أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

المعرض التعليمي الدولي الأول قريباً في الإمارات العربية المتحدة

المعرض التعليمي الدولي الأول في الإمارات العربية المتحدة
886

المعرض التعليمي الدولي الأول قريباً في الإمارات العربية المتحدة

سيعقد معرض دولي الأول للتعليم في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر المقابل في دبي وأبو ظبي.  يشتمل هذا المعرض التعليمي مؤسسات من جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، وكلها متواجدة لتزويد الطلاب بفرصة لخبرة رائعة من خلال مدارسهم المميزة.

الدراسة في الخارج في إحدى المدارس أو الجامعات الدولية هي تجربة غنية تساعد الشباب على الحصول على أفضل الدرجات والمؤهلات وتحسن قابليتهم للتوظيف في مجالهم الدراسي

قد أظهرت البحوث أن الطلاب الذين يعيشون في بلد آخر أو في الخارج يصبحون أكثر نضجا، يصبحون لديهم مهارات اجتماعية قوية ويصبح لديهم ثقة في النفس أكثر من أولئك الذين ليس لديهم تعرض الدولي.

ومع ذلك، يوجد عدد كبير من البلدان والجامعات التي تقدم دورات في المدارس الثانوية والجامعات، واختيار المكان المناسب قد يكون صعبا للغاية. ولكن أفضل مكان لبدء البحث هو معرض التعليم الدولي.

 

يمكنك مشاركتنا في الحضور الى المعرض مجاناً عن طريق التسجيل على الموقع اضغط هنا.

 

خلال معرض التعليم العالمي في الإمارات العربية المتحدة، سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى العديد من الندوات الذي يقدمها الخبراء، وتركز هذه الندوات على مختلف الأنظمة التعليمية وأحدث المعلومات عن التسجيل في المدارس والجامعات.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين في المعرض أن يقابلون مستشارين للقبول المدرسي أو الجامعي وايضاً يمكنهم التعرف على طلاب سابقين للتحدث معهم عن تجاربهم ومعرفة أي معلومات تتعلق بالتعليم الدولي

وسيتم تمثيل العديد من البلدان في المعرض، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند واستراليا وفرنسا واسبانيا وكندا وأكثر من ذلك بكثير. وستكون هناك حتى جامعات من دولة الإمارات العربية المتحدة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء أقرب إلى المنزل

يمكن للخبراء الذين يمثلون كل من هذه البلدان تقديم المشورة المهنية والشخصية على تكاليف الدراسة في الخارج، معلومات التأشيرة، عن الإقامة، نوع المؤهلات المتاحة وأي مخاوف أخرى قد يكون الطلاب أو أولياء الأمور قد يريدون الاستفسار عنها.

 

الدورات في الخارج لا تقتصر على نوع واحد من درجات التعليم؛ تقدم المؤسسات مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة للتعليم،

على سبيل المثال لا الحصر:

درجة البكالوريوس

الماجستير، ماجستير إدارة الأعمال، والدكتوراه

دورات اللغة

الضيافة وإدارة الفنادق

دورات تنفيذية وشهادة متخصصة

المدارس الثانوية والمدارس الداخلية

 

فعاليات المعرض العالمي للتعليم برعاية مدينة دبي الأكاديمية الدولية وليندن وإيسيك والمنظمات الوطنية من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا سيشاركون في المعرض ايضاً.

 يفتخر المعرض التعليمي العالمي في الإمارات العربية المتحدة انه تحت رعاية صاحب السمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

معرض التعليم الدولي ينظم من خلال شركة بي ام أي الرائدة في تنظيم معارض تعليمية عالمياً. شركة بي ام اي في العام الثلاثين من تنظيم معارض الأبرز من نوعها في مجال التعليم في جميع انحاء العالم في آسيا وأوروبا وامريكا الشمالية والجنوبية.

 

متى، أين وكيف

ستقام معارض التعليم العالمية في الإمارات العربية المتحدة في المواقع والتواريخ التالية

أبو ظبي

دبي

خميس 19 أكتوبر

الجمعة 20 أكتوبر - السبت 21 أكتوبر

فندق ومنتجع شيراتون أبو ظبي

فندق كراون بلازا دبي

شارع الكورنيش

شارع الشيخ زايد

4:00pm – 7:30pm

4:00pm – 7:30pm

 

يمكنك الحصول على تذاكر للمسار السريع عن طريق التسجيل على الموقع اضغط هنا.

 

BMIحول شركة بي ام أي

هدف بي ام اي هو مساعدة التنقل العالمي للطلاب. لمدة 30 عاما، الشركة نظمت الأحداث التعليمية الدولية الرائدة في العالم. في عام 2017، سوف تنظم بي ام اي 64 معرض بهدف توظيف الطلاب، ومؤتمرات وورش عمل في 15 دولة مختلفة، مجذبة أكثر من 100,000 مشترك.

"يعترف كل من الطلاب والمؤسسات التعليمية من جميع أنحاء العالم بأن معارضنا التعليمية هي الحدث الأول في بلدانهم. هذا يفسح لنا المجال لتقديم جميع انوع المؤسسات والدورات المتاحة للطلاب. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل أيضا مع المنظمات الحكومية للمنح الدراسية ووكالات التعليم الوطنية مثل المجلس الثقافي البريطاني، التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية، الإنجليزية بريطانية، الحرم الجامعي فرنسا، داد الألماني، التعليم نيوزيلندا، نوفيك نيسو وأستريد “يقول سمير زافري، الرئيس التنفيذي لشركة بي ام أي.

 

 

 

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

المعرض التعليمي الدولي الأول في الإمارات العربية المتحدة

مترجمة وكاتبة مهتمة بشؤون التعليم والتدريس