ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من السويد

آخر الأخبار من السويد ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

6 جامعات عالميّة خفّضت الرسوم الدراسية بسبب كوفيد-19

6 جامعات عالميّة خفّضت الرسوم الدراسية بسبب كوفيد-19

منذ أن هبت جائحة كورونا على العالم وباتت جميع المؤسسات تسعى لإيجاد حلول موازية للتعامل مع هذه الأزمة دون مزيد من الخسائر لاسيما الجامعات، التي واجهت تحديات كبرى في سبيل الاستمرار وتقديم حلول سواء تعليم من خلال الإنترنت أو تخفيض بعض الرسوم الدراسية كي يستطيع الطلاب مواصلة الدراسة أو التقدم للدراسة بها، لذا نرصد في هذه المادة الجامعات التي طرأ على رسومها العديد من التغييرات للموازنة والمواكبة مع خسائر كوفيد-19 على أمل أن تمر الجائحة دون أن تخلف المزيد من الأضرار.

عن أمير شعراء السويد

عن أمير شعراء السويد

وفاة الشاعر السويدى توماس ترانسترومر أشهر شعراء السويد والملقب بأمير الشعراء السويدين والحاصل على جائزة نوبل فى الأدب. الشاعر العظيم  رحل عن عمر ثلاثة وثمانين عاما قضى منها خمس وعشرين عاما مقعدا  ولا يتكلم إلا عبر الإشارة فقط. ويعد توماس أول أديب سويدي يكسر قرار الأكاديمية السويدية الذى تستثنى به الأدب السويدى من الحصول على جائزة نوبل العالمية . حيث لم تستطع الأكاديمية إعفاء الشاعر العظيم من حقه فى نيل الجائزة نظرا لأنتاجة الأدبى العظيم وما عاشه

lupdribble آخر التحديثات

  • 19 أكتوبر 2022

    وفقاً لدراسة حديثة بحثت تجارب الطلاب في عدد من الوجهات الدراسية أنّ الجامعات في أستراليا وويلز والسويد كانت الأفضل في الرد على أسئلة الطلاب الدوليين ورسائل البريد الإلكتروني.

  • 15 أغسطس 2022

    أدت موجة ارتفاع الأسعار الحالية التي تشهدها أجزاء كثيرة حول العالم إلى استخدام عدد من الطلاب الدوليين لبنوك الطعام. يرجع هذا النشاط بشكل رئيسي إلى قواعد ساعات العمل المفروضة على هؤلاء الطلاب.

  • 24 سبتمبر 2021

    وفقاً لاستطلاع شاركت به 165 مؤسسة تعليمية في 23 دولة أشارت 41% منها إلى ارتفاع متوقع في تسجيل الطلاب الجامعيين للعام الدراسي 2021-2022.

  • 04 سبتمبر 2021

    وجدت دراسة استقصائية أجرتها INTO University Partnerships أنّ طلاب الجيل Z يعيدون النظر في مسارات حياتهم المهنية نتيجة لوباء Covid-19، حيث يفضل 55% منهم الانتقال إلى مهنة مختلفة.

  • 18 أبريل 2021

    كشف تقرير حديث صادر عن مؤسسة QS للتعليم العالي أنّ 50% من الطلاب الدوليين يؤيدون التطعيمات المطلوبة قبل السماح لهم بالسفر للدراسة في الخارج. شمل الاستطلاع أكثر من 2500 طالب من 153 دولة، 65% من هؤلاء الطلاب يقولون إنهم منفتحون على الحصول على لقاح.

  • 31 يناير 2021

    أشار نحو 45٪ من الذين تم استطلاع آرائهم في أحدث استطلاع أجرته مؤسسة QS المتخصصة بالتعليم العالي الدولي، إلى أنّهم يشعرون بالتفاؤل إلى حد ما بشأن العام الدراسي 2021 للطلاب الدوليين. من أبرز النقاط التي أثيرت أثناء الاستطلاع: الحاجة إلى تحسين عمليات طلب التأشيرات وإنشاء ممرات سفر آمنة.

ابقَ على تواصل