ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الولايات المتحدة: معلومات أساسية

أمريكــا : حــول المأكولات والمشــروبات والطبــخ

share image

منذ اكتشافها ، وأمريكــا تعتبــر للجميــع هي العالم الجديد ، الذي هــاجر إليه – ومازال – مئات الآلاف على مدى سنــوات طويلة لبــدء حياة جديدة تماماً ومختلفة .. هذا العدد الهائل من المهاجرين من كافة بقــاع الأرض ، انعكــس بشــدة على طبيــعة ( المطبخ الامريكي ) وتنوع المأكولات والمشــروبات فى الولايات المختلفة ..

هناك خطأ شائع أن المطبخ الامريكي يركز على ( البطاطس المقليـــة وشرائح البرجر ! ) .. فى الواقع ، هذه الوجبــات هي الأشهـــر بالنسبـــة للعالم عن أمريكا ، على الرغم من ان المطبخ الامريكي يحتــوى على الكثيــر جداً من الوجبــات الأخــرى الشهيـــرة .. غيــر البطاطس والبــرجر !

الطــعام المحلي التقليــدي

هو الطعام الذي توارثته الاجيــال من الأمريكيين الأصليين ( الهنود الحُمــر ) ، والذي تأثــر به الاوروبيــون القادمون إلى القــارة منذ إنطــلاق موجــات الهجــرة إلى أمريكــا .. وهو مزيــج من الاطعمة النبــاتية والفواكه واللحوم الذيذة .. ويوجد منها حتى الآن العديد من متاجر الطعام والمطاعم المختلفة المنتشــرة حول البــلاد ..

مطــاعم الوجبــات الســريعة :

البــلد الذي انطلقت منها صيحة الوجبــات السريعة ، من البديهي أن تكون أكثــر بلاد العــالم في إنتشــار هذه المطــاعم .. ستجد المطاعم الامريكية الشهيــرة بالوجبــات السريعة فى كل مكــان تتوجه إليه ، بإعتبــارها ليس فقط مطاعم لتوجيه الوجبــات .. بل رمز للهيمنة والثقافة والنفـــوذ الأمريكي حول العالم..

الثقـــافة الغذائيـــة :

أمريكا دولة ضخمة للغاية ، تضم فى طياتها الكثيــر جداً من ثقافات وأعراق وجنسيـــات العالم كله .. لذلك ، يوجد بها العديد من الوجبــات الغذائية المُقتــرنة بثقافات بعض المناطق ، منها :

نيو إنجــلاند : تقع فى الشمــال الشرقي من البلاد ، ومعروفة بوجبــاتها الغذائية المتأثــرة بالأساس بالثقافة البريطانية منذ زمن وجود المستعمــرات فيها .. كما تشتهــر ايضاً بوجبــات الأسمــاك المختلفة..

وجبــات الولايات الجنوبية :

تشتهر الوجبــات الغذائية فى الولايات الجنوبية بالميل لتنــاوج الدجــاج واللحـــوم وحفــلات الشــواء المختلفة .. كما تنتشــر بشدة النكهات والوصفــات الافريقيـــة المختلفة ..

كاليفــورنيـــا :

المعــروفة بشواطئها الخــلابة ، تشتهــر أيضــاً بوجباتها التقليدية اللذيــذة ، التى تتنــوع مابين اللحــوم والدجــاج ووجبــات الأسمــاك ومنتجــات الصيـــد ..

هل تفتقـــد أكــلات الوطن ؟

لا تقــلق .. فى كل ولاية امريكية ، وفى كل مدينة ستجـــد مطاعم عربية مميــزة تقدم لك كافة الوجبــات التى تشتهيها ، وتذكــرك بوطنك الام بشكــل مستمــر !

Study in the USA

مجانا

دليلك "للدراسة في أمريكا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أمريكا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك

يجب قراءته

article Img

الاستعــداد للسفــر إلى أمريكـا

بلا شك ، ومع بدء العد التنــازلي لسفــرك إلى أمريكا للدراسة ، ستنتابك بعض العصبيــة والارتبــاك .. ولكن كل هذه العصبية ستختفي ، عندما تشعــر أنك قمت بحــزم حقائبك وأغراضك بشكل صحيح ، دون أن تنسى شيئــاً أو تغفــل بعض المتطلبــات الأساسية لرحلتك أو اقامتك طوال فتــرة الدراسة .. حزم الحقــائب والاغراض ، هو أمــر – بلا شك – شديد الأهمية والدقة .. لذلك ، نتنــاول هنا بهدوء أهم الاغراض التى يجب ان تأخذها معك ، والاغراض والاشياء التى يمكنك أن تتخلى

34.8K
article Img

أمريــكا : نصائح لإستخدام المواصلات العـــامة

أمريكا دولة ضخمة مترامية الاطراف ، مما يجعل من الصعب جداً أن يحيط الطــالب الدولي بكل تفاصيل وجغرافيا هذه البــلاد إلا بعد قضاء فتــرة طويلة كافية بها .. إلا أن هذه المساحة الواسعة فى كل الولايات ، جعلت نظــام النقل والمواصلات الأمريكي شديد الكفاءة والتميـــز فى كل الولايات .. ومع ذلك ، فإن تعدادها السكــاني ، والعدد الهائل من المسافرين الذي يتوافد عليها كل يوم ، يجعل من الضــروري جداً بالنسبة لك كطــالب دولي ان تضع فى اعتبــارك وضع خطط صحيحة للتنقــل بين

9K
article Img

لماذا الدراسة فى أمريــكا ؟!

فى كل عام ، يأتى إلى أمريكـا مئات الآلاف من الطلاب الدوليين من كافة انحاء العالم بهدف الحصــول على التعليم الراقي والمتميـــز التى اشتهرت به الجامعات الأمريكية المختلفة منذ فتــرة طويلة ، ومازالت تحتفظ بهذه المـكانة .. فى العام الماضي ، تم تسجيــل 764,500 طالباً دوليــاً من كافة انحاء العالم ، جاء ليدرس فى الولايات المتحدة .. أكبــر وأول وجهة دراسية للطلاب الدولييــن .. أمريكا تتألف من 50 ولاية ، وتعتبــر ثالث اكبــر تجمع سكاني فى العالم ، حيث تضم حوالي

7.3K