أخبار الطلّاب الدوليين

جميع أخبارنا الحديثة ونصائحنا للطلّاب الدوليين الحاليين والمتوقعين، تُبقيك على اطلاع تام على رحلتك التعليمية

أفضل القصص

أفضل 10 جامعات بريطانية حصلت على جوائز Whatuni طبقًا لتقييم الطلاب 2020

أفضل 10 جامعات بريطانية حصلت على جوائز Whatuni طبقًا لتقييم الطلاب 2020

إذا أردت أن تحصل على رأي صائب وشديد الدقّة حول مستوى الدراسة والخدمات في جامعة ما، لن تجد بالتأكيد أفضل من تقييم الطلاّب عنها، فهو التقييم الذي لا يخضع سوى للواقع العلميّ والعمليّ دون أية تحيزات غير موضوعية، لذا جاءت نتائج جائزة واتيوني (WUSCAs) لعام 2020 التي كشفت عن ترتيب أفضل الجامعات البريطانية على العديد من المستويات. التي تعتمد نتائج الترشيحات بها على تقييمات الطلاب الذين يدرسون في الجامعات البريطانية مع الأخذ بعين الاعتبار جميع جوانب حياة الطلاب

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أفضل 10 جامعات في العالم للدراسة فيها في 2021

أصدرت مؤسسة QS TopUniversities المعنيّة بشؤون التعليم حول العالم والدراسة في الخارج قائمتها لأفضل 1000 جامعة على مستوى العالم لعام 2021، والتي تستند فيها على ستة معايير أساسية، تشمل السمعة الأكاديمية والأبحاث العلمية ونسبة الطلبة إلى أعضاء الهيئة التدريس، وآراء جهات التوظيف حول كفاءة خريجي الجامعة، ونسبة الطلاب الدوليين، ونسبة الأساتذة الأجانب. وتظل الجامعات الأمريكية تحتل النصيب الأكبر في هذه الجامعات، حيث هناك 5 جامعات أمريكية في قائمة أفضل 10 جامعات في

lupdribble آخر التحديثات

  • 25 يناير 2022

    مع عودة الطلاب الدوليين إلى أستراليا، تُشير التوقعات إلى يؤدي هذا الأمر إلى ارتفاع الإيجار في مناطق معينة من البلاد. صرحت العديد من الجامعات أنها ستدعم الطلاب الذين قد يعانون من ذلك.

  • 24 يناير 2022

    أخبرت الحكومة البريطانية جامعات المملكة المتحدة أنها قد لا تتلقى تمويلًا إضافيًا لبعض الدورات والبرامج الدراسية التي تقدّمها. البرامج الدراسية المعنية هي تلك التي تُعتبر "منخفضة الجودة"، تم استخدام هذا المصطلح للإشارة إلى الدرجات التي قد يكون لها قابلية توظيف محدودة وليس لديها محتوى كافٍ لملء 3 سنوات من الدراسة.

  • 23 يناير 2022

    ابتدءاً من 15 كانون الثاني/يناير 2022، أعلنت الحكومة الكندية عن مجموعة من القيود التي تنص على أنّ جميع الطلاب الدوليين الذين يتطلعون لبدء أو مواصلة دراستهم في إحدى الجامعات في كندا سيحتاجون إلى الحصول على تطعيم كامل من فيروس كورونا.

  • 23 يناير 2022

    لم تسمح الحكومة اليابانية للطلاب الدوليين بدخول البلاد منذ فترة طويلة بسبب جائحة كوفيد. ولكن بعد نجاح استراتيجية اللقاح وتراجع عدد حالات الإصابة في البلاد، أعلنت اليابان أنها ستفتح حدودها للطلاب الدوليين مرة أخرى على مراحل.

  • 23 يناير 2022

    يُعتبر هذا الأسبوع هو آخر مهلة للطلّاب الدوليين الذين يتطلعون للدراسة هذا العام الدراسي في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

  • 23 يناير 2022

    أعلنت الحكومة الأسترالية أنّه لن يكون هناك سقف لعدد ساعات العمل الأسبوعية المسموحة للطلاب الدوليين الذين يعملون أثناء دراستهم في أستراليا. يأتي هذا الإجراء في وقت أثارت فيه العديد من الأعمال التجارية في البلاد مخاوف بشأن نقص اليد العمل نتيجة ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا.

ابقَ على تواصل