أخبار الطلّاب الدوليين من نيوزيلاندا

آخر الأخبار من نيوزيلاندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

تأتي فترة الامتحانات بالكثير من الضغوطات النفسية والجسدية على الطلاب لاسيما طلاب الثانوية العامة، الذين يعانون هذه المشاعر بصورة مضاعفة لإن النجاح والتفوق ليس خيارًا بل هو أمر واجب لضمان جامعة أفضل بالتالي مستقبل مهني ووظيفي أفضل، ولعل الأهل يشكّلون مصدرًا أخرًا للقلق والتوتر لأبنائهم، لكن في النهاية هو مستقبلك أنت لذا احرص على أن تجتهد وتنفصل عن الأجواء المشحونة بالتوتر من حولك فلعلها أول نصيحة لتحقيق أي نجاح ليس في المذاكرة ولكن في الحياة أيضًا، لذا نحاول أن

جامعة براون الأمريكية تطلق اسم محمود درويش على قسم الدراسات الفلسطينية بها

جامعة براون الأمريكية تطلق اسم محمود درويش على قسم الدراسات الفلسطينية بها

"وأَقولُ لنفسي: سيطلع من عتمتي قمر" جملة شعرية خالدة من أشعار الشاعر الكبير محمود درويش، لربما لم يدرك أنهّ بعد وفاته لسنوات عديدة تظل أشعاره ليست فقط رمزًا للقضية الفلسطينية بل أيضًا رمزًا للأنسانية بأكملها وللدراسات الفلسطينية في الجامعات العالمية.   حيث قررت جامعة براون الأمريكية إطلاق اسم الشاعر الفلسطيني محمود درويش على كرسي في قسم الدراسات الفلسطينية لديها وجاء في بيان الجامعة، "يحمل هذا الكرسي اسم محمود درويش، الشخصية البارزة والمحبوبة

آخر التحديثات

  • 06 نوفمبر 2020

    مع بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بدأ نحو 250 طالب دولي في مرحلة الدراسات العليا العودة إلى نيوزيلندا ضمن خطة إعادة الطلاب الدوليين لمتابعة دراستهم في جامعات البلاد بشكل تدريجي.

  • 08 أكتوبر 2020

    اقترحت QTI، وهي منظمة مستقلة تمثل المؤسسات التعليمية الخاصة في نيوزيلندا، أن تسمح حكومة نيوزيلندا للطلّاب الدوليين بالدراسة عبر الإنترنت مع استمرار إمكانية حصولهم على حقوقهم بالعمل بعد الدراسة في البلاد.

  • 30 أغسطس 2020

    على الطلاب الدوليين الذين يدرسون في نيوزيلندا الاستعداد للوائح الإغلاق الجديدة ومستوى التنبيه المرتفع الذي فرضته الحكومة بعد تكرار الإصابة بعدوى فيروس كوفيد 19 في العاصمة أوكلاند.

  • 27 أغسطس 2020

    قامت حكومة نيوزيلندا باستثمار كبير قدره 51 مليون دولار نيوزيلندي في قطاع التعليم الدولي، كجزء من خطة إعادة إنعاش التعليم إثر كوفيد-19.

  • 27 أغسطس 2020

    قد يتعيّن على الطلاب الدوليّين في نيوزيلندا البقاء بها خلال أشهر الصيف إذا كانوا يرغبون في مواصلة دراستهم ولم يستكملوا برنامجهم الدراسيّ الحالي، حيث لا توجد حاليًا أية خطط فى البلاد لفرض الحجر الصحىّ على الطلاب الدوليين العائدين مرة أخرى، مما يعنى أنّ العودة قد تكون صعبة.