أخبار الطلّاب الدوليين

جميع أخبارنا الحديثة ونصائحنا للطلّاب الدوليين الحاليين والمتوقعين، تُبقيك على اطلاع تام على رحلتك التعليمية

أفضل القصص

آخر التحديثات

  • 27 يوليو 2020

    ستتلقى منحة إيراسموس للتبادل الدراسي التابعة الإتحاد الأوروبي، دعم نقدي بقيمة 25 مليار يورو لفترة الموازنة 2021-2027. وسوف يتم تخصيص مبلغ 2.89 مليار يورو للإنفاقات بما يتماشى مع مخصّصات الميزانية السابقة.

  • 27 يوليو 2020

    أكّد 30 ألف طالبًا في الولايات المتحدة في دراسة حول تجربة الطلاب أثناء الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية في ظل وباء كورونا، على حرص الجامعات الأمريكية على الحفاظ على أمور الرعاية الصحية الجيّدة وإدارة وضع الهجرة باعتبارهما أمرين رئيسيين لديهم، جاءت هذه النتائج في استطلاع أجرته مؤسسة ( (SERUالمعنيّة بإجراء الأبحاث حول الطلاب في 10 جامعات أمريكية.

  • 27 يوليو 2020

    أشارت دراسة حديثة أجّرها موقع ستدي Study.eu عن طلاب الإتحاد الأوربي بعد إعلان المملكة المتحدة عدم منحهم رسوم المنازل عند السفر إليها، إلى أن 84% من الطلاب قالوا أنهم قد يعيدوا النظر في خططهم للدراسة في المملكة المتحدة نتيجة لفقدان رسوم المنازل، بينما أكّد 100% من الطلاب أنهم لن يدرسوا في المملكة المتحدة في حالة زيادة الرسوم بها.

  • 26 يوليو 2020

    وفقاً لمزوّد خدمة التأشيرات VFS Global فإنّه يتم الآن إعادة فتح مراكز تقديم طلبات التأشيرة حول العالم ببطء، بما فيها مراكز تأشيرات دول مثل كندا والمملكة المُتحدّة. بعض الدول التي استؤنفت فيها الخدمات تشمل الهند والفلبين وجنوب أفريقيا وإندونيسيا.

  • 26 يوليو 2020

    يحظى الطلاب في كندا بفرصة للحصول على مبلغ مادي يصل إلى 5 آلاف دولار كندي مقابل التطوع خلال فصل الصيف الجاري. حيث أطلقت الحكومة الفيدرالية برنامج منح طلابية كطريقة لربط الطلّاب مع الفرص التي يمكنهم من خلالها مساعدة المُجتمع.

  • 26 يوليو 2020

    أظهر استطلاع مستمر للرأي أجرته مؤسسة QS TopUniversities أنّ العديد من الطلاب الدوليين لا يزالون إيجابيين بشأن آفاق الدراسة بالخارج في عامي 2020 و2021. وأشار 82٪ من الطلاب الذين شملهم الاستطلاع إلى أنّهم يرغبون ببدء دراستهم خلال العام الحالي أو القادم.