أخبار الطلّاب الدوليين من جمهورية ايرلندا

آخر الأخبار من جمهورية ايرلندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

يرلندا الضوء المشرق فى أوروبا إقتصاديا

يرلندا الضوء المشرق فى أوروبا إقتصاديا

بعد إعلان بنك ايرلندا عن صافي أرباحه عن العام الماضى أصبحت دولة ايرلندا بذلك قد تعافت من الأزمة التى ألمت بإقتصادها منذ الأزمة المالية العالمية عام الفين وثمانية  ،والتى ما كانت لتصل إلى هذا النجاح لولا نظام الإقراض الجديد الذى سنته الحكومة الأيرلندية. حيث أعلن أكبر البنوك الأيرلندية من حيث الأصول الماليه تعافيه من تداعيات الأزمة التى ألمت به منذ العام 2008 والذى فاق تعافية السريع أكبر منافسية ،ويعد بذلك من أسرع الإقتصاديات نموا فى اوروبا. ولقد جاءت

كـلية أيـرلـندية تقرر الـتخلى عـن مـصـروفات الـسكن الـدراسى للـطلاب

كـلية أيـرلـندية تقرر الـتخلى عـن مـصـروفات الـسكن الـدراسى للـطلاب

فى سعيها لتقليل الأعباء المادية على الطلاب، قررت كلية أيرلندية خاصة عمل تخفيض كبير لطلابها وهو إلغاء المصروفات الدراسية للطلاب الأيرلنديين الذين يقدمون سكن دراسى للطلاب الدوليين. كلية جريفيث الأيرلندية هى كلية لديها حُرم جامعية فى دبلن، ليميريك ، وكورك . الكلية لديها أكثر من 7000 طالب يدرسون بدوام كامل وبدوام جزئى منهم 40% طلاب غير أيرلنديين. كما أنه من المعروف أن الكلية تحصل على مصروفات دراسية مرتفعة للسكن الدراسى للطلاب. الطلاب من خارج دول

lupdribble آخر التحديثات

  • 28 مارس 2021

    في جهد تعاوني بين مؤسسات التعليم العالي في أيرلندا، أطلق اتحاد الجامعات الأيرلندية مجموعة أدوات جديدة للطلاب الدوليين. تهدف مجموعة أدوات الخريجين إلى مساعدة الطلاب في التوجيه والدعم الوظيفي.

  • 10 مارس 2021

    غيّرت الحكومة الأيرلندية بشكل مؤقت قواعد التأهيل للطلاب الذين يتطلّعون إلى العمل في البلاد بعد التخرج. حيث سيسمح برنامج الخريجين من المستوى الثالث للطلاب الأجانب بالوصول إلى فرص العمل في مرحلة ما بعد الدراسة حتى في الحالات التي بدؤوا فيها دراساتهم من الخارج لمدة فصل دراسي.

  • 31 يناير 2021

    من المقرر أن يرأس اتحاد الطلاب في أيرلندا مجموعة جديدة أنشأتها الحكومة الأيرلندية للعمل على رفاهية الطلاب وتجربة الدراسة الشاملة بهدف تعزيز قطاع التعليم العالي في البلاد.

  • 31 يناير 2021

    أشار نحو 45٪ من الذين تم استطلاع آرائهم في أحدث استطلاع أجرته مؤسسة QS المتخصصة بالتعليم العالي الدولي، إلى أنّهم يشعرون بالتفاؤل إلى حد ما بشأن العام الدراسي 2021 للطلاب الدوليين. من أبرز النقاط التي أثيرت أثناء الاستطلاع: الحاجة إلى تحسين عمليات طلب التأشيرات وإنشاء ممرات سفر آمنة.

  • 01 يناير 2021

    قامت مؤسسة ETS بإطلاق إصدار منزلي من اختبار توفل آي بي تي TOEFL IBT كحل للاضطرابات وقواعد الحجر الصحي الناجمة عن جائحة كوفيد 19. سيكون هذا المنتج متاح بشكل دائم للطلاب الذين يفضلون أداء الاختبار من المنزل.

  • 20 ديسمبر 2020

    وفقاً لدراسة جديدة أجرتها مؤسسة QS فإنّ عدد الطلاب الدوليين الذين يستعينون بخدمات المستشارين التعليميين قد ازداد مؤخراً. حيث أثبتت الخدمات والخبرات التي يقدمها هؤلاء المستشارون أنها تحظى بشعبية لدى الطلاب الذين يقيّمون خيارات الدراسة في الخارج.