ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".
أساسيات
الولايات المتحدة: اختر برنامجك المفضل

أدرس الـمـاجـستير فى الـولايات الـمتحدة بـدون إخـتبار GMAT

share image

كثير من الـطلاب يطمح فى إكمال دراسته على مستوى الماجستير فى إدارة الأعمال فى امريكا نـظراً لما تعرف به الجامعات الأمريكية من تـقدم وإمكانات علمية مـتطورة، كما أن الحصول على الماجستير فى إدارة الأعمال يفتح أمام الطالب أفـاقـاً وظيفية رحبة، ويمكن أن يجد أكثر من وظيفة متميزة فى أى مؤسسة أو شـركة.

لكن تبقى مـشكلة أمام الكثير من الـطلاب يعتبرونها عـقبة تعوقهم عن دراسة ماجستير إدارة الأعـمال فى الـولايات المتحدة، وهى إخـتبار الـGMAT. كثير من الـطلاب يعتبر إختبار GMAT مشكلة كبيرة وعقبة يصـعب تـجاوزها، وبالفعل فكثير من الجامعات فى الخارج بصفة عامة وليس فى الولايات المتحدة وحدها تـشترط على الطالب ضمن متطلبات الإلتحاق إجـتياز إختبار الـGMAT للإلتحاق بالدورة الـدراسية.

فى الـولايات المـتحدة هـناك الكثير والكثير من الجامعات التى تقدم عدد هائل من الدورات الدراسية فى إدارة الأعـمال على مستوى المرحلة الجامعية ومستوى الـدراسات العليا، ومن ضمن تلك الدورات التى تقدمها الجامعات الأمريكية لنيل درجة الـماجستير فى إدارة الأعمال دورات دراسية لاتشترط إجـتياز إخـتبار الـGMAT.

بناءاً على رغبة الطلاب إخترنا لك مجموعة من الدورات الدراسية فى إدارة الأعمال على مـستوى الماجستير بدون GMAT، وهـناك الكثير من الدورات الأخرى لنيل ماجستير إدارة الأعمال من جـامعات أخـرى لكننا أبرزنا بـعض الـدورات الدراسية ويمكنك البحث عن مـزيد من الدورات الدراسية الأخرى لنيل ماجستير إدارة الأعمال من هــنـا.

مـاجـستير إدارة الأعـمال – جـامعة هارتفورد

يقدم برنامج دراسة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة هارتفورد مـعرفة واسعة بالمهارات والـقيم التى يحتاجها الطلاب ليبدأوا حياة إدارية ناجحة، والأهم أن البرنامج يطلب أن يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس فى إدارة الأعمال مع إجتياز إختبار التوفل بحد أدنى أو الأيلتس بحد أدنى 6.5، مـع شـروط أخرى لا تتضمن إجـتياز الـGMAT.

مـاجستير أدارة الأعـمال فى الـمحاسبة – جـامعة بيس

برنامج ماجستير إدارة الأعمال فى المحاسبة مصمم خصيصاً للطلاب الطامحين للـتفوق فى مجال المحاسبة، والبرنامج يـشترط للإلـتحاق الـحصول على الدبلومة، أو دبلومة التعليم العامة من مـؤسسة تعليمية مـعترف بها، إجتياز إخـتبار SAT أو إخـتبار ACT، وإجتياز التوفل بحد أدنى 570، أو الأيـلتس بحد أدنى 6.5.

مـاجـستير إدارة الأعـمال تـخصص ريـادة الأعـمال – جـامعة سـتراتـفورد

يهدف البرنامج الدراسى لنيل ماجستير إدارة الأعمال بجامعة ستراتفورد إلى مـساعدة طلاب الإدارة على الـتفوق فى حياتهم الـمهنية والعملية عن طـريق إعدادهم أكاديمياً جـيداً، وبـعد دراسة هذا البرنامج الدراسى يصبح الطالب مؤهـلاً للعمل فى الكثير من الـمؤسسات المالية والصناعية والحكومية والمؤسسات الغير هادفة للربح، الأهم من ذلك أن البرنامج يتطلب حصول الطلاب على درجة البكالوريوس فى إدارة الأعـمال، إجتياز التوفل أو الأيـلتس، وفى حالة عدم تمكن الطالب من الحصول على الدرجة المطلوبة فى الأيـلتس أو الـتوفل يمكنه حـضور دورات تقوية قـبل البدء فى البرنامج الـدراسى.

مـاجـستير إدارة الأعـمال الـصحية – جـامعة جـامعة إنـديانا

يـؤهل هذا البرنامج الـدراسى الطلاب للـعمل فى وظائف متعلقة بإدارة الأعمال الصحية، يجب على الطالب أن يكون حاصلاً على درجة بكالوريوس معترف بها، ويجب أن يجتاز أحد إخـتبارات مـدى إجـادة اللغة الإنجليزية التوفل بدرجة 550 أو الأيلتس بدرجة 6.

بالإضافة إلى تلك البرامج الدراسية لنيل درجة الماجستير فى إدارة الأعمال بدون الحاجة لإجتياز إخـتبار الـGMAT، فإن هـناك الكثير من الجامعات الأمريكية الأخـرى التى تقدم دورات دراسية لنيل ماجستير إدارة الأعـمال بدون طلب إجتياز إختبار GMAT مثل برنامج جامعة سـان جـون، وبرنامج جامعة إكسلسيور.

Study in the USA

مجانا

دليلك "للدراسة في أمريكا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أمريكا في كتاب رقمي واحد ومفيد

أحصل على نسختك
باحث الدورات
هل ترغب بالتحقّق من البرنامج الدراسي الأنسب لك؟
اكتشف ذلك عبر أداتنا الجديدة "Course Matcher"!
بدء البحث

يجب قراءته

article Img

تكلفة الدراسة في أمريكا للطلاب الدوليين

يبحث الكثير من الطلاب الدوليين عن معلومات حول تكلفة الدراسة في أمريكا، نظرًا لأن أمريكا من الدول التي تشتهر بارتفاع رسومها الدراسية مقارنة بغيرها من الوجهات الدراسية الأخرى. لكن إذا قررت الدراسة في أمريكا عليك أن تبني قرارك على معلومات دقيقة وأكثر واقعية. لذا نقدّم لك دليلًا تفصيليًا عن تكلفة البرامج الدراسية لتخصصات مختلفة في أفضل الجامعات الأمريكية .   ماذا تغطي الرسوم الدراسية في أمريكا؟   الرسوم الدراسية في الولايات

97.5K
article Img

كل ما تحتاج معرفته عن دراسة تخصّص طب الأورام في أمريكا

يُعتبر طب الأورام من التخصصات الطبيّة الأكثر شعبية التي يلتحق بها خريجو كليّات الطب الجدد، لكنّه بالمقابل فهو تخصّص صعب للغاية وعادة ما يحتاج أطباء الأورام المتوقّعون إلى بذل الكثير من الجهد لإنهاء دراستهم بنجاح.   بعد حصوله على الدرجة الجامعية في كلية الطب والتصريح اللازم لممارسة المهنة فإنّ الطبيب الجديد يحتاج إلى سنوات إضافية من الخبرة والتدريب التخصصي ليصبح طبيب أورام.   من هو طبيب الأورام؟ وما هي واجباته؟ طبيب علم الأورام

7.5K
article Img

كليات التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية

أثارت العولمة الكثير من التغيرات في العالم و من ضمنها كون العالم أقرب إلى بعضه من ذي قبل، و هذه التغيرات و المفاهيم يتم تدريسها للطلاب ليكونوا أكثر قدرة على فهم الاقتصاد العالمي و التجاوب مع المتغيرات المتلاحقة. لهذا يرغب الطلاب في استكمال تعليمهم في دول أجنبية. الولايات المتحدة هي الوجهة الأكثر شيوعا لهذا لهدف لكونها أرض الفرص و والوعود. فهي الدولة التي تمنح الفرد حرية اختيار ما يفعله و تحقيق أحلامه. هناك العديد من كليات التجارة التي تمنح فرصة استكمال كلا من

5.9K