أخبار الطلّاب الدوليين من كندا

آخر الأخبار من كندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

الدليل العمليّ للحياة ما بعد الحجر الصحيّ

الدليل العمليّ للحياة ما بعد الحجر الصحيّ

لاشك أنّ جائحة كورونا أصابت العالم بتوتر وأخلّت بجميع الخطط وأصابت العالم كله بالفزع والخوف من المجهول، وفي ظل العودة التدريجيّة للحياة بعد الحجر الصحي في العديد من بلدان العالم، لا يجب علينا أن ننسى أيضًا أن منظمة الصحة العالمية مازالت تؤكد بأن الوباء لم ينته بعد، لذا في الوقت الحالي تشاطرت الجهود بين الدول والمسؤولية الذاتية للأفراد في المجتمعات المختلفة، هناك العديد من التغييرات التي طرأت على حياتنا والتي يجب علينا أن نتعامل معها بصورة صحيحة وصحيّة، لذا في

5 أشخاص ناضلوا ضد العنصريّة ونجحوا في تخصّصات مختلفة

5 أشخاص ناضلوا ضد العنصريّة ونجحوا في تخصّصات مختلفة

عبر التاريخ كانت المجتمعات تبني بجهود أفرادها معًا سواء اتفقوا في السمات الشخصيّة أم اختلفوا، فلم يميز التاريخ بين عرقٍ ولا لون ولا هيئة، وكلما تقدم الزمن ربما تنسينا أن الجميع كان شريكًا في بناء مجتمعه، سواء كان من أصحاب البشرة السمراء أو البيضاء، لذا حاولنا إلقاء الضوء على 5 شخصيات بارزة ومؤثرة في مجالات وتخصصّات دراسية متنوعة لندرك معًا أن لولا التباين في الأفكار والألوان لما حصل التكامل في المجتمعات.     بوكر تي واشنطن

آخر التحديثات

  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.

  • 20 ديسمبر 2020

    وفقاً لدراسة جديدة أجرتها مؤسسة QS فإنّ عدد الطلاب الدوليين الذين يستعينون بخدمات المستشارين التعليميين قد ازداد مؤخراً. حيث أثبتت الخدمات والخبرات التي يقدمها هؤلاء المستشارون أنها تحظى بشعبية لدى الطلاب الذين يقيّمون خيارات الدراسة في الخارج.

  • 20 ديسمبر 2020

    وفقاً لبعض الأبحاث التي أجرتها مؤسسة QS فإنّ أكثر من ربع الطلاب الدوليين يشعرون بمزيد من الثقة حول متابعة طموحاتهم للدراسة في الخارج في ضوء اللقاحات المحتملة لفيروس كوفيد 19. تظهر البيانات أن الطلاب يشعرون بالتشجيع على المضي قدمًا في خططهم نتيجة لذلك.

  • 13 ديسمبر 2020

    يُظهر استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة IDP Connect أنّ التصوّرات الإيجابية للطلاب الدوليين نحو البلدان الوجهات الدراسية ما زالت مستمرة خلال جائحة كوفيد 19، إلا أنّ هناك دافعاً للتعليم الشخصي مما قد يؤدي إلى تغيير وجهة الدراسة.

  • 13 ديسمبر 2020

    العديد من المؤسسات التعليمية في كندا غير قادرة بعد على الترحيب بالطلاب الدوليين في الحرم الجامعي بسبب التأخير في الموافقة على خطط الاستعداد المتعلقة بكوفيد 19. توجد بالفعل أعداد كبيرة من المؤسسات التعليمية في مقاطعتي أونتاريو وكولومبيا البريطانية تنتظر الموافقات اللازمة.

  • 02 ديسمبر 2020

    أعلنت الحكومة الكندية أنّها تعتزم استقبال نحو 1.2 مليون مقيم دائم جديد في العامين المقبلين. يُنظر إلى هذه الخطة على أنّها أخبار جيدة للطلاب الدوليين الذين يمتلكون خيارات العمل بعد الدراسة والتي توفر طرقًا للإقامة الدائمة على المدى الطويل.