أساسيات
الدراسة بالخارج : التقدم الى الجامعات

مواقع مُفيدة تُساعدك فى التحضير لإختبار قدرات الإدارة والأعمال GMAT

1864

بالطبع ، أفضل مصدر يُمكنك من خلاله أن تجد مواد دراسية اكاديمية تحضيرية لإختبار الـ GMAT هو الإنترنت .. لذلك ، حاولنا أن نجلب لك أفضل المواقع الإليكترونية المُتخصصة التى يُمكنك الاعتماد عليها فى التحضير لإجتياز هذا الاختبار..

كيف يُمكنك ( هزيمة ) اختبار الـ GMAT ؟! .. هذا هو اسم الموقع ( Beat the GMAT.com ) الذي يُعتبر موقعاً تفاعلياً يُقدم نماذج ونصائح لإختبارات الـ GMAT ، ومواد مُساعدة لماجستير ادارة الأعمال MBA .. ويشمل أسئلة تدريبية ، ومقالات ، وبحوث ، وتوصيات بكتب محددة ، ومنتديات للحوار ، وغيرها..

كل أسبوع ، يقدم موقع Manhattan GMAT أسئلة جديدة مميزة للطلاب ، يُمكنهم التدريب عليها بشكل مُستمر .. إذا أمكنك الاجابة عنها بشكل صحيح ، فالموقع يمنحك هدية عبارة عن مواد دراسية كاملة مجانية تُساعدك فى إجتياز الـ GMAT ..

موقع GMAT Stimulator  ، احد اهم المواقع التى تتحداك بأسئلتها المميزة المُشابهة تماماً لإختبارات الـ GMAT ، وستمنحك خبرات تفاعلية وتحليلية مميزة .. تساعدك كثيراً فى اجتياز هذا الاختبار..

تحتاج إلى تدريب بشكل أكبر ؟! .. موقع AspirantHunt.com سوف يمنحك مواد تدريبية تفاعلية مميزة ، وفرص للحصول على شرح للكثير من الأقسام التى يتناولها الاختبار عبر حضور مُحاضرات أولاين لمتخصصين شديدي الكفاءة ، عبر السكايب..

موقع Eduers.com هدفه الأساسي هو أن يُعلمك كيف تحقق درجات مميزة فى اختبار الـ GMAT بأقسامه المُختلفة ، بأبسط طرق ممكنة ..

موقع Knewton.com سيقدم لك دروس عبر الانترنت ، واجبات مُساعدة ، تعليمات وارشادات مميزة تُساعدك فى اجتياز الاختبار بأفضل شكل ممكن ، فضلاً عن مكتبة إليكترونية كبيرة تضم كافة العناوين والأمور المهمة التى تحتاجها لاجتياز الاختبار ، أو حتى لحياتك الوظيفية فى مجال الادارة والأعمال..

موقع كامل للإختبارات هو 4tests.com ، الذي سينهال عليك باختبارات تأهيلية تُحاكي اختبارات الـ GMAT ، ويرفع من قدراتك التحليلية بشكل مميز ..

أخيراً موقع 800Score ، يُمكنك من خلاله تحميل عشرات ومئات النماذج لإختبارات الـ GMAT مع اجاباتها النموذجية مجاناً..

الحقيقة أن هناك عشرات المواقع الاخرى المميزة التى من المُمكن أن تساعدك فى اجتياز هذا الاختبار بسهولة ، ولكنا ذكرنا اهم هذه المواقع وأكثرها تأثيراً وتميزاً على شبكة الانترنت ..

اقرأ بالتفصيل كافة المعلومات حول اختبار الـ GMAT :

ما هو اختبار القدرات GMAT ؟

كيـف تـستعد لإخـتبار GMAT؟

معلومات أكثر عن إختبار GMAT

GMAT Exam | إختبار المهارات والقدرات

إختبار الـGRE

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

مهتم في شؤون الثقافات و التعليم الدولي

يجب قراءته

الأسرار السبعة للحصول على منحة دراسية

عدم امتلاكك للنقود لا يمثل عائقاً بينك وبين الدراسة في الخارج. تتوافر مئات المنح الدراسية التي يمكنها أن تغطى نفقات برنامجك. للأسف، فإن العديد من الطلاب لا يتقدموا إلى المنح الدراسية لإحساسهم أن حظوظهم في الفوز بالمنحة الدراسية هي نفس فرصهم في الفوز باليانصيب. بالرغم من هذا فإن قيامك بصنع استمارة ناجحة للتقدم للمنحة الدراسية ليس بالأمر الصعب. هذه هي الأسرار البسيطة و الفعالة التي يمكنها أن تزيد من فرصك في الفوز. اعثر على منح هوت كورسس و حقق حلمك. السر الأول:

185374

كل ما تريد معرفته عن اختبار آيلتس

عند التفكير بمتابعة دراستك في الخارج أو البحث عن منحة دراسية في إحدى الجامعات الأجنبية، يتوجب عليك وقبل كل شيء إثبات كفائتك في اللغة  الإنجليزية . فمعظم الجامعات الجامعات الدولية تعتمد في تحديد قدرتك في اللغة الإنكليزية بالاعتماد على نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي والمعروف اختصاراً باسم آيلتس، وهو اختبار شائع تعتمده الجامعات في بريطانيا و الولايات المتحدة و أستراليا و نيوزيلندا و هونغ كونغ و إيرلندا . وضمن هذا المقال سنقدم لك كل ما

71684

كيف تحصل على منحة دراسية ؟

تقدم الجامعات الدولية والمؤسسات المانحة آلاف المنح الدراسية في بداية كل عام دراسي، ورغم وضوح معظم الشروط المطلوبة للحصول على تلك المنح إلا أن العديد من الطلاب يعانون في التقديم لها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الملاحظات المتعلقة حول الحصول عالى المنح الدراسية: • أولاً وقبل كل شيء، لا تدفع أي مبلغ مالي مهماً كان بسيط لأي شخص أو مؤسسة أو مكتب مقابل التقديم على المنحة، بالنهاية هذه المنحة مجانية. • انتبه إلى جهوزية البيانات والأورق الثبويتة:

66452

كيف تختار تخصصك الدراسي؟

ينفق الطلّاب الدوليون ملايين الدولارات سنوياً على الدراسة في الخارج، والكثير منهم يفقدون التركيز عند السعي للحصول على فرصة الدراسة في جامعات مرموقة سواء في الولايات المتحدة، بريطانيا أو غيرها من الدول التي تقدّم مستوى تعليم فريد. فغالباً ينسى الطالب الدولي نفسه ويبحث فقط عن مجرّد فرصة للدراسة في مكان ما في الخارج دون أن يأخذ بعين الاعتبار قدراته ورغباته حول البرنامج الدراسي. الاختيار الصحيح لتخصصك الجامعي سيعني حياة مهنية أكثر استقراراً ومستقبل أكثر

30656