارية وإدارة الأعمال والهندسة والحقوق والطب والتمريض والصيدلة.

هناك 30000 طالب يدرسون في جامعة كنتاكي، من بينهم أكثر من 2000 طالب أجنبي من أكثر من 100 بلد. وتبلغ نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس 18 إلى 1، حيث تضم جامعة كنتاكي أكثر من 2000 من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في تأهيل الطلاب مهنيًا على أفضل نحو في مجال التدريس والبحث والخدمات.

تقع جامعة كنتاكي في لكسنجتون، وهي ثاني أكبر مدينة في ولاية كنتاكي. وحسب موقعي Forbes.com وParenting.com، تعتبر المدينة من أفضل المدن من حيث المهن والتعليم والأسرة.  كما تقع لكسينجتون أيضًا بالقرب من العديد من المراكز الحيوية (لويزفيل وشيكاغو وناشفيل وسينسيناتي وإنديانابوليس)، ويوجد بها مطار، مما يجعل الانتقال إلى أي مكان في الولايات المتحدة بأكملها أمرًا سهلاً. 

وباعتبارها جامعة متعددة التخصصات تضم طلاب من جميع أنحاء العالم، فهي مكان ممتاز للتواصل والتعارف والاتصال بمختلف الثقافات.

دراسات أكاديمية غير مسبوقة

تتوفر للطلاب في جامعة كنتاكي فرصًا كبيرة لاستكشاف المجالات الأكاديمية المختلفة. حيث يتوفر لهم دراسة أكثر من 200 تخصص، بما في ذلك الدراسات المتقدمة في 90 مجالاً من مجالات البرامج. وتمنح الجامعة درجة الدكتوراه في 56 تخصصًا ودرجة الماجستير في 94 تخصصًا، وثلاثة دراسات متخصصة. يمكنك الاطلاع على البرامج الأكاديمية في جامعة كنتاكي أو زيارة كلية الدراسات العليا. وتقدم الجامعة مجموعة متنوعة من البرامج غير المسبوقة، بدءًا من المحاسبة إلى التمريض ومن علم النفس إلى الهندسة. يمكن للطلاب الذين لديهم أية أسئلة أو استفسارات عن البرامج الأكاديمية والمتخصصة النقر هنا لاستعراض قائمة كاملة بالفرص المتوفرة أو للتواصل معنا.

فرص غير مسبوقة سواء كبيرة أو صغيرة

بينما تعد جامعة كنتاكي إحدى الجامعات الكبيرة من حيث العدد والفرص التي توفرها، إلا أن متوسط عدد الطلاب في الفصل يصل إلى 25 طالبًا، ونسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس هي 18 إلى 1، ويقتصر عدد الطلاب في برنامج الدراسات الشرفية داخل الفصول التي تدار بنظام الندوات على 16 طالبًا فقط. وفي جامعة كنتاكي، يمكن للطلاب التعرف على أساتذتهم وتلقي رعاية واهتمام شخصي منهم، وفي الوقت نفسه الاستفادة من كل الفرص التي تقدمها جامعة كبيرة مثل جامعة كنتاكي. وهي تجمع بحق بين أفضل الخيارات الممكنة!

طلاب ممتازون

باعتبارك أحد طلاب جامعة كنتاكي، يمكنك أن تتوقع أن تكون من بين الفئة الاستثنائية. وقد حصل الطلاب في جامعة كنتاكي على ألقاب علماء فولبرايت وعلماء ترومان وعلماء مارشال، وحصلوا كذلك على العديد من الألقاب الأخرى التي تعكس تميزهم الأكاديمي.

 دعم غير مسبوق

جامعة كنتاكي هي مؤسسة بحثية حكومية ضخمة تقدم فرصًا أكاديمية غير مسبوقة، مع احتفاظ الحرم الجامعي بطابع وروح المجتمع. ويساعد المركز الدولي الطلاب على تحقيق النجاح في كل خطوة على الطريق. ويتلقي الطلاب الأجانب دعمًا خاصًا فيما يتعلق بشئون الهجرة، فضلاً عن الدورات التوجيهية المتخصصة والخدمات المتخصصة الأخرى.

قيمة ليس لها مثيل

إذا قارنت التكلفة السنوية لالتحاقك بجامعة كنتاكي بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة والمجموعة الكبيرة من الفرص التي توفرها، ستجد أنها بحق قيمة كبيرة مقارنةً بالتكلفة. وفي الواقع، فإن جامعة كنتاكي تحتل حاليًا المرتبة 17 في قائمة كونسيوميرز دايجست الخاصة بأفضل الكليات والجامعات الحكومية من حيث القيمة مقارنةً بالتكلفة.

روابط سريعة:

الموقع
الحياة الطلابية
الفرص الأكاديمية
الطلاب الأجانب
القبول والرسوم الدراسية
المنح العلمية

أتخد الخطوة التالية

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الدراسات العليا

6.5

الجامعية

6.0

الحدالأدنى لإختبار TOEFL IBT

الدراسات العليا

79

الجامعية

71

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

ماذا يحدث الآن

الإحصائيات والحقائق الأساسية في University of Kentucky

تصنيف

مؤشر تنوع هوتكورسس (ما هذا؟)

مؤشر التنوع

107 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

التصنيفات الجامعية وفقا لمؤسسة تايمز للتعليم العالي 2016-2017
المصدر THE

351

التعليم

36.6%

التوقعات الدولية

38.2%

الدخل الصناعي

39%

بحث

29.3%

تنويه

51.4%
التصنيفات الجامعية العالمية لمؤسسة كواككواريلي سيموندس 2016-2017
المصدر QS

501

التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية 2016
المصدر ARWU

301

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة

$13334

الإقامة في الحرم الجامعي

$8574

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الجامعية

$26470

الدراسات العليا

$28420

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهUniversity of Kentucky

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة University of Kentucky

1
الصحة والطب
الصحة والطب
2
العلوم التطبيقية والصرفة
العلوم التطبيقية والصرفة
3
الهندسة
الهندسة
4
التعليم والتدريب
التعليم والتدريب
5
الفنون الإبداعية والتصميم
الفنون الإبداعية والتصميم
6
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة