ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
المملكة المتحدة: المسارات الوظيفية

حلول المستقبل

share image


"يبدو ان العديد من الطلاب في الخارج فى زيادة فرصهم باختيار دراسة موضوع الهندسة أو التكنولوجيا في المملكة المتحدة" 


كان الطلاب في الخارج يتدفقون الى المملكة المتحدة لدراسة مواد علوم وهندسة ، والطلاب المحلية غالبا ما يفوقهم عدد كبير من الطلاب الدوليين. الابتكارات التكنولوجية تنفجر بمعدل عقدة ، وانها ليست فقط عن الخروج مع أحدث هاتف أو أداة الحوسبة ، ولكن الحقائق عن حلول للمشاكل التي تواجه مجتمعنا الحديث. ويبدو أن العديد من الطلاب في الخارج تتزايد التوقعات من خلال اختيار لدراسة الهندسة أو موضوع التكنولوجيا ومقرها في المملكة المتحدة.


هل تمنيت لو كنت قد تفكر في اختراع جديد أو أفضل وسيلة أكثر كفاءة لفعل شيء ما؟ وستكون الشركات تبحث عن خريجي دولية قادرة على الحلم في تكنولوجيا الغد وستحتاج المعرفة المتخصصة والمؤهلات التي يتعين النظر فيها من قبل أرباب العمل وبمجرد مغادرة جامعة أو كلية في المملكة المتحدة.


نحتاج عقول جديدة
قد يستطيع خريجي التكنولوجيا والهندسة القدرة على فتح بعض الحلول للمشاكل التي تواجه عالمنا المعاصر. نحن بحاجة إلى حلول لتغير المناخ والمشاكل التي تزايد عدد سكان العالم يرتفع ، مثل زيادة الطلب على مصادر الطاقة في مواجهة تضاؤل امدادات الوقود الأحفوري.


لقد كان هندسة والتكنولوجيا له تأثير هائل على العالم وهذا سوف يستمر فقط. المملكة المتحدة ، ومع ذلك ، فقد عانت مؤخرا من انخفاض في امتصاص مثل هذه المواضيع. إذا كنت تفكر في اختيار مواضيع شهادتك الآن ، لماذا لا تنظر الدراسة في هذه المجالات؟ هناك بالتأكيد الطلب ، وإذا كنت تعتقد أنك تصل إلى مهمة ثم هناك امكانات هائلة للحصول على فرص العمل وإشراك نفسك في مهنة جديدة مثيرة.


دعوة إلى العمل
هندسة المستقبل (هيئة جماعية تتألف من مجلس الهندسة والهندسة في المملكة المتحدة ، ومعهد المهندسين المدنيين ، ومؤسسة للمهندسين الكيميائيين ، ومؤسسة الهندسة والتكنولوجيا ، ومعهد للمهندسين الميكانيكيين ، ومعهد الفيزياء ، والملكي أكاديمية الهندسة) التي أطلقت مؤخرا نداء من أجل العمل لضمان أن هذه الهندسة في العمل الميداني من أجل حل أكبر التحديات التي نواجهها : الاقتصاد والبيئة والبنية التحتية والتعليم والخدمات العامة.


اللورد براون من Madingley ، رئيس الأكاديمية الملكية للهندسة ، يوضح الفرص المتاحة لخريجي الهندسة الجديدة : 'المهندسين سيجلس في قلب الجهود الرامية إلى إعادة بناء اقتصاد متوازن يقوم على تنوع أكبر من الصناعات. وسوف يساعد أيضا في الحلول الهندسية للتصدي للتحديات الكبرى التي تواجه المجتمع في القرن 21 ، بما فيها الفقر وتحسين فرص الحصول على الغذاء والماء ومكافحة تغير المناخ. '

تقدم التكنولوجيا
انها فترة مثيرة جدا للطلاب الراغبين في التكنولوجيا أيضا. أصبحت أكثر الصناعات التي تعتمد على التكنولوجيا والتحسينات في مجال التكنولوجيا والإسهام في تحقيق أهدافنا تغير المناخ. وإلا كيف المملكة المتحدة ستقوم بخفض انبعاثات CO2 بنسبة 80 ٪ بحلول عام 2050؟


وسوف تدرس للحصول على مؤهل في مجال الهندسة والتكنولوجيا تحسين فرصها في الحصول على وظيفة بمجرد الانتهاء من دراستك؟ إيفون بيكر ، الرئيس التنفيذي لSTEMNET ، ومنظمة تعمل على التأكد من أن جميع الشباب على تحقيق إمكاناتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، يعتقد ذلك :

'مصدر قلق كبير لكثير من الطلاب هو العثور على عمل بعد التخرج. أولئك الذين يدرسون المواضيع الجذعية لديها المهارات العددية والتحليلية التي تعتبر ذات قيمة عالية من قبل أرباب العمل ، والتي تسمح لها بأن تكون مرنة وسعت بعد عبر مجموعة من قطاعات النمو الرئيسية التي غالبا ما تكون هناك مشكلة نقص الكفاءات. '

في الطلب
ليس فقط سوف يكون في الطلب بمجرد أن تتخرج ، ولكن سوف تكسب أنت حسنات المهارات التقنية الحيوية ، وسوف تفتح عقلك لعالم من الاحتمالات. وبعد دراسة هندسية أو مواضيع قائمة على التكنولوجيا ، سوف تكون أفضل تجهيزا لمساعدة الاقتصاد العالمي والانضمام الى صفوف المبدعين وذوي المهارات العالية التكنولوجيا القراءة والكتابة في المستقبل.

Study in the UK

مجانا

دليلك "للدراسة في بريطانيا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في بريطانيا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك