أخبار الطلّاب الدوليين

جميع أخبارنا الحديثة ونصائحنا للطلّاب الدوليين الحاليين والمتوقعين، تُبقيك على اطلاع تام على رحلتك التعليمية

أفضل القصص

آخر التحديثات

  • ينقل عدد كبير من الجامعات والكليات في الولايات المتحدة تعليمهم وتعلمهم عبر الإنترنت استجابة لجائحة فيروس كورونا. الهدف الأساسي هو مساعدة الطلاب على إكمال دوراتهم وبرامجهم الأكاديمية. في بعض الحالات ، عندما يُطلب من الطلاب الدوليين تلقي تعليمات شخصية لتلبية متطلبات التأشيرة ، يمكن تقديم تنازلات.

  • لا يزال الطلاب الأجانب مهتمين بمتابعة دراستهم في الخارج. في استطلاع حديث أجرته IDP Education ، كان 69٪ من الطلاب الذين لديهم عروض من الجامعات يأملون في بدء دراستهم في الخارج كما هو مخطط لها. كان معظم الطلاب يأملون أن يكون أسلوب التدريس شخصيًا ، لكنهم كانوا مستعدين للانتظار لفترة قبل البدء ، مع ظهور خيارات مثل التعلم عبر الإنترنت في المعادلة.

  •  يهدف النظام إلى تشجيع الطلاب الدوليين على اختيار المملكة المتحدة والبقاء في العمل. سيحتاج الطلاب المتقدمين إلى :
    مستوى اللغة الإنجليزية المطلوب
    عرض صالح من مؤسسة تعليمية معتمدة
    دليل على الوسائل المالية للدعم

  • أعلنت الحكومة الأسترالية مؤخرًا عن إجراءات لمساعدة الطلاب الدوليين المتأثرين بجائحة فيروس كورونا. يمكن للطلاب الذين كانوا في أستراليا لأكثر من 12 شهرًا الوصول إلى أموال التقاعد المتراكمة لمساعدتهم ماليًا. يتم قبول الطلبات على الموقع الإلكتروني للحكومة الأسترالية اعتبارًا من 20 أبريل 2020.

  • أعلنت الحكومة النيوزيلندية عن خطة لدعم الأجور لمساعدة العمال خلال جائحة فيروس كورونا. يهدف البرنامج إلى دعم أكثر من مليون موظف والطلاب الدوليين في البلاد يسمح لهم بتقديم طلب للحصول على المساعدة. الطلاب الذين يحق لهم قانونًا العمل في نيوزيلندا بتأشيرة طالب وكانوا في العمل قبل بدء الوباء مؤهلون. يغطي المخطط كلاً من العاملين بدوام جزئي وأولئك الذين يعملون بشكل عرضي أو بعقد.

    CORONA NEW ZEALAND CORONAVIRUS