أخبار الطلّاب الدوليين من سنغافورة

آخر الأخبار من سنغافورة ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

أسئلة شائعة: تأثير فيروس كورونا على دراستك

أسئلة شائعة: تأثير فيروس كورونا على دراستك

في ظل الظروف التي يمر بها العالم بأكمله الآن من انتشار فيروس كورونا، نعلم جيدًا ان هناك العديد من الأسئلة التي تراود الطلاب في رحلة دراسة وكيف سيؤثر هذا الوضع على دراستهم، لذا نحن هنا لمساعدتك على الإجابة على الأسئلة الشائعة التي تدور في ذهن الطلاب من واقع متابعتنا المستمرة للأوضاع والتواصل مع الطلاب. ففي أوقات عدم اليقين يكثر الحيرة، لذا إذا كنت طالبًا حاليًا أو تنوي الالتحاق بتخصص دراسي معين، إليك إجابات هذه الأسئلة التي تشغلك.    ١. هل

أفضل 50 جامعة حديثة وفق تصنيف 2016

أفضل 50 جامعة حديثة وفق تصنيف 2016

لأنّ الجامعات الحديثة لم تتمكّن بعد من الدخول بقوّة ضمن تصنيفات أفضل جامعات العالم، قامت مؤسسة QS بإصدار قائمة Top 50 Under 50 والتي تضم أفضل الجامعات الفتية على مستوى العالم، حيث وجدت المؤسسة أنّ تلك الجامعات تستحق الإثناء على جهودها. في النسخة الأخيرة لقائمة Top 50 Under 50 نجد 21 جامعة أوروبية على رأسها جامعة ماسترخت الهولندية، منها 5 جامعات إسبانية، 4 جامعات بريطانية، و4 جامعات ألمانية. الأكثر إثارة للدهشة هو وجود 13 جامعة آسيوية ضمن هذه القائمة،

lupdribble آخر التحديثات

  • 17 أكتوبر 2021

    ابتداءاً من 13 تشرين الأول أكتوبر الجاري، تسمح سنغافورة للمسافرين القادمين من دول معينة والذين تم تطعيمهم بالكامل بدخول البلاد. وهذه الدول هي: المملكة المتحدة وكندا والدنمارك وفرنسا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والولايات المتحدة.

  • 06 يوليو 2021

    تتجه أستراليا وسنغافورة إلى إنشاء فقاعة سفر بين البلدين، والتي من شأنها أن تمنح الطلاب الدوليين فرصة لدخول أستراليا للالتحاق بجامعاتهم أو العودة إلى أرض الوطن. في حين لا تزال المناقشات في مراحلها الأولى، أكّد رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، أنّ الطلاب السنغافوريين سيكونون من أوائل مجموعات الطلاب الدوليين التي تعود إلى أستراليا.

  • 31 يناير 2021

    أشار نحو 45٪ من الذين تم استطلاع آرائهم في أحدث استطلاع أجرته مؤسسة QS المتخصصة بالتعليم العالي الدولي، إلى أنّهم يشعرون بالتفاؤل إلى حد ما بشأن العام الدراسي 2021 للطلاب الدوليين. من أبرز النقاط التي أثيرت أثناء الاستطلاع: الحاجة إلى تحسين عمليات طلب التأشيرات وإنشاء ممرات سفر آمنة.

  • 20 يناير 2021

    مع استمرار انتشار فيروس كورونا وظهور سلاسل جديدة أشد فتكاً، تطبّق المزيد من الوجهات الدراسية الآسيوية بما فيها الصين وهونج كونج قيوداً أكثر صرامة تتعلّق بالسفر والحجر الصحي، مما أثر على قدرة الطلاب والأكاديميين على العودة لوجهاتهم مع بداية العام الجديد.

ابقَ على تواصل