ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من جمهورية ايرلندا

آخر الأخبار من جمهورية ايرلندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

يرلندا الضوء المشرق فى أوروبا إقتصاديا

يرلندا الضوء المشرق فى أوروبا إقتصاديا

بعد إعلان بنك ايرلندا عن صافي أرباحه عن العام الماضى أصبحت دولة ايرلندا بذلك قد تعافت من الأزمة التى ألمت بإقتصادها منذ الأزمة المالية العالمية عام الفين وثمانية  ،والتى ما كانت لتصل إلى هذا النجاح لولا نظام الإقراض الجديد الذى سنته الحكومة الأيرلندية. حيث أعلن أكبر البنوك الأيرلندية من حيث الأصول الماليه تعافيه من تداعيات الأزمة التى ألمت به منذ العام 2008 والذى فاق تعافية السريع أكبر منافسية ،ويعد بذلك من أسرع الإقتصاديات نموا فى اوروبا. ولقد جاءت

كـلية أيـرلـندية تقرر الـتخلى عـن مـصـروفات الـسكن الـدراسى للـطلاب

كـلية أيـرلـندية تقرر الـتخلى عـن مـصـروفات الـسكن الـدراسى للـطلاب

فى سعيها لتقليل الأعباء المادية على الطلاب، قررت كلية أيرلندية خاصة عمل تخفيض كبير لطلابها وهو إلغاء المصروفات الدراسية للطلاب الأيرلنديين الذين يقدمون سكن دراسى للطلاب الدوليين. كلية جريفيث الأيرلندية هى كلية لديها حُرم جامعية فى دبلن، ليميريك ، وكورك . الكلية لديها أكثر من 7000 طالب يدرسون بدوام كامل وبدوام جزئى منهم 40% طلاب غير أيرلنديين. كما أنه من المعروف أن الكلية تحصل على مصروفات دراسية مرتفعة للسكن الدراسى للطلاب. الطلاب من خارج دول

lupdribble آخر التحديثات

  • 21 مارس 2022

    مع وجود أكثر من 5000 لاجئ أوكراني في إيرلندا حالياً، أعلنت جامعات إيرلندا أنّها ستمسح للكثيرين منهم بالدراسة فيها.

  • 13 مارس 2022

    وفقاً لبيان أصدرته رابطة الجامعات الأوروبية EUA، والتي تمثّل أكثر من 800 جامعة داخل الاتحاد الأوروبي، أنّها الجامعات الأوروبية لم تطرد الطلاب الدوليين القادمين من روسيا.

  • 13 ديسمبر 2021

    شارك أكثر من 700 طالب دولي يدرسون حاليًا في إحدى الجامعات في أيرلندا في استطلاع للرأي تطرّق لعدة نقاط. إحدى النتائج الرئيسية أظهرت أنّ 79% من المشاركين أكّدوا أنّ صحتهم النفسية تدهورت إلى حدّ ما خلال أزمة وباء كورونا. واعتبر الطلاب أنّ عواملاً مثل الوحدة والعزلة ساهمت بهذه الأزمة.

  • 11 ديسمبر 2021

    يمكن للطلاب الدوليين الذين يتطلعون للدراسة في أيرلندا استخدام اختبار Duolingo للغة الإنجليزية كدليل على معرفتهم باللغة الإنجليزية. سيتم اعتماد هذا الإجراء بشكل دائم.

  • 09 أكتوبر 2021

    وفقاً لتقارير إعلامية محلية فإنّ نقص في المساكن الصالحة للسكن في أيرلندا يؤثر بشكل جاد على الطلاب الدوليين. اتحاد الطلاب في أيرلندا يدعو إلى تدخل الحكومة لمعالجة هذه المشكلة.

  • 24 سبتمبر 2021

    وفقاً لاستطلاع شاركت به 165 مؤسسة تعليمية في 23 دولة أشارت 41% منها إلى ارتفاع متوقع في تسجيل الطلاب الجامعيين للعام الدراسي 2021-2022.

ابقَ على تواصل