ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك أفضل تجربة تصفح ممكنة لتخصيص المحتوى والإعلانات والوظائف المحسّنة. بالسماح لجميع ملفات تعريف الارتباط هذه فأنت توافق على استخدامها وفقاً ً لسياسة ملفات تعريف الارت باط، وتذكّر أنّه يمكنك إدارة خياراتك في أي وقت عبر النقر على "إدارة التفضيلات".

أخبار الطلّاب الدوليين من نيوزيلندا

آخر الأخبار من نيوزيلندا ونصائح للطلاب الدوليين المحتملين والحاليين، ممّا يجعلك مُطّلعاً على رحلتك الدراسية.

أفضل القصص

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

كيف ساهمت الجامعات في التصدّي لفيروس كورونا؟

مع تزايد رقعة انتشار فيروس كورونا حول العالم تتزايد الجهود المبذولة لإيجاد طرق فعّالة للتصدي لهذا الوباء، لذا قامت العديد من الشركات والحكومات بالتعاون مع الجامعات العريقة في العالم بإجراء أبحاث للتوصّل لمصل يساعد العالم للتخلص من هذا الفيروس المسّتجد، للحفاظ على المزيد من الأرّواح لجعل الحياة أكثر آمنًا وسلامًا، لذا جاءت هذه الجامعات بأبحاث هي بمثابة الضوء الذي يُبّشر بقرب التوصل للقاح لعلاج أعراض هذا المرض.     جامعات شاركت في أبحاث

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

لطلاب الثانويّة العامة.. كيف تعد جدول المراجعة النهائيّة؟

تأتي فترة الامتحانات بالكثير من الضغوطات النفسية والجسدية على الطلاب لاسيما طلاب الثانوية العامة، الذين يعانون هذه المشاعر بصورة مضاعفة لإن النجاح والتفوق ليس خيارًا بل هو أمر واجب لضمان جامعة أفضل بالتالي مستقبل مهني ووظيفي أفضل، ولعل الأهل يشكّلون مصدرًا أخرًا للقلق والتوتر لأبنائهم، لكن في النهاية هو مستقبلك أنت لذا احرص على أن تجتهد وتنفصل عن الأجواء المشحونة بالتوتر من حولك فلعلها أول نصيحة لتحقيق أي نجاح ليس في المذاكرة ولكن في الحياة أيضًا، لذا نحاول أن

lupdribble آخر التحديثات

  • 01 أبريل 2023

    ازداد عدد الطلاب الدوليين في سبع جامعات في نيوزيلندا مقارنة بالوقت نفسه من العام الماضي، وتأتي هذه الزيادة في أعقاب رفع قيود كورونا وانخفاض أعدد الطلاب المحليين في خمس جامعات. الجامعة الوحيدة التي لم تسجل زيادة في عدد الطلاب الدوليين هي جامعة أوتاجو، والتي ستعلن أرقامها في وقت لاحق من هذا العام.

  • 21 فبراير 2023

    وصل نحو 7413 شخص إلى نيوزيلندا بتأشيرات دراسية خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أي أقل بنسبة 62% مقارنة بالشهر نفسه في سنة 2020 حين دخل البلاد 19551 شخص حامل للتأشيرة الدراسية. ومع ذلك، يبقى هذا الرقم أعلى بكثير ممّا كان عليه في كانون الثاني/يناير 2022 خلال جائحة كوفيد عندما دخل البلاد 90 طالبًا دوليًا فقط.

  • 24 يناير 2023

    قال الرئيس التنفيذي لجامعات نيوزيلندا إن منظمته تدرس استئجار رحلات جوية لتسهيل وصول الطلاب الدوليين إلى البلاد. حيث من المتوقع أن يواجه العديد من الطلاب صعوبات في إيجاد تذاكر الطيران المناسبة.

  • 08 يناير 2023

    توصل استطلاع حديث للرأي رأي أجرته مؤسسة AECC Insights Student Survey فإنّ الطلاب الدوليين باتوا يفضّلون اليوم الدراسة في أستراليا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا. في العام الماضي كانت الولايات المتحدة الأمريكية وكندا هي الوجهات الدراسية الأكثر تفضيلاً.

  • 25 سبتمبر 2022

    تتحرك حكومة نيوزيلندا لتمديد مدة تأشيرات العمل وتوسيع فترة الوصول لحاملي التأشيرات الجدد. ستجعل هذه القواعد الجديدة، إن تمّ إقرارها، الدراسة والعمل في البلاد أكثر سهولة بالنسبة لبعض الطلاب الدوليين ومساعدتهم على البقاء لفترة أطول.

  • 21 أغسطس 2022

    بعد سنوات من قيود السفر بسبب جائحة كوفيد-19، أعلنت نيوزيلندا عن فتح حدودها بالكامل أمام المسافرين الأجانب ابتداءاً من 31 تموز/يوليو 2022. وهو ما يعني استئناف خدمة معالجة تأشيرات الطلاب الدوليين.

ابقَ على تواصل