أساسيات
الدراسة بالخارج : التقدم الى الجامعات

ما الذي نقدمه لك في هوت كورسيــس ؟

3890

الكثيــر من الطلاب المُهتمين بالدراسة في الخارج من خلال هوت كورسيس ، تختلــط عليهم الكثيــر من التســاؤلات حول الخدمــات التى يقدمها المــوقع لزوّاره ، وما الذي يستهدفه الموقع بالضبط ..

لذلك ، رأينــا فى هذا المقــال بشكــل مُركز أن نوضــح سياســة هوت كورسيس والخدمــات التى تقدمها بشكــل واضح ، وذكــر أيضــاً الأمــور التى تخــرج عن سيــاق الخدمـات التى نغطيهـا..

ما نفعــله :

نقــدم لك مُحتــوى يغطــي كافــة الخطوات والإجراءات التى تمــر بهـا خلال رحلتك الدراسيــة للخارج.

نقــدم لك خدمة التقديــم في الكثير جداً من الجامعات العالميــة في الدول الآتيــة ( فقـط ) :

أمريكـا ، بريطانيا ، ماليزيا ، سنغافورة ، ايرلندا ، هولندا ، السويد ، استراليا ، نيوزيلندا ، هونج كونج

نربــط بين الطــالب الدولي والجامعــات التى يهتم بالدراسة بهــا..

نستعــرض أحدث المنــح الدراسيــة المُقدمة من طرف الجــامعات الدولية ، ونوضــح لك شروط القبــول بهــا ، ومتطلبــاتها ، وشروطها..

نقدم لك مُحتــوى ترفيهي تثقيفي عن الدول التى يمكــن أن تزورها للدراسة ، يُعرّفك أكثــر بخصائصهـا ومميــزاتها ، وينبّهــك لطريقة الحيــاة بها ، وكيفية التأقلم سريعاً في المُجتمع الجديد.

نعرّفــك بكافة إجراءات إصدار التأشيــرات بمختلف انواعها.

نحـاول أن نستشكــف معــك الآفاق الوظيفيــة للتخصص الذي تختــاره ، ونمدك بكافة المعلومات حوله.

نوفر لك آخر الاخبــار الضــرورية بخصــوص التعليم الدولي.

نوفــر لك كافة المعلومــات المبنية على خبــرات الطلاب الدوليين ، بخصــوص الحيــاة الماليــة والمصــاريف والتكاليف التى ستتحملها طوال رحلتك الدراسية.

ماهـو خارج سيـاق خدمـاتنـا :

اي دولة أخــرى ( غير المذكــورة أعــلاه ) مثل تركيــا ، كندا ، ألمــانيــا ، فرنســا ، إلخ .. هــي خارج تغطيــة هوت  كورسيس حتى الوقت الحالي.

نحن لا نتلقى أي مبــالغ ماليــة من الطــلاب ، ودورنـا يُركــز على الربــط بين الطــالب والجــامعة ، ومســاعدة الطالب بتسهيــل قبــوله في المؤسسة التي يرغب بالدراسة بها

نحن لا نقدم الطلبات بالنيابة عن الطلاب ولا نقدم أي نوع من الاستشارات التي تتعلق بخيرات الطالب مثل المساعدة في إختيار التخصص أو الجامعة بل فقط نوفر لكم أدوات بحث جامعة لتسعدكم في بحثكم

أخيراً ، إذا كان لديــك أي استفســارات بخصــوص الخدمــات التى نغطيها ، اتركها فى التعليقــات .. وسوف نجيبــك قريبا !.

ألقي نظرة...

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

مهتم في شؤون الثقافات و التعليم الدولي

يجب قراءته

7 نصائح ذهبية تساعدك في الحصول على منحة دراسية

عدم امتلاكك للنقود لا يمثل عائقاً بينك وبين الدراسة في الخارج. تتوافر مئات المنح الدراسية التي يمكنها أن تغطى نفقات برنامجك. للأسف، فإن العديد من الطلاب لا يتقدموا إلى المنح الدراسية لإحساسهم أن حظوظهم في الفوز بالمنحة الدراسية هي نفس فرصهم في الفوز باليانصيب. بالرغم من هذا فإن قيامك بصنع استمارة ناجحة للتقدم للمنحة الدراسية ليس بالأمر الصعب. هذه هي الأسرار البسيطة و الفعالة التي يمكنها أن تزيد من فرصك في الفوز. اعثر على منح هوت كورسس و حقق حلمك. السر الأول:

227080

كل ما تريد معرفته عن اختبار آيلتس

عند التفكير بمتابعة دراستك في الخارج أو البحث عن منحة دراسية في إحدى الجامعات الأجنبية، يتوجب عليك وقبل كل شيء إثبات كفائتك في اللغة  الإنجليزية . فمعظم الجامعات الجامعات الدولية تعتمد في تحديد قدرتك في اللغة الإنكليزية بالاعتماد على نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي والمعروف اختصاراً باسم آيلتس، وهو اختبار شائع تعتمده الجامعات في بريطانيا و الولايات المتحدة و أستراليا و نيوزيلندا و هونغ كونغ و إيرلندا . وضمن هذا المقال سنقدم لك كل ما

86894

كيف تحصل على منحة دراسية ؟

تقدم الجامعات الدولية والمؤسسات المانحة آلاف المنح الدراسية في بداية كل عام دراسي، ورغم وضوح معظم الشروط المطلوبة للحصول على تلك المنح إلا أن العديد من الطلاب يعانون في التقديم لها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الملاحظات المتعلقة حول الحصول عالى المنح الدراسية: • أولاً وقبل كل شيء، لا تدفع أي مبلغ مالي مهماً كان بسيط لأي شخص أو مؤسسة أو مكتب مقابل التقديم على المنحة، بالنهاية هذه المنحة مجانية. • انتبه إلى جهوزية البيانات والأورق الثبويتة:

72905

معلومات ونصائح عن رسائل التوصية

غالباً ما تكون الرسائل المرجيعة أو رسائل التوصية جزءاً أساسياً من عملية الحصول على قبول جامعي أو منحة دراسية ، حيث يتم اعتبارها مراجع ذات قيمة تساعد لجان القبول على تكوين رأيها الخاص حول السجلات الأكاديمية لمقدّم الطلب. الغرض من رسائل التوصية في حين أن أغلب الجامعات الدولية تطلب رسائل توصية من أشخاص وأساتذة أكاديميين، إلا أن بعض الجامعات قد تطلب رسائل توصية من أرباب العمل خاصة أثناء عملية القبول للحصول على ماجستير إدارة الأعمال MBA ، بالإضافة إلى

34308