ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

اراء الطلّاب

University of Idaho

الولايات المتحدة

183 مشاهدات

الخبرة العامة

عملية القبول

التمويل والمنح

الخبرة الدراسية

الخبرة المعيشية

التوقعات الوظيفية

100% من الطلّاب نصحوا بالتسجيل لدى University of Idaho

هل أنت طالب حالى أو خرّيج؟

إذا كنت تدرس الآن أو إذا أنهيت دراساتك قم بمساعدة طلاب المستقبل من خلال مشاركة خبراتك.
اكتب تقييم

آراء الطلاب

تصنيف حسب
Anonymous

Anonymous

Postgraduate

سنة التخرج: 2015

TESL

الخبرة العامة

5
18 سبتمبر 2015 كُتب فى

A good choice

كنت أبحث كثيرا في جامعات أستطيع فيها أن أكمل برنامج الماجستير في اللغة الانجليزية ومن حسن الحظ أن جامعه إيداهو في موسكو كانت المكان المناسب لي. فبرنامج تدريس اللغه الانجليزية كلغه ثانية أُعد بطريقة أكاديمية ليساعدك لتكون مدرس لغة انجليزية محترف وناجح 
والمميز في مدينة موسكو الصغيرة بأنها متساوية بحيث تستطيع المشي من مكان الى أخر بدون معاناة. وبالإضافة الى انها مدينة اقتصادية يمكنك العيش والسكن فيها بدون مشاكل. ويوجد باقول منها متجر خاص للطلاب العرب ومسجد. 

كنت أبحث كثيرا في جامعات أستطيع فيها أن أكمل برنامج الماجستير في اللغة الانجليزية ومن حسن الحظ أن جامعه إيداهو في موسكو كانت المكان المناسب لي. فبرنامج تدريس اللغه الانجليزية كلغه ثانية أُعد بطريقة أكاديمية ليساعدك لتكون مدرس لغة انجليزية محترف وناجح والمميز في مدينة موسكو الصغيرة بأنها متساوية بحيث تستطيع المشي من مكان الى أخر بدون معاناة. وبالإضافة الى انها مدينة اقتصادية يمكنك العيش والسكن فيها بدون مشاكل. ويوجد باقول منها متجر خاص للطلاب العرب ومسجد.

عملية القبول
التمويل والمنح
الخبرة الدراسية
الخبرة المعيشية
التوقعات الوظيفية

ابقَ على تواصل