ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من نيوزيلاندا

آخر الأخبار من نيوزيلاندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

تأتي فترة الامتحانات بالكثير من الضغوطات النفسية والجسدية على الطلاب لاسيما طلاب الثانوية العامة، الذين يعانون هذه المشاعر بصورة مضاعفة لإن النجاح والتفوق ليس خيارًا بل هو أمر واجب لضمان جامعة أفضل بالتالي مستقبل مهني ووظيفي أفضل، ولعل الأهل يشكّلون مصدرًا أخرًا للقلق والتوتر لأبنائهم، لكن في النهاية هو مستقبلك أنت لذا احرص على أن تجتهد وتنفصل عن الأجواء المشحونة بالتوتر من حولك فلعلها أول نصيحة لتحقيق أي نجاح ليس في المذاكرة ولكن في الحياة أيضًا، لذا نحاول أن

جامعة براون الأمريكية تطلق اسم محمود درويش على قسم الدراسات الفلسطينية بها

جامعة براون الأمريكية تطلق اسم محمود درويش على قسم الدراسات الفلسطينية بها

  "وأَقولُ لنفسي: سيطلع من عتمتي قمر" جملة شعرية خالدة من أشعار الشاعر الكبير محمود درويش، لربما لم يدرك أنهّ بعد وفاته لسنوات عديدة تظل أشعاره ليست فقط رمزًا للقضية الفلسطينية بل أيضًا رمزًا للأنسانية بأكملها وللدراسات الفلسطينية في الجامعات العالمية.   حيث قررت جامعة براون الأمريكية إطلاق اسم الشاعر الفلسطينيّ محمود درويش على كرسي في قسم الدراسات الفلسطينية لديها وجاء في بيان الجامعة، "يحمل هذا الكرسي اسم محمود درويش، الشخصية البارزة

lupdribble آخر التحديثات

  • 23 مايو 2022

    تتجّه حكومة نيوزيلندا لزيادة تمويل قطاع التعليم العالي في البلاد. من المتوقّع إن ينعكس هذا الإجراء، إن حدث بالفعل، إيجاباً على الطلاب المحليين والدوليين في نيوزيلندا.

  • 22 مايو 2022

    أعلنت نيوزيلندا أنّها ستُعيد فتح حدودها مُجدّداً أمام الطلاب الدوليين في 31 تموز/يوليو القادم، أي قبل شهرين من تاريخ إعادة الافتتاح الأصلي والذي تمّ تحديده في وقت سابق من هذا العام.

  • 10 فبراير 2022

    خلال العام الماضي سمحت نيوزيلندا لعدد محدود فقط من الطلاب الدوليين بالدخول إلى البلاد، ولكنها تخطط لفتح حدودها بالكامل لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في المؤسسات التعليمية في نيوزيلندا بحلول بداية العام المقبل.

  • 23 يناير 2022

    يبدو أنّ معالجة طلبات الحصول على تأشيرة الدراسة إلى نيوزيلندا تستغرق وقتًا أطول من المعتاد. أدّى هذا التأخير إلى حالة من الارتباك في أوساط الطلاب الدوليين الذين يتطلعون للدراسة في نيوزيلندا، وبات بعضهم يشعر بالقلق من عدم الحصول على التأشيرة قريباً وبالتالي عدم الالتحاق بالجامعة في الوقت المناسب. مع ذلك، فإنّ الجامعات في نيوزيلندا تبذل جهدها لمساعدة الطلاب الحاليين والمحتملين.

  • 10 يناير 2022

    تسجّل جامعات أستراليا ونيوزيلندا زيادة في عدد طلبات القبول والتسجيل المقدمة من الطلاب الآسيويين. تأتي هذه الزيادة في ضوء إعلان كلتا الدولتين عن خططهما لرفع قيود السفر المتعلّقة بجائحة كوفيد 19 عن الطلاب الدوليين.

  • 25 نوفمبر 2021

    تتطلّع حكومة نيوزيلندا لإعادة النظر في قيود السفر المرتبطة بجائحة كورونا، وهو ما يعني أنّ الطلاب الدوليين قد يكونوا قادرين على دخول البلاد من جديد مع حلول شهر نيسان/أبريل القادم.

ابقَ على تواصل